فريق الشباب يحل ضيفًا ثقيلًا على الشعبالمترنح
آخر تحديث 09:14:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لتحقيق أول انتصار له في دوري الخليج العربي

فريق "الشباب" يحل ضيفًا ثقيلًا على الشعب"المترنح"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فريق "الشباب" يحل ضيفًا ثقيلًا على الشعب"المترنح"

فريق "الشباب" يحل ضيفًا ثقيلًا على الشعب"المترنح"
أبوظبي – صوت الإمارات

يسعى الشعب إلى تحقيق أول انتصار له في دوري الخليج العربي، تحت قيادة مدربه الجديد، الإيطالي والتر زينغا، عندما يستقبل الشباب"الجريح"، عند الساعة 16:45 من عصر الاثنين في ختام المرحلة التاسعة من دوري الخليج العربي.

وسيظهر زينغا للمرة الأولى على دكة بدلاء الكوماندوز، بعد أن تم التعاقد معه رسميًا، أمس، وحتى نهاية الموسم، خلفًا للمصري طارق العشري، الذي تم إنهاء عقده بالتراضي مع النادي.

ويتوجب على الشباب الذي لم يجمع سوى 10 نقاط فقط، في الجولات الثماني الماضية، تحقيق نتيجة إيجابية تعيده إلى الواجهة، وتضمن عدم الابتعاد كثيرًا عن المراكز المتقدمة التي اعتاد أن يوجد فيها خلال المواسم السابقة.وستكون هذه هي التجربة الرابعة لحارس الآزوري الأسبق، في دوري الخليج العربي، بعد أن أشرف من قبل على تدريب العين والنصر، والجزيرة، قبل أن يرحل لتولى تدريب سامبدوريا، الإيطالي الذي أقاله أخيرًا.

ويأمل الشعب استغلال حالة التراجع التي ظهر عليها الشباب في الجولة الماضية أمام الأهلي، لحصد النقاط الثلاث، وإحياء آماله في البقاء بدوري المحترفين، بعد أن ظل منذ بداية الموسم يقبع في مؤخرة الترتيب العام، برصيد نقطتين فقط.

ووعد المدرب المساعد للشعب، الإيطالي ستيفانو كوزين، أن يقدم فريقه مستوى قويًا أمام الشباب في مباراة اليوم، وقال للصحافيين:"نعد بالأداء القوي، لكننا لا نعد بالنتيجة، لأنها من الأمور الغيبية التي يصعب لأحد أن يتنبأ بها".
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق الشباب يحل ضيفًا ثقيلًا على الشعبالمترنح فريق الشباب يحل ضيفًا ثقيلًا على الشعبالمترنح



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates