عبيد بن مطار الطنيجي يُؤكِّد السعي لتنظيم انتخابات تليق بسمعة الكرة الإماراتية
آخر تحديث 03:43:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اللجنة المشرفة تُشيد بجهود الأرشيف الوطني وفريق العمل

عبيد بن مطار الطنيجي يُؤكِّد السعي لتنظيم انتخابات تليق بسمعة الكرة الإماراتية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبيد بن مطار الطنيجي يُؤكِّد السعي لتنظيم انتخابات تليق بسمعة الكرة الإماراتية

لجنة انتخابات اتحاد الكرة
دبي - صوت الامارات

أشادت لجنة انتخابات اتحاد الكرة بجهود الأرشيف الوطني وفريق العمل المكلف بتنظيم العملية الانتخابية لمجلس اتحاد الكرة، والتي من المقرر إجراؤها في 30 من إبريل/ نيسان الجاري، وستنظم في المقر العام للأرشيف الوطني في أبو ظبي.

وجاء ذلك خلال زيارة اللجنة إلى مقر الأرشيف الوطني، الأربعاء، بغرض الاطلاع على التحضيرات والاستعدادات الخاصة بعملية الاقتراع وضمان سيرها كما هو مخطط ومرسوم لها. وكشف محمد عبيد بن مطار الطنيجي، نائب رئيس لجنة الانتخابات، أن هذه الزيارة تأتي ضمن منظومة البرنامج الذي وضعته اللجنة لضمان حسن سير العملية الانتخابية والتي تعتبر الحدث الأكبر والأهم الذي ستشهده الساحة الكروية الإماراتية والإقليمية في الفترة المقبلة، لما يمثله مجلس اتحاد الكرة من أهمية وثقل، باعتباره رأس الهرم الذي يرسم سياسة وخطة العمل لأربعة أعوام مقبلة من عمر اتحاد الكرة ويمثل المظلة الكبيرة للكرة في الدولة.

وأشار الطنيجي خلال الزيارة إلى أن زيارة اللجنة للأرشيف الوطني تمثل كشفًا ومسحًا موقعيًا للمكان الذي سيشهد العملية الانتخابية، ومناقشة لكافة الإجراءات التي تقوم بها مختلف الأطراف المشاركة في تنظيم الانتخابات، مؤكدًا أن كل الأعين تتجه في الوقت الراهن نحو هذه الممارسة الديمقراطية المهمة، والإعلام الرياضي في الدولة والمهتمون والمختصون يراقبون سير الإجراءات والتحضيرات التي يقومون بها الآن نظرًا لأهمية الحدث وتأثيره في الساحة الكروية للأعوام المقبلة.

وأضاف نائب رئيس اللجنة "استمعنا إلى مجموعة من الاقتراحات والآراء التي تهدف إلى تنظيم مكتمل ورائع للانتخابات، وناقشنا أهمية أن يكون سير العملية الانتخابية سلسًا وميسرًا للجميع سواء للمرشحين أو الناخبين والحضور من الشخصيات المهمة والمسؤولين والمراقبين من الاتحادين الدولي والآسيوي ووسائل الإعلام والحضور المصرح لهم، وتم الاتفاق على مجموعة من الإجراءات كالدخول والخروج إلى قاعة الانتخاب وأماكن جلوس المرشحين والناخبين والحضور، والكيفية التي سيتم بها الاقتراع والتي تنظم بحسب لائحة الانتخابات، إضافة إلى تهيئة الأجواء المناسبة لوسائل الإعلام التي ستنقل وتتابع هذا الحدث المهم.

وبيّن الطنيجي أن اللجنة تابعت كافة التحضيرات الأولية لإجراء البروفة التي ستسبق عملية الانتخابات بيوم واحد فقط، ومن المقرر لها أن تتم بتواجد كل أطراف العملية الانتخابية، والغاية منها هي تسهيل الإجراءات وشرحها بشكل تفصيلي ودقيق للمعنيين من مرشحين وناخبين ومنظمين وحضور، تلافيًا لأي خطأ يشوب العملية الانتخابية الرسمية.

وتابع علي حمد البدواوي المدير العام للاتحاد، أن هذه الزيارة التي قامت بها اللجنة تأتي ضمن سلسلة من الزيارات التي يعكفون حاليًا على تنظيمها لمختلف الجهات المعنية بأمر انتخابات اتحاد الكرة، وتنسق الإدارة التنفيذية للاتحاد مع لجنة الانتخابات وبقية الشركاء المعنيين وخاصة الأرشيف الوطني للظهور بالشكل الذي يليق بسمعة الكرة الإماراتية ومكانة اتحاد الكرة على المستوى الإقليمي والعالمي. ولفت المدير العام، إلى أهمية هذا الحدث لما يمثله من ممارسة ديمقراطية تتكرر كل أربعة أعوام، والهدف منها هو الارتقاء بالمنظومة الكروية الإماراتية، والمحافظة على الإنجازات التي تحققت، والاستمرار في إعلاء البنيان الذي تم تشييده خلال الفترة الماضية والمضي قدمًا بتطوير عناصر اللعبة المختلفة من أندية وكوادر فنية وإدارية ومنتخبات وطنية وأطقم تحكيمية.

وشكر المدير العام أعضاء لجنة الانتخابات الذين حضروا للزيارة وهم محمد علي العامري رئيس اللجنة، ومحمد عبيد بن مطار نائب رئيس اللجنة، ومحمد كاهور أحمد وحسن علي يوسف، وحمدان رشود الزيودي أعضاء اللجنة، بجانب حضور أحمد بهادر مدير إدارة تقنية المعلومات، وسلطان الياسي مدير إدارة العلاقات وليث السادة مدير إدارة الإعلام وعبدالله الكنزي السكرتير التنفيذي للاتحاد، ومحمد جاسر مدير إدارة التسويق بالإنابة شاكرًا تعاون إدارة الأرشيف الوطني في تسهيل مختلف الإجراءات والتحضيرات لعملية الاقتراع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبيد بن مطار الطنيجي يُؤكِّد السعي لتنظيم انتخابات تليق بسمعة الكرة الإماراتية عبيد بن مطار الطنيجي يُؤكِّد السعي لتنظيم انتخابات تليق بسمعة الكرة الإماراتية



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

أجمل فساتين بريانكا شوبرا هذا العام لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - صوت الامارات
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. كما تأ...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 12:44 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

فيرلاند ميندي يقترب من نادي ريال مدريد الإسباني

GMT 03:32 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

السويد يصل إلى دور الـ16 لبطولة كأس العالم للسيدات
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates