رئيس الظفرة صالح المزروعي يُؤكّد ضمنًا البقاء في الدوري بنسبة 90 في المائة
آخر تحديث 18:37:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح أنَّ البت في مصير أجانب الفريق لن يتم إلَّا في نهاية الموسم

رئيس الظفرة صالح المزروعي يُؤكّد ضمنًا البقاء في الدوري بنسبة 90 في المائة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس الظفرة صالح المزروعي يُؤكّد ضمنًا البقاء في الدوري بنسبة 90 في المائة

نادي الظفرة
دبي -صوت الإمارات

أعلن رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة لكرة القدم، صالح المزروعي، أن الفريق ضمن بقاءه في دوري الخليج العربي بنسبة كبيرة تصل إلى 90%, وأشار إلى أن البت في مصير أجانب الفريق لن يتم إلا في نهاية الموسم, وكان الظفرة قد خطا خطوة كبيرة نحو البقاء والتخلص من خطر القاع، بعد الفوز أول من أمس على مضيفه الشارقة في الجولة 22 من الدوري بهدفين لصفر، سجلهما السوري عمر خربين، ليرفع الفريق رصيده إلى 27 نقطة، مبتعداً عن الفجيرة صاحب المركز 13 والمهدد بالهبوط بثماني نقاط.

وأشار رئيس نادي الظفرة إلى وسائل الإعلام قائلا: " المردود الإيجابي الذي ظهر به الفريق أمام الشارقة لم يكن مفاجأة بالنسبة لنا، بل هو امتداد لما ظل يقدمه الفريق خلال الفترة الأخيرة، خصوصاً أن الجهاز الفني استغل فترة توقف مباريات الدوري، وعمل على تجهيز الفريق بشكل جيد», وشكر المزروعي اللاعبين وجهازهم الفني والإداري على هذا المردود الجيد والفوز الكبير على الشارقة.

 وأوضح: «الظفرة حصد في آخر خمس مباريات 13 نقطة، ويسير حالياً في الطريق الصحيح، ورغم أننا لا نعرف ما سيحدث في بقية الجولات الأخرى في الدوري، لكننا نأمل أن يستمر الظفرة في تحقيق نتائج إيجابية», وخلال الجولة 21 حقق تعادلاً مثيراً مع الوصل بهدفين لمثلهما، ثم نجح أول من أمس في اقتناص الفوز خارج أرضه أمام الشارقة. اللافت أن الظفرة هزم الفرق التي تتصارع معه في قاع الدوري، خصوصاً الفجيرة والشارقة والإمارات.

يُذكر أنَّ الظفرة كان قد بدأ التعافي بقوة منذ بداية المرحلة الثانية من الدوري، وحقق في الجولات الماضية نتائج مميزة، بالذات منذ الجولة 18، حيث حقق الفوز على فريق الفجيرة، ثم أتبعه بفوز آخر على فريق الإمارات، وبعده نجح في تحقيق فوز كبير على بني ياس في أرض الأخير، وبثلاثة أهداف نظيفة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الظفرة صالح المزروعي يُؤكّد ضمنًا البقاء في الدوري بنسبة 90 في المائة رئيس الظفرة صالح المزروعي يُؤكّد ضمنًا البقاء في الدوري بنسبة 90 في المائة



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - صوت الامارات
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 12:44 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

فيرلاند ميندي يقترب من نادي ريال مدريد الإسباني

GMT 03:32 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

السويد يصل إلى دور الـ16 لبطولة كأس العالم للسيدات
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates