كابتن الإمارات يؤكد أن الإصرار سر انتصار فريقه على الظفرة
آخر تحديث 21:21:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اتهم حكم المباراة بظلمه بعدما أشهر البطاقة الحمراء في وجهه

كابتن "الإمارات" يؤكد أن الإصرار سر انتصار فريقه على "الظفرة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كابتن "الإمارات" يؤكد أن الإصرار سر انتصار فريقه على "الظفرة"

حارس مرمى وكابتن الفريق الأول بنادي الإمارات أحمد الشاجي
أبوظبي – صوت الإمارات

ثمن حارس مرمى وكابتن الفريق الأول بنادي الإمارات أحمد الشاجي، الفوز الذي حققه فريقه على الظفرة بنتيجة 3-2 في الجولة السادسة من دوري الخليج العربي، وقال إن روح الإصرار التي تميز بها زملاؤه اللاعبون هي سر الانتصار الذي تحقق خارج الديار، ذاكرًا أن الفوز على فريق بحجم الظفرة لا يمكن أن يتحقق إلا بالمجهود والإصرار والقتال، لأن الظفرة وحسب قوله فريق له وزنه واسمه وهيبته.

وأشار كابتن الصقور إلى رغبة كل أفراد الفريق قبل المباراة، في انتزاع النقاط الثلاث وقال: كنا قد خسرنا على ملعبنا أمام بني ياس وهذا منحنا دافعًا كبيرًا لأجل تعويض الخسارة وإسعاد جمهورنا واجتهدنا في المباراة حتى نجحنا في مهمتنا بتوفيق من الله.

وتابع الشاجي أن الجهاز الفني تعامل مع اللقاء بشكل جيد، ووضع التكتيك المناسب واحترم المنافس وعرف كيف يقود الفريق للفوز، بجانب اللاعبين الذين يستحقون الشكر على المستوى الذي قدموه والانتصار الذي حققوه.

وعلق الشاجي على طرده بالبطاقة الحمراء في الزمن المهدر وقال، إن الحكم ظلمه بالطرد، وإن البطاقة الصفراء الأولى كانت قرارًا سليمًا، لكن بعدها مباشرة الحكم اتهمني بتعمد تأخير الزمن، وأخرج لي البطاقة الحمراء مع أنني لم أفعل ذلك، الكرة لم تتوقف أكثر من 3 أو 4 ثوان وهذه ثوان قليلة لا يمكن أن أنال بسببها البطاقة الحمراء، صراحة قرار الحكم فاجأني وكان صادمًا بالنسبة لي ولم أتوقعه، خاصة أنني لم أتعمد التأخير.

وشدد الشاجي أنه يحترم قرارات الحكام، ويدرك انهم معرضون للخطأ لكن في ذات الوقت يعتقد أن الحكم تعجل اشهار البطاقة الحمراء في وجهه.

وعن مشاركة زميله المهاجم محمد مال الله، في خانة حارس المرمى بديلًا له، بعد أن استنفد فريقه فرص التعديلات قال مال الله: بعد أن أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجهي وجدت مال الله يتخذ قرارًا فوريًا بالتحول لحراسة المرمى دون أن يطلب منه أحد ذلك، حينها عرفت أنه واثق من نفسه وأنه يمكن أن يكون حارسًا جيدًا، لكنني شعرت بالقلق عليه بعد تواصل اللعب لان الدقائق المتبقية كانت صعبة وخطرة، كنت أحمل همًا كبيرًا وأخشى أن تستقبل شباكنا هدفًا، وفي الثانية الأخيرة أبدع مال الله بإخراج كرة في غاية الصعوبة من زاوية المرمى، أعتقد أن ما قام به مال الله كان شجاعة كبيرة منه، كشفت عن موهبته في حراسة المرمى، وقال الشاجي ضاحكًا: أعتقد أنه يمكن أن يكون مشروع حارس مرمى جيد.

وأشاد كابتن الإمارات بزملائه اللاعبين، وقال إنهم منذ بداية الموسم يقدمون مستوى جيدًا، ويجتهدون لأجل تحقيق الانتصارات، صحيح أن نتائجنا كانت أقل من مستوى طموحنا، لكن هنالك بعض الأسباب التي أهدرت علينا نقاط المباريات السابقة، وسنعمل على التعويض مستقبلا.

وامتدح الشاجي زميله العائد لقلعة الصقور من الأهلي وليد عمبر، وقال إنه قدم مستوى جيدًا أمام الظفرة وساهم بقدر وافر في تحقيق الفوز الغالي، وإن وليد عمبر مستواه يتطور من مباراة إلى أخرى ويمضي بشكل جيد نحو العودة للنجومية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كابتن الإمارات يؤكد أن الإصرار سر انتصار فريقه على الظفرة كابتن الإمارات يؤكد أن الإصرار سر انتصار فريقه على الظفرة



ارتدت الفساتين المريحة والبناطيل الواسعة الأحب على قلبها

فيكتوريا بيكهام تُحيي موضة الألوان المتداخلة في إطلالاتها

واشنطن ـ رولا عيسى
لفتتنا إطلالات فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham الأخيرة خصوصاً بعد مشاهدة أجمل الألوان المتداخلة التي اختارت تنسيقها في إطلالة واحدة، فارتدت الفساتين المريحة والبناطيل الواسعة الأحب على قلبها بطرق متجدّدة ومميزة. واكبي أجمل إطلالات النجمة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham الأخيرة، لتشاهدي أسلوبها الجدبد والحيوي. أقـــــــرأ أيضـــــــــا: تصميمات "صادمة" لأزياء رجالية تُغلق أسبوع الموضة في لندن اختارت فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham في أحدث إطلالة لها، فستاناً واسعاً أحمر يتخطى حدود الكاحل مع القماش الحريري المميز والبارز بقصة الأكمام النصفية. فهذا الفستان جعلها تبدو في غاية الأناقة مع البوتس العالي والمميز بنقشات جلد النمر الذي لفتنا من خلال إخفائه خلف الفستان مع الفراغات المكشوفة من جهة الأصابع. كما لفتتنا إطلالات فيكتوريا بيكه...المزيد

GMT 14:29 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة عصرية
 صوت الإمارات - ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة عصرية

GMT 11:32 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

استمتع بعطلة رائعة مليئة بالمغامرات في موريشيوس
 صوت الإمارات - استمتع بعطلة رائعة مليئة بالمغامرات في موريشيوس

GMT 06:07 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

يوسف يوراري بولسن يقود الدنمارك لفوز ثمين على سويسرا

GMT 08:02 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

السويد تُكرم إبراهيموفيتش بـ "تمثال برونزي" في مالمو

GMT 08:11 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ليفربول يحتفل بمرور 4 أعوام على تعيين كلوب مدرباً للريدز

GMT 07:50 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

مدرب أرسنال يكشف عن سبب رفضه للتدريب في الدوري الممتاز

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates