مدرب الفجيرة يؤكد أن المباريات كلها مصيرية وسيقاتل لتحقيق الفوز
آخر تحديث 08:06:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في الجولة الـ 21 لدوري الخليج العربي للمحترفين

مدرب الفجيرة يؤكد أن المباريات كلها مصيرية وسيقاتل لتحقيق الفوز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرب الفجيرة يؤكد أن المباريات كلها مصيرية وسيقاتل لتحقيق الفوز

ستيفانو أحمد مدرب الفجيرة
الدوحة - محمود عيسي

أكد ستيفانو أحمد، مدرب الفجيرة ، أنه سيعمل على الاهتمام بالحالة النفسية والمعنوية للاعبيه عندما يلتقون الوحدة الخميس، في الجولة الـ21 لدوري الخليج العربي للمحترفين، معترفًا بأن الفجيرة يمتلك دفاعًا من أضعف خطوط الدفاع في الدوري هذا الموسم.
وقال ستيفانو في المؤتمر الصحافي التقديمي للمباراة، الأربعاء: "أنا سعيد بالثقة الكبيرة التي وضعتها إدارة النادي، بتكليفي بمهمة قيادة الفريق خلال تلك المباراة الهامة، ونعي أننا في سلسلة نتائج سلبية مؤخرًا منذ الجولة 15، لكننا سنركز على الحالة النفسية لجميع اللاعبين، وكلنا ثقة فيهم، وعليهم أن يدركوا بأن النادي له قيمة عالية، وسأقوم بالتعاون مع فريق العمل الحالي، بهدف استرجاع الثقة".
وأضاف ستيفانو : "قمت بتحليل أداء الضيف الوحداوي، وتابعت كل المباريات التي لعبناها أمامه، كما أنني درست عن قرب ما قاموا به خلال المباريات الماضية، وهو فريق جيد ولديه لاعبين موهوبين، ومدرب محنك ومعروف في الوسط التدريبي، ولدينا معلومات عنهم بشكل جيد، لكن ما يهمنا هو إيجاد الحلول لفريقنا".
وتابع: "لعبنا مع الوحدة مباراتين في أول الموسم على ملعبهم، وسببنا لهم بعض المتاعب، وتعادلنا في مباراة في الكأس، وفزنا عليهم في الدوري، ولدينا الرغبة في أن نظهر للجميع بأن نادي الفجيرة موجود ويرغب في تقديم مباراة كبيرة، وبروح قتالية مميزة".
وواصل ستيفانو أحمد : "الموسم الماضي كان دفاعنا نقطة قوة، كوننا لم نستقبل أهداف كثيرة، لكن هذا الموسم ظهرت مشاكل في الدفاع، وهذا الأمر نعمل على علاجه وسنجد الحلول لأن المباريات المقبلة كلها مصيرية، وكل 3 نقاط لها تأثير على الفريق، وكلنا ندرك المسؤولية، ويجب على كل لاعب تقديم أقصى ما لديه، خلال المباراة ننسى كل النتائج السلبية الماضية، والتركيز يكون على ضرورة تحقيق النتيجة الإيجابية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب الفجيرة يؤكد أن المباريات كلها مصيرية وسيقاتل لتحقيق الفوز مدرب الفجيرة يؤكد أن المباريات كلها مصيرية وسيقاتل لتحقيق الفوز



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 21:03 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

ديبالا يبلغ يوفنتوس بقراره النهائي

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 21:05 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

3 عوامل تبعد صلاح عن عقدة ميسي التاريخية

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates