رياضيون يؤكدون أن نتائج الجولة الـ8 خدمت الأبيض في صراع الوصافة
آخر تحديث 03:03:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انتقدوا أداءه أمام ماليزيا وأوضحوا أن حظوظ التأهل قائمة

رياضيون يؤكدون أن نتائج الجولة الـ8 خدمت الأبيض في صراع الوصافة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رياضيون يؤكدون أن نتائج الجولة الـ8 خدمت الأبيض في صراع الوصافة

رياضيون يؤكدون أن نتائج الجولة الـ8 خدمت الأبيض
أبوظبي – صوت الإمارات

أكد رياضيون أن حظوظ المنتخب الأول لكرة القدم في التاهل للدور الثالث في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا لاتزال قائمة رغم صعوبة المهمة، بعد أن دخل حسابات معقدة اثر فوزه بصعوبة على ماليزيا بهدفين مقابل هدف في لقاء الاياب ضمن مباريات المجموعة الأولى في الجولة الثامنة.

وأشاروا إلى أن المنتخب لم يتعامل مع المباراة بالطريقة المطلوبة، حيث كان في حاجة إلى تسجيل أكبر عدد من الأهداف، لافتين الى أن نتائج بقية المنتخبات الثواني في المجموعات خدمت المنتخب، بينها خسارتا الأردن وعمان.

وأضافوا  إن من المهم جدًا أن تخدم نتائج المنتخبات الأخرى المنتخب، لكن عليه أولًا أن يخدم نفسه بالفوز أمام فلسطين والسعودية، والعمل على تسجيل أكبر عدد من الأهداف.


وذكر المعلق في قناة أبوظبي الرياضية، علي حميد إن “بعض نتائج مباريات الجولة الثامنة في هذه التصفيات صبت في مصلحة المنتخب في المنافسة على أفضل مركز ثانٍ في المجموعات الثماني، لاسيما في أعقاب خسارتي الأردن وعمان.

وأضاف إن”كان هناك غياب تام لظهيري المنتخب في دعم الجانب الهجومي خلال لقاء ماليزيا، بجانب غياب الانسجام بين علي مبخوت وأحمد خليل، فضلًا عن أن الاخير بدا مشغولًا بالتفكير في منافسة مهاجم المنتخب السعودي محمد السهلاوي على صدارة هدافي آسيا”.

ورأى عضو مجلس ادارة اتحاد كرة القدم السابق المحاضر الدولي، الدكتور سليم الشامسي، أن المنتخب ورغم فوزه على ماليزيا وحصده النقاط الثلاث، إلا أن عملية عدم ثبات التشكيلة والمغامرة بوجوه جديدة اثر سلبًا في المنتخب الذي كان في حاجة لتسجيل أكبر عدد من الأهداف، لافتًا الى أن بعض النتائج في الجولة الثامنة، خصوصًا خسارتي الأردن وعمان، خدمت المنتخب.

واعتبر مشرف فريق كرة القدم في نادي الجزيرة والمحلل الفني، أحمد سعيد، أن نتائج الجولة الثامنة أنعشت حظوظ المنتخب في المنافسة، مشددًا على أن حظوظ الأبيض لاتزال قائمة لكنها صعبة، وتتطلب فوزه في مباراتي فلسطين والسعودية.
ورأى الحارس الدولي السابق والمحلل الفني في قناة دبي الرياضية، معتز عبدالله، أن بعض نتائج الجولة الثامنة صبت نوعًا ما في مصلحة المنتخب. في المقابل، اعتبر الدولي السابق، سبيت خاطر، أن الأهم بالنسبة للمنتخب هو أنه أنهى لقاء ماليزيا بالفوز، وأنه “لا مستحيل في كرة القدم”.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رياضيون يؤكدون أن نتائج الجولة الـ8 خدمت الأبيض في صراع الوصافة رياضيون يؤكدون أن نتائج الجولة الـ8 خدمت الأبيض في صراع الوصافة



GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates