مجلس أمناء جائزة الإبداع يعتمد تشكيل اللجان وخطة الدورة الثامنة
آخر تحديث 19:05:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دعا إلى تقديم مبادرات تدعم تحقيق أهدافها

مجلس أمناء جائزة الإبداع يعتمد تشكيل اللجان وخطة الدورة الثامنة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجلس أمناء جائزة الإبداع يعتمد تشكيل اللجان وخطة الدورة الثامنة

مجلس أمناء "جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي"
دبي – جمال أبو سمرا

بدأ مجلس أمناء "جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي" التحضير للدورة الثامنة، حيث اعتمد خلال اجتماعه، أول من أمس، تشكيل اللجان والخطة التشغيلية للنسخة المقبلة، وجاء ذلك خلال الاجتماع الـ19 لمجلس الأمناء، برئاسة نائب رئيس مجلس دبي الرياضي رئيس مجلس الأمناء، مطر الطاير، وبحضور أعضاء المجلس، د.حسن مصطفى، د.عاطف عضيبات، د.منى البحر، د.خليفة الشعالي، د.عبداللطيف بخاري، مصطفى العرفاوي، خالد علي بن زايد ، وكذلك حضور مدير الجائزة، ناصر أمان آل رحمة.

وهنأ مجلس الأمناء القطاع الرياضي المحلي والعربي والعالمي، لمناسبة انتهاء الدورة السابعة من الجائزة، التي تشرفت بحضورالشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي راعي الجائزة، والشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية رئيس الجائزة، حفل تكريم الفائزين في فئاتها التي بلغت 20 فئة، وهو تشريف يؤكد تقدير القيادة الرشيدة للرياضة وللرياضيين.

وأكد الطاير ضرورة أن تكون الدورة الثامنة للجائزة أكثر تميزًا، كما أكد مراعاة لجان الجائزة في عملها المقبل تضمين العمل محاور ترتبط بنهج "مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية"، في مجالات نشر المعرفة وتمكين المجتمع وابتكار المستقبل والريادة

واعتمد المجلس تسمية د.خليفة الشعالي، لرئاسة اللجنة الفنية للدورة المقبلة، وكذلك تسمية مصطفى العرفاوي، لرئاسة لجنة التحكيم، وتسمية خالد علي بن زايد، رئيسًا للجنة الاتصال والتسويق، إلى جانب توليه منصب الأمين العام للجائزة، وتم تكليف رؤساء اللجان باختيار الأعضاء ومراعاة التنوع في الدول، وكذلك اختيار عناصر شابة لديها تجارب مميزة، من أجل استمرار نجاح الجائزة في تقديم الجديد والمبتكر من المبادرات التي تساهم في تحقيق أهدافها الكبيرة، كما وجه رئيس مجلس الأمناء باختيار محور التنافس، بما يتناسب مع مستجدات الساحة الرياضية ويحقق الفائدة الكبرى.

وأشاد مجلس الأمناء بنجاح جلسات العصف الذهني، التي تم تنظيمها وجمعت أعضاء مجلس الأمناء والمختصين والخبراء في جميع مجالات العمل الرياضي، والتباحث في العديد من المحاور التي تتعلق بواقع القطاع الرياضي، وآفاق عمل الجائزة الحالية والمستقبلية، من أجل مواكبة التطورات السريعة المتحققة في جميع مجالات الحياة عمومًا، والرياضة على وجه الخصوص.

وتم اعتماد التوصيات التي انبثقت عن جلسات ورش العمل والعصف الذهني، وتوجيه الأمانة العامة نحو استثمار الأفكار والتوصيات التي نتجت عن ورش العمل، لتطوير عمل الجائزة خلال الدورات المقبلة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس أمناء جائزة الإبداع يعتمد تشكيل اللجان وخطة الدورة الثامنة مجلس أمناء جائزة الإبداع يعتمد تشكيل اللجان وخطة الدورة الثامنة



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة التحكيم

درة تُشبه سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

القاهرة - صوت الامارات
درة تتألق بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة درة كانت من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف. الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا قد يهمك أيضا أبرز إطلالات النجمات بمهرجان "كوتشيلا فالي" للموسيقى في كال...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates