مدرب الإمارات يُبدي سعادته بنظافة شباك فريقه في مباراة الفجيرة
آخر تحديث 14:05:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عقب الابتعاد عن خطر منطقة شبح الهبوط قليلًا

مدرب "الإمارات" يُبدي سعادته بنظافة شباك فريقه في مباراة "الفجيرة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرب "الإمارات" يُبدي سعادته بنظافة شباك فريقه في مباراة "الفجيرة"

مدرب الإمارات باولو كاميلي
دبي – صوت الإمارات

اعلن مدرب فريق الإمارات البرازيلي باولو كاميلي، أن سعادته كانت أكبر خلال لقاء دبا الفجيرة، الجمعة، لأن الفريق لم يتلق أي هدف في شباكه للمباراة الثانية على التوالي بعد لقاء الوحدة.

وكان الصقور حسم مواجهة دبا على ملعبه، ضمن الجولة 23 من دوري الخليج العربي بهدفين لصفر، ليرفع رصيده إلى 26 نقطة، ويبتعد قليلًا عن خطر الهبوط الذي يتهدد أكثر فريق الفجيرة. وأضاف كاميلي "كنت سعيدًا أكثر من مجرد الفوز لأن شباكنا ظلت نظيفة، ولم نتلق أي هدف في آخر مباراتين أمام الوحدة ودبا، وهو ما يدل على عدم ارتكاب أي أخطاء دفاعية".

ويستعد الصقور لخوض ثلاث مباريات مصيرية أمام الشباب والجزيرة والعين في الجولات المقبلة، كما رد الفريق الخيماوي الدين لدبا الذي كان فاز في مباراة الدور الأول بثلاثية. وأوضح كاميلي قائلًا "تدربنا بقوة وتركيز خلال فترة توقف الدوري، ونجحنا في الحصول على أربع نقاط، وعدم الخسارة أو تلقي أهداف في جولتين، وهو أمر غاية في الأهمية بالنسبة للجهاز الفني للفريق، وتفاعل اللاعبون ونجحوا في الوصول إلى ما نريد، وهو تحقيق الفوز وارتكاب أقل عدد من الأخطاء، خصوصًا أمام المرمى".

وأنهى باولو كاميلي مدرب الإمارات حديثه بقوله  "أكثر ما يسعدني خلال المباريات هو عدم ارتكاب أي أخطاء في المباراة بالجانب الدفاعي، وهو دليل على اكتساب الخبرة من المباريات السابقة، وسنواصل دعم خط الدفاع والفريق بشكل كامل من أجل تحقيق نتائج إيجابية في الجولات المقبلة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب الإمارات يُبدي سعادته بنظافة شباك فريقه في مباراة الفجيرة مدرب الإمارات يُبدي سعادته بنظافة شباك فريقه في مباراة الفجيرة



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية

مدريد - صوت الارض
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وعفوي. كما نس...المزيد

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates