فاندرلي يؤكد أن معرفة المدافعين بطريقة لعبه لن تمنعه من تسجيل الأهداف
آخر تحديث 10:55:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يعد جمهور "الشارقة" بالوصول إلى شباك "الأهلي" حال مشاركته

فاندرلي يؤكد أن معرفة المدافعين بطريقة لعبه لن تمنعه من تسجيل الأهداف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فاندرلي يؤكد أن معرفة المدافعين بطريقة لعبه لن تمنعه من تسجيل الأهداف

البرازيلي فاندرلي سانتوس
الشارقة - صوت الإمارات

أكد مهاجم فريق الشارقة، البرازيلي فاندرلي سانتوس، أنه قادر على التسجيل أمام أي دفاع يواجهه، مشيرًا إلى أن شهيته مفتوحة للتهديف في كل مباراة. وقال فاندرلي، خلال المؤتمر الصحافي، قبل لقاء الأهلي اليوم، في الجولة 18 من دوري الخليج العربي: "أرغب في تسجيل أهداف أكثر من تلك التي سجلتها في الموسم الماضي".

وأوضح "معرفة المدافعين في الفرق الأخرى بطريقة لعبي خلال المباريات، لن تمنعني من التسجيل في شباكهم"، لافتًا إلى أن الأهداف التي سبق أن سجلها في الموسم الماضي وهذا الموسم، ليست بشكل منفرد، بل بدعم كبير من بقية زملائه في الفريق.

وشدد فاندرلي على أن تكرار سيناريو فوز الشارقة على العين في لقاء الأهلي، اليوم، أمر ممكن، خصوصًا أن الشارقة لديه فريق قوي ولاعبون جيدون قادرون على أداء المهمة على أكمل وجه، مشيرًا إلى أنه كلاعب يسعى لأن يترك بصمة كبيرة يتذكره بها الجمهور الشرقاوي عندما يرحل عن النادي.

وأكد فاندرلي أن الفوز على فريق كبير مثل الأهلي يعد مهمًا بالنسبة للشارقة، من أجل حصد أكبر عدد من النقاط، ولتأمين موقفه في الدوري. وأضاف "سمعت أن مدافعي الفريق الأخرى عرفوا طريقتي في اللعب، لكن بالنسبة لي كمهاجم فإن لي أسلوبي الخاص في إحراز الأهداف، والجميع يتذكر الأهداف الكثيرة التي سجلتها عندما أتيت للعب في صفوف فريق الشارقة".

ويحتل فاندرلي المركز الرابع في قائمة هدافي الدوري حتى الآن برصيد 11 هدفًا، خلف كل من لاعبي الوحدة سبستيان تاجيلو، الذي يجلس في صدارة الهدافين برصيد 16 هدفًا، ولاعب بني ياس خواكين لاريفي، الثاني برصيد 12 هدفًا، ولاعب الأهلي رود ريغو ليما، الذي يتساوى مع فاندرلي ومهاجم الجزيرة علي مبخوت في عدد الأهداف حتى الجولة الماضية.

وأوضح المهاجم البرازيلي: "باعتباري مهاجما فإنني أتحرك كثيرًا داخل خط الـ18، وفي منطقة الصندوق، وقد سجلت بمساعدة زملائي اللاعبين الكثير من الأهداف".

وتابع "نسعى لتكون لدينا كلاعبين ردة فعل قوية في الملعب اليوم أمام الأهلي، لتعويض خسارتنا الأخيرة أمام النصر بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية".

وأكمل "أشكو حاليًا الإصابة في عضلة الفخذ، لكنني في حال شاركت في مباراة اليوم أمام الأهلي، فإنني أعد الجمهور الشرقاوي بالعمل على التسجيل في مرمى الفرسان وإسعاد أنصار الملك الشرقاوي".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فاندرلي يؤكد أن معرفة المدافعين بطريقة لعبه لن تمنعه من تسجيل الأهداف فاندرلي يؤكد أن معرفة المدافعين بطريقة لعبه لن تمنعه من تسجيل الأهداف



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates