تاسيو يؤكد أنه لا معنى للفوز بلقب هداف الهواة دون تأهل حتا إلى الأضواء
آخر تحديث 07:56:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اللاعب البرازيلي سانتوس يشيد بقدرات المدرب وليد عبيد

تاسيو يؤكد أنه لا معنى للفوز بلقب هداف "الهواة" دون تأهل "حتا" إلى الأضواء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تاسيو يؤكد أنه لا معنى للفوز بلقب هداف "الهواة" دون تأهل "حتا" إلى الأضواء

نادي حتا
دبي ـ جمال أبو سمرا

أكد الهداف الحالي لدوري الدرجة الأولى، لاعب نادي حتا، البرازيلي تاسيو دا سانتوس، رغبته في الظفر بلقب هداف البطولة بنهاية الموسم الحالي، وأن ينضم إلى نخبة أفضل هدافي دوري الهواة، بشرط أن يتزامن ذلك مع صعود حتا للعب في دوري الخليج العربي.

وأوضح تاسيو "أي مهاجم يتمنى أن يفوز بلقب الهداف، كونه يمثل نقطة مضيئة في تاريخه الكروي، لكني أرى أن لقب الهداف لن يكون له طعم دون ان يتمكن فريقي حتا من نيل إحدى بطاقتي الصعود لدوري الخليج العربي، إذ لا معنى للفوز بلقب هداف البطولة دون أن يصعد حتا إلى دوري الأضواء"، وتابع "تحطيم الرقم القياسي لأفضل الهدافين في تاريخ الدرجة الأولى يبدو شبه مستحيل في الوقت الحاضر، بسبب عدد الفرق القليل الذي يشارك في البطولة، البالغ عددها تسعة فرق، ما جعل من عدد المباريات التي نلعبها غير كاف لتسجيل أهداف وفيرة".

ويذكر أن اللاعب الإيفواري موديبيو ديارا، سجل (44 هدفًا) في موسم2007ــ2008، وبلغ عدد الفرق المشاركة في هذا الموسم 16 فريقًا، وبمعدل تهديفي (1.46) هدف في المباراة، ويعتبر ديارا الهداف التاريخي لدوري الدرجة الأولى برصيد 77 هدفًا، سجلها في ثلاثة مواسم، يليه المغربي نبيل الداوودي 51 هدفًا، بينما سجل اللاعب تاسيو إلى الآن سبعة أهداف في ثلاث مباريات، بمعدل تهديفي بلغ 2.33 هدف في المباراة.

وتابع تاسيو "على الرغم من التحاقي بفريق حتا منذ فترة قصيرة، إلا أنني استفدت كثيرًا من أفكار المدرب المواطن وليد عبيد، ولست مندهشًا من ذلك، فقد سمعت عن الطفرة الكروية البارزة في الإمارات، حتى قبل أن أحضر إلى نادي حتا". وأكد ان المدرب عبيد يهتم به كثيرًا وتوجيهاته الفنية والوقت الذي يقضيه معه يقوده لتسجيل المزيد من الأهداف، وأضاف "كرة القدم تطورت، وحسب معلوماتي فقد كانت الفرق التي تتنافس على الصعود لدوري المحترفين في السنوات الماضية، لا تتجاوز ثلاثة فرق، واللاعبون الذين يتنافسون على لقب الهداف قليلون جدًا، إلا انه في الوقت الحاضر اختلف الوضع، لأن غالبية الفرق قوية وقادرة على المنافسة".

ويذكر أن اللاعب تاسيو سبق له اللعب مع أندية بارزة في البرازيل مثل بوتافوغو، وفيغورينتسي، ولعب أيضًا في اليابان وكوريا الجنوبية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تاسيو يؤكد أنه لا معنى للفوز بلقب هداف الهواة دون تأهل حتا إلى الأضواء تاسيو يؤكد أنه لا معنى للفوز بلقب هداف الهواة دون تأهل حتا إلى الأضواء



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 21:03 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

ديبالا يبلغ يوفنتوس بقراره النهائي

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 21:05 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

3 عوامل تبعد صلاح عن عقدة ميسي التاريخية

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates