خوري يؤكد أن 40 مليون درهم هي عائدات التسويق في اتحاد الكرة
آخر تحديث 15:13:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشف عن تجديد الشراكة مع "أبو ظبي للإعلام" لخمس سنوات

خوري يؤكد أن 40 مليون درهم هي عائدات التسويق في اتحاد الكرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خوري يؤكد أن 40 مليون درهم هي عائدات التسويق في اتحاد الكرة

يوسف خوري
دبي -صوت الإمارات

كشف عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، رئيس لجنتي التسويق وأوضاع وانتقالات اللاعبين، يوسف خوري، أن لجنة التسويق قامت خلال الفترة الماضية بتوقيع اتفاقيات تسويقية طويلة المدى، يراوح إجمالي عاداتها بين 40 مليونًا و45 مليونًا، مشيرًا إلى أنهم في الاتحاد بصدد الاتفاق مع شركة أبوظبي للإعلام لتجديد الشراكة بينهما لمدة خمس سنوات أخرى، وسيتم الكشف عن التفاصيل والبنود المتعلقة بالاتفاقية خلال مؤتمر صحافي يعقد في هذا الخصوص، مؤكدًا أن الاتحاد بصدد عقد شراكة جديدة مع مصرف الهلال، وصلت إلى مرحلة وضع اللمسات الأخيرة.

وأوضح خوري "لدينا اتفاقيات تسويقية مع نحو ثماني أو تسع شركات، منها شركة أبوظبي للإعلام، ومصرف الهلال، ومؤسسة اتصالات، وكذلك هناك اتفاقيات مستمرة مع مياه العين، وشركتي أديداس وتويوتا، وهذه الاتفاقيات توفر عائدًا ماليًا مقدرًا لاتحاد الكرة، ولا ننسى الدعم الحكومي الذي يحصل عليه اتحاد الكرة في هذا الخصوص".

وأضاف "رغم أن الفترة الماضية شهدت حدوث أزمات اقتصادية، إلا أننا في اتحاد الكرة كانت لدينا استمرارية في توقيع الاتفافيات التسويقية مع العديد من الشركات التي كانت مرتاحة للشراكة معنا في اتحاد الكرة".

وتابع "نأمل أن تعطي هذه الاتفاقيات الجديدة لاتحاد الكرة أريحية مالية في الفترة المقبلة".

وأوضح "هناك جهود مشتركة في لجنة التسويق منذ فترة الاتحاد الحالي، برئاسة يوسف السركال، والاتحاد السابق برئاسة محمد خلفان الرميثي".

ويعد يوسف خوري من الشخصيات الإدارية التي تفضِّل العمل في صمت خلف الكواليس، بعيدًا عن الأضواء، كما اتضح ذلك خلال فترة عمله الأخيرة في اتحاد الكرة.

وشدد خوري على أنه استفاد كثيرًا من فترة عمله في اتحاد الكرة من خلال اكتساب خبرات إدارية إضافية، خصوصًا العمل في تنظيم بطولات عالمية مثل كأس العالم للناشئين 2013 التي أقيمت في الإمارات، معتبرًا أن كل هذه الخبرات ستنعكس بصورة إيجابية خلال فترة عمله المقبلة في ناديه العين، مؤكدًا حرصهم على إعطاء الفرصة لوجوه جديدة للعمل في اتحاد الكرة.

وذكر "فترة عملي في الاتحاد الحالي برئاسة يوسف السركال إضافت لي الكثير على الصعيد الشخصي، إذ إنها بجانب الخبرات، اكسبني صداقات وعلاقات جديدة في هذا المجال".

وعما إذا كان راضيًا عن ما قدمه خلال الفترة الماضية، قال "على صعيد لجنة التسويق فقد كان بالإمكان تقديم الأفضل، ورغم الأوضاع في الأسواق في الفترة الماضية، إلا أننا في اتحاد الكرة لم نفقد القيمة المالية للأمور التسويقية التي نقدمها للشركات الراعية للاتحاد".

وأشار يوسف خوري إلى أنه، ورغم أنه لن يكون موجودًا في الاتحاد خلال الفترة المقبلة، إلا أنه رهن الإشارة لخدمة كرة الإمارات في أي موقع، كون ذلك يعد عملًا طوعيًا لخدمة الوطن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خوري يؤكد أن 40 مليون درهم هي عائدات التسويق في اتحاد الكرة خوري يؤكد أن 40 مليون درهم هي عائدات التسويق في اتحاد الكرة



GMT 04:44 2021 الأربعاء ,27 كانون الثاني / يناير

زايد العامري مشروع مهاجم متميز لكرة الإمارات

سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 18:42 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

إنتر يحسم "ديربي الغضب" ويبتعد عن ميلان بـ4 نقاط

GMT 20:27 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

هالاند يضع شروطه من أجل الرحيل عن دورتموند

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates