مدرب الإمارات يؤكد أن المنتخب جاهز للتحدي وليس حكرا على احد
آخر تحديث 18:37:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طالب لاعبيه بضرورة احترام الخصم لتحقيق نتائج إيجابية

مدرب الإمارات يؤكد أن المنتخب جاهز للتحدي وليس حكرا على احد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرب الإمارات يؤكد أن المنتخب جاهز للتحدي وليس حكرا على احد

مدرب منتخب الإمارات الوطني مهدي علي
دبي – سعيد الشماسي

أكد مدرب منتخب الإمارات الوطني مهدي علي، رغبة الأبيض في تحقيق نتيجة ايجابية أمام المنتخب الماليزي في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

ووصف علي المباراة بالمهمة والمحورية ضمن مشوار التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم، لافتا إلى أن المنتخب جاهز ومستعد للمباراة للظهور بالمستوى الجيد الذي ظهر به خلال الفترة السابقة وتحقيق الطموحات في مشوار التصفيات.

وأكد خلال المؤتمر الصحافي "تعتبر هذه هي المباراة الثانية لنا في التصفيات، وهي لا تقل أهمية عن أي مباراة أخرى، واستعدادتنا انطلقت قبل 10 أيام تقريبا دون لاعبي الأهلي، واكتمل المنتخب قبل ثلاثة أيام".

وتطرق مهدي علي إلى أن موضوع الطقس وتأثيره اخذ حيزا كبيرا في الفترة الأخيرة، الجميع يعلم أن هناك دوريات قريبة انطلقت المنافسة فيها في نفس التوقيت، وهذا أمر واقع لتنفيذ روزنامة الاتحاد الدولي والآسيوي وليس هناك عذر وعلينا التعود والتأقلم على اللعب في هذه الأجواء.

وبيّن أن "المنتخب ليس حكرا على مجموعة معينة من اللاعبين وكل لاعب يظهر أو يقدم مستوى جيد في الدوري سنقوم باستدعائه حسب الحاجة والظروف، لأننا ننظر إلى المستقبل وحرصنا على التنسيق مع  المنتخب الاولمبي، وسبق أن استدعينا منه 11 من عناصره  للمشاركة مع الفريق الأول للاستفادة من الفرصة في الدخول إلى أجواء التدريب، ويوجد الآن عددًا من الأسماء الجديدة".
وأضاف "الفريق جاهز لكل  السيناريوهات المتوقعة وسنرى من أول ربع ساعة كيف يتعامل المنافس والطريقة التي يلعب بها واللاعبين جاهزين لكل ما يحدث داخل الملعب، ونتمنى أن يظهر لاعبينا بمستوى جيد يحقق النتيجة التي نتطلع لها".
و أكد المهندس مهدي علي أهمية الفوز في المباراة و طلب احترام الخصم، وأوضح بأنه يتوقع جميع السيناريوهات والأمر الأكثر أهمية هو حصد النقاط الثلاث.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب الإمارات يؤكد أن المنتخب جاهز للتحدي وليس حكرا على احد مدرب الإمارات يؤكد أن المنتخب جاهز للتحدي وليس حكرا على احد



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - صوت الامارات
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 12:44 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

فيرلاند ميندي يقترب من نادي ريال مدريد الإسباني

GMT 03:32 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

السويد يصل إلى دور الـ16 لبطولة كأس العالم للسيدات
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates