عجمان يتوج بكأس الاتحاد والمركز الثاني بطولة خاصة
آخر تحديث 07:52:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"البرتقالي" بطل قياسي لتنشيطية أندية الدرجة الأولى

عجمان يتوج بكأس الاتحاد والمركز الثاني بطولة خاصة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عجمان يتوج بكأس الاتحاد والمركز الثاني بطولة خاصة

عجمان يتوج بكأس الاتحاد والمركز الثاني بطولة خاصة
عجمان – صوت الإمارات

ضمن عجمان التتويج بكأس الاتحاد قبل أسبوعين من انتهاء المنافسة التنشيطية لأندية الدرجة الأولى والمؤهلة إلى كأس رئيس الدولة بعد فوزه على رأس الخيمة بثلاثة أهداف نظيفة ملحقًا ب”نمور راك” الهزيمة الرابعة في المنافسة، وحقق “البرتقالي” رقما قياسيا في عدد مرات الفوز حيث انتصر في ست مباريات متتالية وسجل عشرين هدفًا.

وعزز فوز الاتحاد على دبا الحصن حظوظ كلباء في التأهل إلى كأس رئيس الدولة ونيل المركز الثاني الذي أصبح بطولة خاصة ويبدو الأقرب إليه حتى الآن “نمور كلباء” وفريق دبي. رغم فوز الخليج المثير على حتا فحظوظه ضعيفة في المنافسة على المركز الثاني بينما خرج حتا من السباق، في حين انتهت مباراة الذيد والعروبة بتعادل عادل.

وغرد فريق عجمان خارج السرب وابتعد في صدارة كأس الاتحاد ب18نقطة من 6 مباريات ولم يعرف أبناء المدرب عبدالوهاب عبدالقادر التعادل أو الخسارة وأحرزوا 20 هدفًا كأعلى نسبة تهديف ونال إدريس فتوحي وأديلسون 12 من مجموع أهداف الفريق بواقع ستة لكل منهما واهتزت شباك “البرتقالي” ثلاث مرات كأفضل خط دفاع.

وقدم عجمان أداء ثابتا في معظم المباريات وبتشكيل شبه ثابت ورغم غياب لاعبين مؤثرين عن بعض المباريات لكن الفريق لم يتأثر ويبدو الفرق كبيرا بين عجمان وبقية المنافسين ونتائج الكأس مؤشر لما سيكون عليه الوضع في الدوري.
ولم يجد”البرتقالي” صعوبة في المباراة الأخيرة وتمكن من تحقيق فوز عريض على الخيماوي بخماسية نظيفة ويلعب عجمان في الجولة المقبلة مع حتا، وهو توج بالبطولة رسميا بغض النظر عن نتيجة مباراتيه في الجولتين المقبلتين امام حتا والخليج فهو لديه 18 نقطة والفريق الذي يمكنه الوصول إلى 18 نقطة دبي لديه 12حاليًا ويواجه الاتحاد والعروبة في الجولتين المقبلتين وحتى إذا فاز فيهما وخسر عجمان مباراتيه سيكون التفوق ل”البرتقالي” بالمواجهات المباشرة لأنه فاز بهدف على”الأسود”، وللاتحاد 12نقطة لكنه يتنافس على المركز الثاني فقط لأن لديه مباراة واحدة فقط متبقية.

و كانت خسارة رأس الخيمة متوقعة وهي الرابعة في المنافسة، وتراجع مردود “نمور راك” بعد صحوة وفوز على الذيد وتعادل مع الاتحاد، والخيماوي له أربع نقاط من ست جولات وسجل خمسة أهداف وعليه 16 هدفًا وعدد الأهداف المحرزة والتي استقبلها شباكه تؤكد أنه يعاني مشاكل على صعيد الدفاع والهجوم والفريق في المركز الأخير. وفي ملعب كلباء حققت”النمور” فوزًا مهمًا للغاية وضع الفريق في المركز الثاني وأحيا أمله في خطف البطاقة الثانية للتمثيل في كأس رئيس الدولة،وكسب المضيف اللقاء بثلاثة أهداف لواحد وكان لنجمه العائد بابا ويغو دور مهم في الانتصار لأنه تسبب في ركلة الجزاء التي جاء منها الهدف الأول كما صنع الثالث، ورفع الكلباوي رصيده ل12 نقطة وتبقت له مباراة مع دبي منافسه المباشر وفي حال حقق الفوز سيتوج بالمركز الثاني حتى إذا انتصر دبي بعدها على العروبة بحساب المواجهات المباشرة.

وستكون مباراة الأسود حاسمة بالنسبة للفريقين ولعب الاتحاد سبع مباريات فاز في ثلاث وتعادل في ثلاث وخسر واحدة وسجل 13 هدفًا وعليه 8 أهداف وهو في المركز الثاني.

و فقد دبا الحصن بصيص الأمل بعد الخسارة أمام الاتحاد وتجمد رصيده في ست نقاط وكان اكتفى بهدف وحيد في المباراة سجله محمد راشد سرور وارتكب لاعبو الحصن العديد من الأخطاء التي سهلت مهمة المضيف لكن مسؤولي النادي يعتقدون أن التحكيم وراء خسارة الفريق وانتقد سعيد الوتري مشرف الفريق الطاقم الذي أدار اللقاء، ولعب الحصن ست مباريات فاز في اثنتين ولم يتعادل وخسر أربع وله تسعة أهداف وعليه عشرة ويحتل المركز السادس ويلعب في الجولة المقبلة مع الذيد وفي الأخيرة مع رأس الخيمة.
وجاءت مباراة الخليج وحتا مثيرة وماراثونية وشهدت إحراز سبعة أهداف، أربعة للخليج وثلاثة للسماوي الضيف، ويعد انتصار الخليج معنويا بالدرجة الأولى لأنه تحقق على حساب فريق كبير ومن المرشحين للصعود.

وخاض أبناء الخور اللقاء في ظل غيابات مؤثرة لكنهم قدموا مباراة جيدة وكسبوا النقاط وبعض الوجوه الشابة، والفوز وان كان رفع رصيد الفريق الأخضر إلى عشر نقاط إلا أن امكانية منافسته على المركز الثاني صعبة فالخليج تبقت له مباراة واحدة مع عجمان، فيما لدبي مباراتان، ول”الأسود” وكلباء 12نقطة حاليا وإذا انتهت مباراة كلباء ودبي بالتعادل وخسر دبي لقاءه الأخير سيحصل الخليج على المركز الثاني إذا كسب عجمان، ولا يعول الخليج على هذه الحسابات ، وهو حقق مكاسب من بطولة الكأس في كل الأحوال فقد أكد انه رقم لا يمكن تجاوزه في حسابات الصعود لدوري الخليج العربي بعد أن فرض نفسه كفريق جيد يلعب كرة منظمة ويملك هجومًا قويًا.

وكان الخليج فاز في ثلاث مباريات وتعادل في واحدة وخسر ثلاث مرات لكنه كان الطرف الأفضل في مبارياته السبع ويحتل المركز الرابع في الترتيب ويلعب مع عجمان في الجولة الأخيرة وسيكون في الراحة في المقبلة.

أما حتا فالخسارة تثير المزيد من الشكوك حول وضعية الفريق بالدوري ول”السماوي” 10 نقاط من ست مباريات وفاز في ثلاث وخسر اثنتين وتعادل مرة واحدة ويلتقي “السماوي” فريق عجمان في الجولة المقبلة ويحتل المركز الخامس. وبملعب الذيد سيطر التعادل العادل على مباراة الذيد والعروبة ورفع المضيف رصيده إلى أربع وللعروبة مثلها، واللقاء لم تكن له أهمية سوى تلميع الصورة وتحسين الترتيب إضافة إلى أنه يدخل ضمن تحضيرات الفريقين للدوري والذيد في المركز السابع بانتهاء الجولة والعروبة ثامنًا.

ويلعب الذيد مع الحصن في الجولة المقبلة، فيما يواجه العروبة رأس الخيمة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عجمان يتوج بكأس الاتحاد والمركز الثاني بطولة خاصة عجمان يتوج بكأس الاتحاد والمركز الثاني بطولة خاصة



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 21:01 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول في بداية الموسم
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates