قويض يؤكد أنه لا يملك عصا سحرية والبداية بالعلاج النفسي
آخر تحديث 14:07:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لاعب "الظفرة" عبد القادر يكمل علاجه في ألمانيا

قويض يؤكد أنه لا يملك عصا سحرية والبداية بالعلاج النفسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قويض يؤكد أنه لا يملك عصا سحرية والبداية بالعلاج النفسي

مدرب فريق الظفرة المدرب السوري محمد قويض
أبوظبي – صوت الإمارات

قاد مدرب فريق الظفرة المدرب السوري محمد قويض تحت 21 عاما للكرة، والعائد لتدريب فريق فرسان الغربية الأول، تدريب الفريق الأول مساء أمس، بملعب النادي الفرعي في أبوظبي خلفاً للمدرب الفرنسي لوران بانيد الذي أنهى النادي علاقته به بالتراضي حفاظاً على العلاقة بين الطرفين.

وأكد قويض بأنه واحد من أسرة نادي الظفرة وتحت تصرف الإدارة في أي مكان بحكم العلاقة الوطيدة التي تربطه بالنادي منذ زمن طويل وكذلك الحال بالنسبة للاعبين فيعتبرهم أبناءه، وبناء على ذلك قبل العمل وتولي المسؤولية بكلمة شرف من دون ارتباط بأية عقود رسمية أو حديث عن الأمور المادية، وقال إن همه خلال المرحلة المقبلة هو انتشال الفريق من موقعه الحالي الذي لا يليق به بما يملكه من إمكانات وعناصر من لاعبين مواطنين مميزين.
وذكر إنه نملك عناصر مميزة صحيح أن بعض الأجانب يحتاجون لمزيد من الانسجام، لكن علينا العمل بجد واجتهاد في الفترة المقبلة لتحقيق نتائج مميزة، ولتحقيق ذلك لابد من العمل على قلب رجل واحد من خلال تضافر جهود الجميع،لا أمسك عصا سحرية لتغير الوضع بمفردي، بل من الضروري أن يكون العمل جماعياً.

وأكد أنه حالياً سيتم التركيز على العامل النفسي لاستعادة الثقة، كما سيتم العمل أيضاً على علاج بعض الأمور الفنية البسيطة التي يعرفها الجميع وقال: من خلال قربي من الفريق ومعرفتي بأحوال اللاعبين سيتم العمل على حل جميع المشكلات بالتعاون مع إدارة النادي، الظفرة لديه القدرة على العودة إلى مكانه الطبيعي، والحل عند لاعبيه المواطنين، وذلك بعودة الروح لتحقيق النتائج الإيجابية التي تعيد الفريق لمكانه الطبيعي، ولتحقيق ذلك سنعمل على قلب رجل واحد ويد واحدة وفكر واحد هدفنا إعادة البسمة لأهل الغربية.

وذكر عن مباراة فريق المقبلة أمام فريق الوحدة في دوري الخليج العربي لا أعرف أنه من حسن الطالع أو العكس أن تكون البداية مع أبناء العمومة، أوراق الفريقين مكشوفة وأعرف الفريق جيداً وهو من الفرق المتطورة، لما يضمه من لاعبين ممتازين من المواطنين والأجانب الذين يمتلكون خبرة طويلة، والدليل أنه استطاع أن يعود في مباراته أمام الإمارات رغم التأخر بهدفين ليفوز بثلاثة بقيادة النجم إسماعيل مطر في غياب هداف الفريق تيجالي، إلا أننا سنعمل ونجتهد من مباراة لأخرى تطلعاً لمركز يتناسب وجهود الإدارة.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قويض يؤكد أنه لا يملك عصا سحرية والبداية بالعلاج النفسي قويض يؤكد أنه لا يملك عصا سحرية والبداية بالعلاج النفسي



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates