ثلاثة سيناريوهات تقود العميد إلى دور الـ 16 الآسيوي
آخر تحديث 18:24:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يوفانوفيتش أكد وجود ضغوط كبيرة على لاعبي النصر

ثلاثة سيناريوهات تقود العميد إلى "دور الـ 16 الآسيوي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ثلاثة سيناريوهات تقود العميد إلى "دور الـ 16 الآسيوي"

فريق النصر
دبي -صوت الإمارات


أجّل فريق النصر الحسم في تأهله إلى دور الـ16 للمرة الأولى في تاريخ مشاركته بدوري أبطال آسيا لكرة القدم، عقب اكتفائه بالتعادل مع متصدر المجموعة الأولى في البطولة، ضيفه الأوزبكي لوكومتيف بهدف لمثله، أول من أمس.

وبانتظار الجولة الأخيرة والحاسمة في دور المجموعات حين ينتقل النصر إلى أوزبكستان للقاء لوكومتيف، تلوح ثلاثة سيناريوهات قد تصعد بالنصر في حال تحقق أحدها في الجولة السادسة.

وحافظ فريق لوكومتيف على صدارة المجموعة برصيد تسع نقاط، ومازال هو الآخر يحتاج إلى نقطة من أجل ضمان تأهله إلى الدور الثاني، ويخوض العميد مباراته المقبلة أمام لوكومتيف طشقند في الرابع من مايو المقبل، بثلاثة احتمالات من أجل الصعود

أولها أن يحقق النصر الفوز بأي نتيجة في المباراة التي تجمعه مع لوكومتيف طشقند في ملعبه بأوزبكستان، تضمن له الصعود مباشرة، متصدرًا عن المجموعة الأولى، إذ سيصل إلى 11 نقطة، وسيتصدر المجموعة بفارق نقطتين عن الفريق الأوزبكي.

أما في حال التعادل مع لوكومتيف، فسيتأهل أيضًا كوصيف للمجموعة الأولى، إذ سيصل إلى النقطة التاسعة، وإن فاز الاتحاد السعودي على سباهان اصفهان الإيراني، ووصل إلى النقطة التاسعة، سيتساوى مع العميد، لكن المواجهات المباشرة تأتي في مصلحة العميد، وهو ما يعني تأهله إلى الدور الثاني.

ويصعد النصر إلى الدور الثاني أيضًا إذا تعرض للخسارة من لوكومتيف، لكنه سينتظر في هذه الحالة نتيجة المباراة الأخرى التي تجمع الاتحاد مع سباهان، وفي حال تعادل الفريقين أو فوز الفريق الإيراني سيصعد النصر أيضًا إلى الدور الثاني من البطولة، إذ سيتوقف رصيد الاتحاد عند ست نقاط أو يصل إلى سبع نقاط، وهو ما يؤهل العميد أيضًا إلى دور 16 وصيفًا.

وذكر مدرب النصر، الصربي إيفان يوفانوفيتش، في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: "توقعنا قبل المباراة خوض لقاء صعب مع الفريق الأوزبكي، وهو ما تحقق بالفعل، وخلال الشوط الأول كانت الكفة متوازنة بين الفريقين، ونجحنا في خلق هدف من هجمة منظمة، وباستثناء الكرة الثابتة التي نجح من خلالها الفريق الأوزبكي في إحراز هدفه الوحيد، نجح النصر في إبعاد الفريق الأوزبكي عن منطقة الجزاء، ونجحنا في خلق العديد من الفرص".

وأضاف "النتيجة عادلة بين الفريقين، وبالفعل ستكون المباراة صعبة في طشقند بعد النتيجة الحالية، وسنقابل الفريق المنظم مرة أخرى".

وتابع "تأثرنا كثيرًا بتغيير موعد مباراتنا السابقة مع بني ياس في الدوري، من الساعة السادسة إلى الثامنة والنصف، وظهر ذلك على اللاعبين في الفريقين، لكن هذا ليس سببًا للتعادل، وإنما لعبنا مباراة قوية أمام فريق كبير ومنظم، وأعتقد أن النتيجة عادلة، ولو خضنا مباراة بني ياس في التوقيت نفسه، لكان الأمر أفضل".

ويخشى المدرب ضغط المباريات، وقال: "بعد مرور ثلاثة أيام سنخوض مباراة الأهلي في الدوري، ما يعني ضغطًا كبيرًا، كون الفريق ينافس على المركز الثالث، وفي الوقت نفسه نستعد لمباراة ختامية وحاسمة في التأهل الآسيوي".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ثلاثة سيناريوهات تقود العميد إلى دور الـ 16 الآسيوي ثلاثة سيناريوهات تقود العميد إلى دور الـ 16 الآسيوي



GMT 01:27 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

النصر يضمن بلوغ الدور ربع النهائي بهدفين في الظفرة

GMT 00:11 2017 السبت ,04 آذار/ مارس

"النصر" فرصة الملك للهروب من خطر الهبوط

GMT 00:24 2017 الجمعة ,17 شباط / فبراير

فريق "النصر" يحتفظ بلقب بطل دوري شباب السلة

GMT 08:42 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

تتويخ هامبورغ في كأس حمدان بن راشد آل مكتوم للتحدي

GMT 22:49 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

"العائد" فاندرلي يقود النصر إلى صدام العين

تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير شبابية مرتدية بدلة "كلاسيكية"

دبي - صوت الامارات
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخلا...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 22:56 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

هاني شاكر ينظر شكوى تتهم حكيم بالسب والقذف

GMT 00:59 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

بدء العمل على نسخة جديدة من فيلم "Face/Off"

GMT 01:01 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

ما مل قلبك" لإيمان الشميطي يحصد 26.3 مليون مشاهدة"

GMT 00:29 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

رد فعل نانسي عجرم على غناء طفلة من الهند لها
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates