عبيد يؤكد بأن فريقه يترقب الأهلي وهدف الجوارح الفوز بكل الألقاب
آخر تحديث 05:59:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هاسيك سعيد بالفوائد "الكثيرة" التي حصل عليها "الفجيرة"

عبيد يؤكد بأن فريقه يترقب الأهلي وهدف "الجوارح" الفوز بكل الألقاب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبيد يؤكد بأن فريقه يترقب الأهلي وهدف "الجوارح" الفوز بكل الألقاب

مدرب الفريق البرازيلي جونيور كايو
الفجيرة – سعيد المهيري

أكد مساعد مدرب الفريق الأول لنادي الشباب، سعد عبيد، أن هدف الجوارح هو الفوز بكل الألقاب في الموسم الحالي، وأن المجهودات المبذولة من مجلس الإدارة واللاعبين والجهازين الفني والإداري، تبشر بإمكانية تحقيق ذلك، وقال في المؤتمر الصحافي الذي عقد أول من أمس، عقب انتهاء مباراة الشباب والفجيرة التي أقيمت على ملعب الفجيرة في ختام مباريات الدور الأول من كأس الخليج العربي، وانتهت بالتعادل 1-1 "نترقب مباراتنا المقبلة مع الأهلي في نصف نهائي كأس الخليج العربي، وهدفنا الفوز بلقبها والتأهل للنهائي، وسنستعد لذلك بشكل كبير".

وقدم شكره لمدرب الفريق البرازيلي جونيور كايو، لمنحه فرصة الاشراف على المباراة، ووجه الدعوة لكل مجالس إدارات الأندية بأن يمنحوا المدرب المواطن فرصة قيادة المباريات، مؤكدًا أن المدرب المواطن كشف عن قدراته الفنية الكبيرة في العديد من المباريات، وأشاد بالمردود الفني الذي قدمه جميع اللاعبين في مواجهة الفجيرة، وخص بالذكر حارس المرمى حسن حمزة.

وأكد مدرب فريق الفجيرة، التشيكي ايفان هاسيك، أن فريقه حقق فوائد كثيرة من المباراة التي خاضها أمام الشباب، وعبر عن سعادته للمردود الفني الذي خرجت به المباراة.

وأوضح هاسيك "أشعر بالسعادة لأن لاعبي فريقي الصغار السن ظهروا بشكل جيد، وكشفوا عن موهبتهم بشكل مميز، وهذا أهم شيء كنت أريد تحقيقه، وسعيد بالمردود الفني، وأيضًا بنتيجة التعادل التي اعتبرها عادلة جدًا، لأن الفريق المنافس قدم مباراة متميزة هو الآخر".

وتابع "هنالك أكثر من لاعب سيجد له مكانًا في التشكيلة الاساسية في المباريات المقبلة"، وعبّر عن إعجابه بالأداء الذي قدمه لاعب الفجيرة والمنتخب الاولمبي، إبراهيم خميس، وقال "إنه مشروع لاعب واعد للمستقبل" وبخصوص مباراته المقبلة أمام العين في الجولة 12 من دوري الخليج العربي، أكد هاسيك انه سيطوي صفحة مباراة الشباب للتركيز على مواجهة العين، الاحد المقبل، وقال إنه خطط مطلع الموسم الجاري للاستفادة من مباريات بطولة الكأس للاستعداد للدوري، وقد تحقق المطلوب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبيد يؤكد بأن فريقه يترقب الأهلي وهدف الجوارح الفوز بكل الألقاب عبيد يؤكد بأن فريقه يترقب الأهلي وهدف الجوارح الفوز بكل الألقاب



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates