لاعبو المنتخب متفائلون ويعربون خطوة واحدة ونتأهل
آخر تحديث 01:23:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طالبوا الجماهير بالتشجيع طوال مباراة "السعودية"

لاعبو المنتخب متفائلون ويعربون "خطوة واحدة ونتأهل"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لاعبو المنتخب متفائلون ويعربون "خطوة واحدة ونتأهل"

المنتخب الوطني
أبوظبي -صوت الامارات

أعرب نجوم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم عن تفاؤلهم بتحقيق الفوز، الثلاثاء، على الأخضر السعودي، وتأهلهم إلى الدور الثالث الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم "روسيا 2018"، الحلم الذي يراود جماهير الكرة الإماراتية، ويسعى جيل الانتصارات إلى تحقيقه للمرة الثانية في تاريخ المونديال.

وأبدى اللاعبون ثقتهم باجتياز عقبة المنتخب السعودي، ومحاولة احتلال المركز الأول للمجموعة الأولى لضمان التأهل إلى الدور الثالث، بعيدًا عن حسابات أفضل الثواني أو انتظار نتائج الآخرين، في الوقت الذي طالبوا جماهير الكرة الإماراتية التي ستزحف اليوم بالآلاف إلى استاد محمد بن زايد، لمساندة الفريق في مهمته الصعبة بالتشجيع المستمر لهم طوال المباراة وعدم استعجال الفوز.

وذكر مدافع الفريق، إسماعيل أحمد، الذي تألق في مباراة فلسطين الأخيرة، وكان أحد نجوم اللقاء، إن "مباراة اليوم غاية في الصعوبة، وأصبحت الآن أكثر أهمية بعد الفوز على فلسطين، في الجولة الماضية، وسنواجه فريقًا قويًا له خبرة طويلة، ويضم نجومًا على مستوى عالٍ، لكن في المقابل فإن منتخب الإمارات لديه لاعبون أفضل في كل الخطوط، ويكفي أنه يضم أحمد خليل أفضل لاعب في آسيا، وكذلك علي مبخوت هداف القارة، ونحن متفائلون بتخطي المنتخب السعودي، وأطالب الجماهير بمساندة قوية طوال المباراة لأنها ستلعب دورًا كبيرًا في تحقيق الفوز".

وبين مهاجم الفريق سالم صالح، العائد إلى صفوفه بقوة من جديد، وشارك بديلًا في لقاء فلسطين "لاشك في أن مباراة الثلاثاء باتت على قدر كبير من الأهمية فهي ستحدد مصير منتخبنا في مشوار التأهل للمونديال، وأعتقد أن المباراة ستكون قوية بين الفريقين، ونحن لدينا تفاؤل وثقة كبيران بتحقيق الفوز وإهدائه إلى الجماهير التي أتمنى أن توجد بأعداد أكبر مما كانت عليه في مباراة فلسطين".

وذكر نجم الهجوم علي مبخوت، وهداف الفريق، الذي من المتوقع أن يكون ضمن تشكيلة الفريق في المباراة "بقيت خطوة واحدة ونتأهل للدور الأخير من التصفيات، وأتمنى المشاركة في المباراة من بدايتها، وأسجل في شباك المنتخب السعودي لإسعاد الجماهير التي سيكون عليها دور مهم في المباراة".

وبين ماجد ناصر "أتمنى بصفة شخصية أن يكون الجمهور أكثر بمراحل في مباراة اليوم، مما كان عليه في مباراة فلسطين لأنهم الوقود الذي يعطي الحماس للاعبين طوال المباراة، ونعدهم ببذل كل ما نملك من جهد وعرق من أجل تحقيق الفوز، وكما أسعدناهم في مباراة فلسطين، التي أعتبرها الشوط الأول، لن ندخر جهدًا من أجل إسعادهم في مباراة السعودية التي نعتبرها الشوط الثاني من المهمة، ونحن قادرون على تحقيق الفوز، وهناك حالة جيدة من التفاؤل تسود بين الجميع".

وذكر نجم الوسط، عامر عبدالرحمن "كلنا ثقة برد الاعتبار أمام المنتخب السعودي، الثلاثاء، رغم صعوبة المهمة أمام فريق كبير صاحب خبرة طويلة، وأتمنى أن تساندنا الجماهير كعادتها في المباراة لأن دورها لن يقل أهمية عن دور اللاعبين داخل الملعب".

وأوضح مهاجم الفريق، أحمد علي، العائد إليه بعد غيبة طويلة، وشارك أساسيًا في مباراة فلسطين: "مباراة الثلاثاء نحسب لها ألف حساب لأهميتها الكبيرة في تحديد مصيرنا نحو تحقيق حلم التأهل لكأس العالم، وبالتأكيد سيكون لها تكتيك خاص وتعامل يختلف عن مباراة فلسطين، ونحن قادرون على تحقيق الفوز ورد الاعتبار لخسارة لقاء الذهاب، وأتمنى من الجماهير أن تملأ مدرجات استاد محمد بن زايد كعادتها في المباريات المهمة والكبرى.

وذكر قائد الفريق ونجمه، إسماعيل مطر، العائد أيضًا لصفوفه بعد غياب "جمهور الإمارات لا يحتاج إلى دعوة في مباراة الثلاثاء، فأنا أشعر بأنه سيكرر أحد مشاهده الكبيرة معنا في الفترات الماضية، بحضوره بنسبة تفوق التوقعات، لأنه دائمًا يشعر بأهمية دوره مع اللاعبين ووجوده معهم في الملعب، وأعتقد أنه سيملأ المدرجات عن آخرها اليوم، ونتمنى أن يوفق الفريق في تحقيق آماله وطموحاته، ونحن متفائلون بقدرة الفريق على تحقيق الفوز رغم صعوبة المواجهة أمام فريق كبير صاحب تاريخ عريض في المونديال".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاعبو المنتخب متفائلون ويعربون خطوة واحدة ونتأهل لاعبو المنتخب متفائلون ويعربون خطوة واحدة ونتأهل



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة التحكيم

درة تُشبه سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

القاهرة - صوت الامارات
درة تتألق بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة درة كانت من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف. الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا قد يهمك أيضا أبرز إطلالات النجمات بمهرجان "كوتشيلا فالي" للموسيقى في كال...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates