عجمان يفوز على العروبة بخمسة أهداف نظيفة ويتصدر كأس الاتحاد
آخر تحديث 10:09:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"البرتقالي" يضرب و"الأسود" تزأر و"السماوي" يتأنق

عجمان يفوز على العروبة بخمسة أهداف نظيفة ويتصدر كأس الاتحاد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عجمان يفوز على العروبة بخمسة أهداف نظيفة ويتصدر كأس الاتحاد

فريق عجمان
رأس الخيمة ـ صوت الإمارات

تصدر عجمان بطولة كأس الاتحاد بعد فوزه العريض على العروبة بخمسة أهداف نظيفة، وجاء دبي في المركز الثاني بعدما كسب رأس الخيمة بثلاثية دون رد، فيما عاد حتا بالعلامة الكاملة من ملعب دبا الحصن محققا فوزاً صعباً بعد أن كان متأخراً حتى الدقيقة 85 بهدف، وانتهت مباراة القمة بين الخليج واتحاد كلباء بالتعادل 1-1 واعتلى البرازيلي اديرسون مهاجم «البرتقالي» قائمة الهدافين ب«هاتريك» في مرمى العروبة.

أعلن عجمان عن نفسه وأكد حسن استعداده لموسم الهواة بالفوز العريض على العروبة، وكان تفوق «البرتقالي» متوقعا لكن بنتيجة أقل، غير انه ضرب بقوة وسجل خماسية في شباك العروبة وتبادل إحراز الأهداف المغربي إدريس فتوحي ثنائية والبرازيلي اديرسون ثلاثية.

قدم عجمان أداء جيدا وكان الطرف الأفضل في الشوطين واستغل الفريق الضربات الثابتة فمعظم الأهداف جاءت من مخالفات خارج منطقة الجزاء وركنيات، وكان عبد الوهاب عبد القادر المدير الفني للفريق أدار اللقاء بصورة جيدة، واستفاد المدرب المخضرم من خبرة لاعبيه ونجاح الإدارة في الحفاظ على معظم عناصر الفريق الهابط من دوري الخليج العربي.

وأكد «البرتقالي» بظهوره القوي انه المرشح الأبرز للصعود إلى دوري الخليج العربي وسيكون فريق إمارة عجمان أمام اختبار الحصن في الجولة المقبلة.

وعلى الجانب الآخر، خذل العروبة أنصاره والتوقعات فبعد التغييرات التي حدثت على صعيد العناصر والمعسكر الخارجي والتحضيرات الجيدة توقع الكثيرون أن يظهر العروبة بمظهر أفضل من الموسم الماضي لكنه انقاد إلى هزيمة كبيرة ولم يقدم المردود المقنع على الرغم من مشاركة كل عناصره بقيادة الثلاثي الأجنبي ويتعين على العروبة مراجعة حساباته وإعادة ترتيب أوراقه والعمل على التعويض في الجولة المقبلة أمام الخليج.

وفي العوير قال المنطق كلمته، وانتصر دبي الفريق الأكثر خبرة وجهوزية والأفضل، وتمكن صاحب الأرض من تجاوز رأس الخيمة بثلاثية كانت بإمضاء محترفه فيليب اداو ومرزوق العليلي، ولم تكن النتيجة مفاجئة بيد ان رأس الخيمة لم يكن سيئا وفقا لمسؤوليه ولاعبيه فقد بادل المضيف السيطرة في بعض فترات اللقاء ودفع مدرب دبي بتشكيلة معززة بالأجانب الثلاثة وكان له ما أراد لكن الاختبار الجدي ل«الأسود» سيكون في الجولة المقبلة عندما يلتقي حتا في ديربي دبي.

وعموماً وضع دبي ثلاث نقاط في رصيده وحصل على المركز الثاني وسيدخل لقاء «السماوي» بمعنويات عالية طمعا في تحقيق الفوز الثاني على التوالي.

أما رأس الخيمة فأدى وفقا لإمكاناته فالفريق لم يتوافر له إعداد على مستوى عال على غرار معظم أندية الأولى ومجرد مشاركة الفريق في منافسات الهواة تحسب له فقد كان هناك حديث دائم عن عدم استمراره وانسحابه أسوة بالتعاون ومسافي والرمس والجزيرة الحمراء لكنه قرر الاستمرار رغم الوضع الذي يعيشه والصعوبات التي تواجهه في تسيير النشاط، وأمام المدرب حسن إبراهيم فرصة لتصحيح الأخطاء قبل الجولة الثالثة كون الخيماوي سيكون في الراحة في الجولة الثانية.

وحقق حتا فوزاً صعباً ولكن مهما على حساب دبا الحصن القوي بهدفين لهدف، وكان «السماوي» متأخراً حتى الدقيقة 85 بهدف البرازيلي باولو قبل أن يسجل كاسيكا وناصر عبيد ثنائيته، ويبدو ان حتا استفاد من انقطاع التيار الكهربائي فبعده سجل هدفيه وعاد بالعلامة الكاملة و لم يشارك البرازيلي جوير في اللقاء لعدم جاهزيته بينما كانت كل الأسماء الأخرى حاضرة بقيادة حسن علي إبراهيم وموسى حطب والقايدي.

وأكدت نتيجة المباراة أن الحصن ليس فريقاً سهلاً وانه بالفعل أحدث نقلة نوعية على مستوى الأداء والعناصر غير أن الحتاويين يقللون من عدم ظهور الفريق بأفضل صورة وعدم تحقيق فوز عرض ويعتقدون أن السماوي سيقدم الأفضل في الجولة المقبلة.

ومن جهة الحصن فالنتيجة لم تكن مرضية خاصة ان الفريق كان متقدماً لكن هناك حالة من الارتياح لشكل الفريق ومردوده بيد ان أخطاء الدقائق الأخيرة تبقى مشكلة تحتاج لحل.

وفي خورفكان تعادل اتحاد كلباء والخليج 1-1 في مباراة جيدة ولم تعجب النتيجة الطرفين فكل يعتقد أن فريقه أهدر الفوز وانه كان الأفضل لكن تبقى الحقيقة أن كل طرف وضع نقطة في رصيده في انتظار الجولة المقبلة وقياساً بالخبرة وكون فريق الاتحاد عائدا من دوري الخليج العربي قد تكون النتيجة جيدة للخليج.

سجل للخليج ديغو من ركلة جزاء، وللاتحاد عيسى البلوشي ويلتقي الاتحاد مع الذيد في الجولة المقبلة ويلاعب الخليج فريق العروبة.

وتنطلق الجولة الثانية يوم الجمعة المقبل ،حيث يلتقي دبي مع حتا في ديربي منتظر، ويستقبل الحصن فريق عجمان، ويلعب يوم السبت الذيد مع ضيفه اتحاد كلباء، بينما يتواجه العروبة والخليج ،وسيكون رأس الخيمة في الراحة.

وكان اتحاد الكرة أجرى تعديلاً على نظام المنافسة بسبب انسحاب ناديين، حيث تقرر أن تلعب بنظام المجموعة الواحدة ،ويصعد الأول والثاني لمنافسة كأس رئيس الدولة إلى جانب فرق دوري الخليج العربي الـ14 .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عجمان يفوز على العروبة بخمسة أهداف نظيفة ويتصدر كأس الاتحاد عجمان يفوز على العروبة بخمسة أهداف نظيفة ويتصدر كأس الاتحاد



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates