رئيس نادي العين يُطّالب لاعبي الفريق بحسم لقب الدوري
آخر تحديث 06:18:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قبل المواجهة المرتقبة أمام "الأهلي" في "أبطال آسيا"

رئيس نادي "العين" يُطّالب لاعبي الفريق بحسم لقب الدوري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس نادي "العين" يُطّالب لاعبي الفريق بحسم لقب الدوري

نادي العين لكرة القدم
أبوظبي – محمود عيسي

عبّر الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، عن رضائه بالمستوى الذي قدمه الفريق أمام النصر، الأحد، على استاد هزاع بن زايد في المباراة التي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

وكشف أن اللاعبين قدموا مستوى متميزًا خصوصًا في الشوط الثاني وأضاعوا فرصًا عديدة، والإرهاق وتغيير الأجواء كان له تأثيره على الأداء العام للفريق بعد عودته أخيرًا من جدة بعد مواجهة الأهلي السعودي في دوري أبطال آسيا. وأضاف "الأمور ستحسم في ملعب الأهلي ومن يرد الدوري عليه أن يفوز في المباراة المقبلة، ونفى الشيخ عبدالله بن محمد، أن يؤثر الإرهاق الذي يعانيه العين بسبب ضغط المباريات على مستواه في المباراة المقبلة أمام الأهلي"، موضحًا أن الاستعداد الذهني للمباراة هو الذي يمكن أن يحسم الأمور لأي طرف من طرفي المواجهة.

وعما إذا كان العين سيركز أكثر على بطولة الدوري أم دوري أبطال آسيا، أكد رئيس مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم، أن الفريق ظل يواجه مثل هذه التحديات دائمًا وهذه ليست المرة الأولى، متمنيًا أن يوفق اللاعبون وجهازهم الفني في تجاوز المرحلة الجارية.

وواجه العين صعوبات عدة، الأحد، على استاد هزاع بن زايد، بعد أن فرض ضيفه النصر أسلوبه على المباراة، وتقدم بهدف، وأضاع آخر عن طريق ركلة جزاء تصدى لها الحارس خالد عيسى، قبل أن يأتي الفرج للعين عن طريق البديل الناجح إبراهيم دياكي الذي سجل هدف التعادل قبل تسع دقائق فقط من نهاية المواجهة، ليبقى الفريق البنفسجي على حظوظه قائمة في الدفاع عن اللقب شريطة أن يتجاوز عقبة الأهلي، الخميس المقبل، في اللقاء الحاسم على ملعب الأخير، مع عدم التعثر في باقي الجولات الثلاث الأخرى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس نادي العين يُطّالب لاعبي الفريق بحسم لقب الدوري رئيس نادي العين يُطّالب لاعبي الفريق بحسم لقب الدوري



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates