فريق الظفرة يبحث عن مصالحة جماهيره على حساب دبا
آخر تحديث 12:25:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في الجولة 11 من دوري الخليج العربي الخميس

فريق "الظفرة" يبحث عن مصالحة جماهيره على حساب "دبا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فريق "الظفرة" يبحث عن مصالحة جماهيره على حساب "دبا"

فريق "الظفرة"
أبوظبي - صوت الإمارات

بات الخطأ ممنوعًا على فريق الظفرة، منذ أن تراجع إلى المركز قبل الأخير في ترتيب الدوري، عقب سلسلة من النتائج المخيبة. ويراهن الفريق بقوة على لقاء ضيفه دبا الفجيرة في الجولة 11 من دوري الخليج العربي الخميس في ملعبه في المنطقة الغربية، لتحسين الصورة ومصالحة جماهيره، ولن يكون أمام الظفرة إلا خيار الفوز فقط، للابتعاد قليلًا عن منطقة الخطر.
 
ويرفع فارس الغربية، بقيادة مدربه السوري المؤقت محمد قويض، شعار النقاط الثلاث، ويدرك المدرب أن أي هزيمة جديدة ستعني تأزم موقف الفريق الذي جمع ست نقاط فقط خلال 10 جولات سابقة، تكبد فيها ست خسائر مقابل فوز وحيد وثلاثة تعادلات.
وتكتسي المباراة طابعًا تنافسيًا قويًا كونها تجمع بين أندية المؤخرة، لذا يتطلع كل فريق لتحقيق فوز ثمين على حساب منافسه المباشر، ويفتقد الظفرة جهود عبدالله النقبي وديفيد بارال بسبب الإيقاف.
ويدخل دبا الفجيرة اللقاء وعينه على الفوز للقفز إلى منطقة الوسط، ويملك الفريق 11 نقطة في رصيده جمعها من فوزه في ثلاث مباريات وتعادلين مقابل خمس هزائم. وتبدو حظوظ دبا في الفوز أكبر من الظفرة عطفًا على المستويات القوية التي قدمها أخيرًا.
واعترف قويض بمعاناة الفريق على المستوى الدفاعي، وقال في المؤتمر الصحافي: توصلت مع مجلس إدارة النادي إلى اتفاق لضم خمسة عناصر جديدة من المواطنين والأجانب، خلال فترة الانتقالات الشتوية، سيتم الكشف عنها في الوقت المناسب.
 
وأكد مدرب دبا، الألماني بوكير، في المؤتمر الصحافي: نأمل أن يواصل اللاعبون جني النقاط، قبل العودة لخوض المباريات الصعبة، خصوصًا أنها تأتي ضد فرق منافسة لنا.
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق الظفرة يبحث عن مصالحة جماهيره على حساب دبا فريق الظفرة يبحث عن مصالحة جماهيره على حساب دبا



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا تتألَّق خلال إطلاق خطّها الجديد لمستحضرات التجميل

واشنطن - صوت الامارات
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذه المرة نسّ...المزيد

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates