غزارة تهديفية والعين يتصدر والخسارة الأولى للأهلي في المسابقة
آخر تحديث 03:35:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

احصائيات الجولة العاشرة من منافسات دوري الخليج العربي

غزارة تهديفية.. والعين يتصدر.. والخسارة الأولى للأهلي في المسابقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غزارة تهديفية.. والعين يتصدر.. والخسارة الأولى للأهلي في المسابقة

مباراة "الأهلي" و"العين"
دبي – سعيد الشماسي

اختتمت السبت مباريات الجولة العاشرة من دوري الخليج العربي لكرة القدم بإقامة 7 مباريات، انتهت جميعها بفوز أحد الطرفين على حساب الآخر.

وجمعت المباراة الأولى في الجولة بين "دبا الفجيرة" مع "الإمارات وانتهت بفوز الأول بثلاثية نظيفة، وهي نفس النتيجة التي انتهت بها مباراة "العين" و"الأهلي" في كلاسيكو الدوري في ختام مباريات الجولة.

وشهدت مباريات الجولة إحراز 28 هدفًا في 7 مباريات، وكانت مباراة "الجزيرة" مع "الشعب" الأكثر تهديفًا بتسجيل 6 أهداف، وفشل الثنائي "الإمارات" و"الظفرة" في تسجيل أي هدف خلال الجولة.

وشهدت الجولة إشهار 3 بطاقات حمراء خلال المباريات السبعة، واحتسبت ركلة جزاء وحيدة في الجولة سجلها على مبخوت لاعب الجزيرة في مرمى الشعب.

وحتى نهاية الجولة العاشرة، فشل نادي "الشعب" في تحقيق أي انتصار، ومني "الأهلي" بأول خسارة له في المسابقة أمام "العين" بثلاثية نظيفة.

ويعد "الأهلي" و"الوصل" الفريقان الوحيدان اللذان لم يتعادلا حتى الآن، وجاء "الأهلي" كأقوى خط هجوم برصيد 24 هدفًا، وجاء الشعب كأقل خط هجوم برصيد 7 أهداف.

وجاء فريق "العين" كأقوى خط دفاع برصيد 6 أهداف فقط، كما جاء خط دفاع الفجيرة الأضعف في المسابقة بـ 25 هدفًا.

وسيطر الأجانب على قمة الهدافين في البطولة، حيث تصدر سبستيان تاجليبو لاعب "الوحدة" برصيد 12 هدفًا، وتلاه رودريغو ليما لاعب "الأهلي" برصيد 9 أهداف، و جاء جو ألفيس لاعب الشباب بـ 8 أهداف في المركز الثالث، كما احتل لاعب بني ياس خواكين لاريفي المرتبة الرابعة برصيد 8 أهداف.

وبعد الجولة العاشرة تصدر "العين" المسابقة "مؤقتًا" برصيد 25 نقطة، وتلاه "الأهلي" برصيد 21 نقطة وله مباراتين مؤجلتين، في حين احتل "النصر" المركز الثالث برصيد 21 نقطة من 10 مباريات.
وجاء الظفرة في المركز الثالث عشر وقبل الأخير برصيد 6 نقاط، في حين احتل "الشعب" المركز الرابع عشر والأخير برصيد نقطتين.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غزارة تهديفية والعين يتصدر والخسارة الأولى للأهلي في المسابقة غزارة تهديفية والعين يتصدر والخسارة الأولى للأهلي في المسابقة



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير شبابية مرتدية بدلة "كلاسيكية"

دبي - صوت الامارات
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخلا...المزيد

GMT 03:12 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 صوت الإمارات - أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates