كابتن الإمارات يؤكد أن الإصرار سر انتصار فريقه على الظفرة
آخر تحديث 21:58:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اتهم حكم المباراة بظلمه بعدما أشهر البطاقة الحمراء في وجهه

كابتن "الإمارات" يؤكد أن الإصرار سر انتصار فريقه على "الظفرة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كابتن "الإمارات" يؤكد أن الإصرار سر انتصار فريقه على "الظفرة"

حارس مرمى وكابتن الفريق الأول بنادي الإمارات أحمد الشاجي
أبوظبي – صوت الإمارات

ثمن حارس مرمى وكابتن الفريق الأول بنادي الإمارات أحمد الشاجي، الفوز الذي حققه فريقه على الظفرة بنتيجة 3-2 في الجولة السادسة من دوري الخليج العربي، وقال إن روح الإصرار التي تميز بها زملاؤه اللاعبون هي سر الانتصار الذي تحقق خارج الديار، ذاكرًا أن الفوز على فريق بحجم الظفرة لا يمكن أن يتحقق إلا بالمجهود والإصرار والقتال، لأن الظفرة وحسب قوله فريق له وزنه واسمه وهيبته.

وأشار كابتن الصقور إلى رغبة كل أفراد الفريق قبل المباراة، في انتزاع النقاط الثلاث وقال: كنا قد خسرنا على ملعبنا أمام بني ياس وهذا منحنا دافعًا كبيرًا لأجل تعويض الخسارة وإسعاد جمهورنا واجتهدنا في المباراة حتى نجحنا في مهمتنا بتوفيق من الله.

وتابع الشاجي أن الجهاز الفني تعامل مع اللقاء بشكل جيد، ووضع التكتيك المناسب واحترم المنافس وعرف كيف يقود الفريق للفوز، بجانب اللاعبين الذين يستحقون الشكر على المستوى الذي قدموه والانتصار الذي حققوه.

وعلق الشاجي على طرده بالبطاقة الحمراء في الزمن المهدر وقال، إن الحكم ظلمه بالطرد، وإن البطاقة الصفراء الأولى كانت قرارًا سليمًا، لكن بعدها مباشرة الحكم اتهمني بتعمد تأخير الزمن، وأخرج لي البطاقة الحمراء مع أنني لم أفعل ذلك، الكرة لم تتوقف أكثر من 3 أو 4 ثوان وهذه ثوان قليلة لا يمكن أن أنال بسببها البطاقة الحمراء، صراحة قرار الحكم فاجأني وكان صادمًا بالنسبة لي ولم أتوقعه، خاصة أنني لم أتعمد التأخير.

وشدد الشاجي أنه يحترم قرارات الحكام، ويدرك انهم معرضون للخطأ لكن في ذات الوقت يعتقد أن الحكم تعجل اشهار البطاقة الحمراء في وجهه.

وعن مشاركة زميله المهاجم محمد مال الله، في خانة حارس المرمى بديلًا له، بعد أن استنفد فريقه فرص التعديلات قال مال الله: بعد أن أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجهي وجدت مال الله يتخذ قرارًا فوريًا بالتحول لحراسة المرمى دون أن يطلب منه أحد ذلك، حينها عرفت أنه واثق من نفسه وأنه يمكن أن يكون حارسًا جيدًا، لكنني شعرت بالقلق عليه بعد تواصل اللعب لان الدقائق المتبقية كانت صعبة وخطرة، كنت أحمل همًا كبيرًا وأخشى أن تستقبل شباكنا هدفًا، وفي الثانية الأخيرة أبدع مال الله بإخراج كرة في غاية الصعوبة من زاوية المرمى، أعتقد أن ما قام به مال الله كان شجاعة كبيرة منه، كشفت عن موهبته في حراسة المرمى، وقال الشاجي ضاحكًا: أعتقد أنه يمكن أن يكون مشروع حارس مرمى جيد.

وأشاد كابتن الإمارات بزملائه اللاعبين، وقال إنهم منذ بداية الموسم يقدمون مستوى جيدًا، ويجتهدون لأجل تحقيق الانتصارات، صحيح أن نتائجنا كانت أقل من مستوى طموحنا، لكن هنالك بعض الأسباب التي أهدرت علينا نقاط المباريات السابقة، وسنعمل على التعويض مستقبلا.

وامتدح الشاجي زميله العائد لقلعة الصقور من الأهلي وليد عمبر، وقال إنه قدم مستوى جيدًا أمام الظفرة وساهم بقدر وافر في تحقيق الفوز الغالي، وإن وليد عمبر مستواه يتطور من مباراة إلى أخرى ويمضي بشكل جيد نحو العودة للنجومية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كابتن الإمارات يؤكد أن الإصرار سر انتصار فريقه على الظفرة كابتن الإمارات يؤكد أن الإصرار سر انتصار فريقه على الظفرة



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates