زينغا يكشف عن بداية ظهور وجه الكوماندوز الحقيقي
آخر تحديث 05:59:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد أن التغييرات التي حدثت ساعدت الفريق

زينغا يكشف عن بداية ظهور وجه "الكوماندوز" الحقيقي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زينغا يكشف عن بداية ظهور وجه "الكوماندوز" الحقيقي

الإيطالي والتر زينغا
أبوظبي – سعيد المهيري

أكد المدير الفني لفريق الكرة بنادي الشعب، الإيطالي والتر زينغا، أن فريقه بدأ يظهر وجهه الحقيقي في الفترة الأخيرة، رغم ان النتائج لم تتحسن بعد، مبديًا سعادته بالتعادل الذي حققه الفريق خارج أرضه أمام بني ياس أول من أمس، في الجولة 14 من دوري الخليج العربي.

وأوضح في مؤتمر صحافي "الشعب عليه التفكير في المستقبل وليس ما حدث في الدور الأول من دوري الخليج العربي، وأعتبر الدور الثاني بمثابة موسم جديد بالنسبة للفريق حقق خلاله نقطة جيدة في أول مباراة".
وأضاف زينغا "التغييرات التي حدثت في صفوف الفريق أحدثت نوعًا من الإضافة الفنية، وأعتقد أنه إذا كان لدينا هذا النوع من اللاعبين، وكنت قد توليت المهمة الفنية في وقت مبكر لربما كان وضع الفريق أفضل مما عليه الآن، ولكن يجب علينا ألا ننظر للماضي وأن نفكر فقط في المستقبل، وألا ننظر كذلك إلى موقعنا في جدول الترتيب حاليًا، وإنما فقط في إظهار الوجه الحقيقي للفريق ومحاولة جمع أكبر عدد من النقاط، وبعدها نرى ما سيحدث".

وتابع "بني ياس لم يظهر بالمستوى الذي كان عليه في مباريات كثيرة، خصوصًا أمام الأهلي والوحدة، لكني أعتقد أنه تأثر بغياب عامر عبدالرحمن أحد أفضل اللاعبين في الدولة، بالإضافة إلى أن طريقة لعب بني ياس بثلاثة مهاجمين ساعدتنا على تنفيذ الهجمات المرتدة بشكل جيد في الشوط الثاني، واستطعنا السيطرة على الكرة وتهديد مرمى بني ياس، ولاحت لنا فرص عدة للتسجيل، وأحرزنا هدفًا بعد زيادة تركيز اللاعبين".
ونفى زينغا انشغاله بنتائج الفرق المتصارعة مع فريقه على البقاء، وقال "تركيزنا منصب فقط على فريقنا وعلى كل مباراة مقبلة يخوضها، وأولها مباراة الفجيرة في الجولة 15، وعلينا الانتظار لما سيحدث في نهاية الموسم، فلايزال المشوار طويلًا".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زينغا يكشف عن بداية ظهور وجه الكوماندوز الحقيقي زينغا يكشف عن بداية ظهور وجه الكوماندوز الحقيقي



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates