مدرب الإمارات يؤكد أن فريقه فاز على الوصل عن جدارة
آخر تحديث 09:50:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اعترف كاميلي بأن مستوى فريقه لم يقنعه في الشوط الثاني

مدرب "الإمارات" يؤكد أن فريقه فاز على "الوصل" عن جدارة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرب "الإمارات" يؤكد أن فريقه فاز على "الوصل" عن جدارة

مدرب فريق الإمارات البرازيلي باولو كاميلي
أبوظبي – صوت الإمارات

أكد مدرب فريق الإمارات البرازيلي باولو كاميلي أن فريقه لم يربح نتيجة المباراة بواسطة التحكيم ولكنه فاز عن جدارة. وأضاف كاميلي: اجتهدنا في الشوط الأول وتفوقنا بثلاثة أهداف ولكن مستوى الفريق تراجع في الشوط الثاني ونجاح الوصل في إحراز هدفين كان نتيجة عوامل نفسية، أعتقد أن بعض اللاعبين تعاملوا بتراخٍ بسبب النقص في صفوف الخصم، وكانت هنالك بعض الأخطاء لكن على الرغم من ذلك تمكنا من الفوز وإحراز هدف في الدقيقة الأخيرة من المباراة. واعترف مدرب الصقور بأن مستوى فريقه لم يقنعه في الشوط الثاني وقال إنه حاول المحافظة على نتيجة التفوق أكثر من أي شيء آخر بالمحافظة على مرماه ونتيجة التقدم التي أنهى عليها الشوط الأول. وتابع كاميلي: تعرضنا إلى ضغط من جانب الوصل في الدقائق الأخيرة لأنه كان يبحث عن الأهداف وكنا نبحث عن الأمان لذلك مستوانا تراجع وبعد أن أحرز الوصل الهدف الثاني تمكنا من إضافة الرابع وأعتقد أن ذلك كان جيدًا، الفوز على خصم مثل الوصل بأربعة أهداف نتيجة مشرفة. وأشاد كاميلي بتألق لاعبه وليد عمبر في المباراة وقال انه ظل يقدم مستويات جيدة في المواجهات السابقة وأنه يقدم الأفضل من مباراة إلى اخرى ذاكرًا أن عمبر غاب لموسم كامل عن المباريات التنافسية عندما كان مع فريقه السابق الأهلي، لذلك يحتاج إلى بعض الوقت لتقديم كل ما عنده مشيرًا إلى أن اللياقة البدنية لاتسعف عمبر على إكمال شوطي اللعب لأن لياقة المباريات لديه متدنية وبعد أن يخوض عددا من المباريات سيكون في قمة الجاهزية وسيقدم مستويات أفضل بكثير من التي يقدمها حاليا، وذكر كاميلي أن عمبر لاعب موهوب وسريع وأنه منحه حرية كاملة في الملعب وطلب منه أن لايتردد في المراوغة لانه يجيدها ويحقق بها فائدة كبيرة للفريق. ووصف باولو كاميلي، حارس المرمى علي صقر الذي خاض المباراة بديلًا لزميله أحمد الشاجي كابتن الفريق الموقوف بالكرت الأحمر، بالحارس المتميز وقال إنه أدى مباراة طيبة وكان مميزًا في الدفاع عن الخشبات الثلاث، وذكر كاميلي أن وجود الشاجي وعلى صقر يجعله يشعر بثقة كبيرة وراحة نفسية لأنه يثق في مستواهما جيداً ويعلم أن الذي يشارك منهما يقدم مردودًا جيدًا. وأسهمت 3 أسباب في مضاعفة فرحة الصقور بالفوز والأول هو التخلص من عقدة عدم الفوز على ملعبه والتي استمرت 310 أيام ، والثاني أن الفوز تحقق على خصم كبير وقوي، وكان الكثيرون يتوقعون الخسارة للصقور، والثالث هو ظهور عدد من اللاعبين بمستوى متميز مثل غارسيا ووليد عمبر وهولمان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب الإمارات يؤكد أن فريقه فاز على الوصل عن جدارة مدرب الإمارات يؤكد أن فريقه فاز على الوصل عن جدارة



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة التحكيم

درة تُشبه سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

القاهرة - صوت الامارات
درة تتألق بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة درة كانت من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف. الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا قد يهمك أيضا أبرز إطلالات النجمات بمهرجان "كوتشيلا فالي" للموسيقى في كال...المزيد
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates