ثنائية أجنبية تقود العين إلى حسم مباراة الكلاسيكو أمام الجزيرة
آخر تحديث 20:17:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تصدر "الزعيم" الإماراتي بهذا الفوز قمة دوري الخليج العربي

"ثنائية" أجنبية تقود "العين" إلى حسم مباراة الكلاسيكو أمام "الجزيرة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "ثنائية" أجنبية تقود "العين" إلى حسم مباراة الكلاسيكو أمام "الجزيرة"

الكلاسيكو
ابوظبي- صوت الامارات

قاد المحترفان لي ميونغ جو وفيليبي باستوس فريق "العين" إلى حسم مباراة الكلاسيكو أمام "الجزيرة" بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري الخليج العربي في إستاد هزاع بن زايد وضمت تشكيلة "العين" التي بدأ بها اللقاء كلا من: خالد عيسى, إسماعيل أحمد, باستوس, إيمينيكي, عمر عبدالرحمن, مهند سالم, أحمد برمان, محمد فوزي, لي ميونج جو, محمد عبدالرحمن, محمد فايز. في حين ضمت "الجزيرة" كلا من: علي خصيف, مسلم فايز, سيف خلفان, علي مبخوت, جونج وو بارك, ميركو فوسينيتش, تياجو نيفيز, فارس جمعة, ياسر مطر, سالم علي, فارفان. وجاءت المباراة قوية من جانب العين الذي سيطر على منتصف الملعب دون فاعلية على المرمى، في ظل التسرع الذي بدا على لاعبيه، في الوقت الذي بدأ الجزيرة مبادلة الزعيم الهجوم قبل نهاية الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين. ومع بداية الشوط الثاني سدد لاعب العين عمر عبد الرحمن "عموري" كرة قوية أبعدها حارس مرمي الجزيرة إلى ضربة ركنية، ومع الدقيقة 53 نجح لي ميونغ جو في تسجيل هدف العين من تسديدة قوية بيسراه من داخل منطقة جزاء الجزيرة. وأجرى مدرب الجزيرة التبديل الأول بنزول أحمد ربيع بدلا من نيفيز في الدقيقة 65، ورد مدرب العين بالتغيير الأول بنزول دياكيه بدلا من محمد عبد الرحمن في الدقيقة 70، وفي الدقيقة 72 أجرى الجزيرة التبديل الثاني بنزول محمد الحمادي بدلا من ياسر مطر. وفي الدقيقة 80 أجرى الجزيرة التبديل الثالث بخروج فوسينيتش بدلا من أحمد العطاس، وكشر الجزيرة عن أنيابه في الدقائق الأخيرة بحثا عن إدراك التعادل، وفي الدقيقة 86 أجرى العين تبديلا جديدا بخروج ايمينيكي ودخول سعيد الكثيري. واحتسب الحكم ثلاث دقائق وقتا محتسبا بدل ضائع، وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة نجح فيليبي باستوس في تسجيل الهدف الثاني للعين ليقود الزعيم إلى الفوز في المباراة بثنائية نظيفة. وبهذه النتيجة رفع العين رصيده 18 نقطة في المركز الأول، في حين تجمد رصيد الجزيرة عند 8 نقاط في المركز التاسع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ثنائية أجنبية تقود العين إلى حسم مباراة الكلاسيكو أمام الجزيرة ثنائية أجنبية تقود العين إلى حسم مباراة الكلاسيكو أمام الجزيرة



GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates