رئيس اتحاد الكرة يؤكد أن الشيخ حمدان بن زايد صانع الجيل الذهبي الإماراتي
آخر تحديث 03:37:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح أن حظوظ المنتخب في التأهل إلى مونديال 2018 كبيرة

رئيس اتحاد الكرة يؤكد أن الشيخ حمدان بن زايد صانع الجيل الذهبي الإماراتي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس اتحاد الكرة يؤكد أن الشيخ حمدان بن زايد صانع الجيل الذهبي الإماراتي

الشيخ حمدان بن زايد
أبوظبي – صوت الإمارات

أثنى رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة يوسف السركال، على الجهود التي بذلها ممثل حاكم أبوظبي في المنطقة الغربية، ورئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم سابقًا، الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، في الفترة المهمة من تاريخ الكرة الإماراتية، والتي تأهل خلالها الأبيض إلى مونديال إيطاليا عام 1990، وقال: جهود الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ومتابعته الدقيقة للمنتخب وتوجيهاته كانت السبب الرئيس في تأهلنا ، رغم الفترة القصيرة من عمر الاتحاد، إذ كانت فترة رئاسة الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان عصرًا ذهبيًا للكرة الإماراتية، وهو صانع جيل الذهب، وعرفنا حينها طعم الانتصارات، وكسب التحديات، في وقتٍ لا يمكن مقارنة كرة القدم بما هي عليه حاليا من التطور والحداثة والتقدم.
 
وأشاد السركال بدعم القيادة الرشيدة للكرة الإماراتية، وبالمتابعة التي يحظى بها اتحاد الكرة، والدعم اللامحدود من مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الرئيس الفخري للاتحاد الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، واهتمامه البالغ بتوفير كل المقومات التي تساعد وتسهم في التأهل إلى مونديال موسكو.
 
جاء ذلك خلال تسلم السركال كتاب "الكرة الإماراتية من الجذور إلى العالمية" أمس الاثنين بمكتبه في مقر الاتحاد بدبي، من مؤلفه الإعلامي محمود الربيعي، والذي أصدره عقب تأهل المنتخب إلى مونديال 1990، وحضر اللقاء علي حمد مدير عام الاتحاد.
 
وأشار السركال إلى أن حظوظ المنتخب في التأهل إلى مونديال 2018 كبيرة وكثيرة، وقال: الجهود متضافرة من كافة الأطراف لدعم الأبيض في مشواره خاصة من الإعلام الوطني، ونمتلك جيلاً متميزاً من اللاعبين وجهازًا فنيًا وإداريًا قادرًا على صناعة الفرق والإنجاز، كما فعلها جيل الذهب في التأهل لمونديال 1990 وكان عمر اتحادنا وقتها 18 عامًا فقط، واستطعنا التأهل من المحاولة الثانية، وآن الأوان لكي نكون متواجدين في نهائيات كأس العالم للمرة الثانية.
 
وأضاف السركال: يجب علينا استعادة ذكريات الماضي وصوره الجميلة حين تأهلنا لمونديال 1990، وأن نشحذ الهمم ونرفع مستوى التطلعات وأن نحجز مقعدنا من هذه اللحظة في مونديال روسيا، ونحتاج فقط التركيز من جميع الأطراف ولا شيء غيره، وبخاصة من اللاعبين وكلنا ثقة بالجهاز الفني بقيادة مهدي علي وقدرته على قيادة الأبيض إلى موسكو.
 
ولفت السركال إلى أن كتاب "الكرة الإماراتية من الجذور إلى العالمية" للمستشار الإعلامي محمود الربيعي عبارة عن حصيلة من الذهب والتاريخ الناصع لكرتنا، لشخصية إعلامية عاصرت الكرة الإماراتية على مدى 35 عامًا وكان حينها مرافقًا للمنتخب في حله وترحاله، واليوم نحن نستعيد معه الكثير من الذكريات التي رسمت بحروف من ذهب في سجل انجازات الكرة الإماراتية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس اتحاد الكرة يؤكد أن الشيخ حمدان بن زايد صانع الجيل الذهبي الإماراتي رئيس اتحاد الكرة يؤكد أن الشيخ حمدان بن زايد صانع الجيل الذهبي الإماراتي



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 22:56 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

هاني شاكر ينظر شكوى تتهم حكيم بالسب والقذف

GMT 00:59 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

بدء العمل على نسخة جديدة من فيلم "Face/Off"

GMT 01:01 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

ما مل قلبك" لإيمان الشميطي يحصد 26.3 مليون مشاهدة"

GMT 00:29 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

رد فعل نانسي عجرم على غناء طفلة من الهند لها
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates