مدرب المنتخب الإماراتي مهدي علي يعترف بخطئه في تعامله مع الأندية
آخر تحديث 03:03:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شكر اللاعبين على مجهوداتهم في تحقيق التأهل

مدرب المنتخب الإماراتي مهدي علي يعترف بخطئه في تعامله مع الأندية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرب المنتخب الإماراتي مهدي علي يعترف بخطئه في تعامله مع الأندية

مهدي علي
أبو ظبي - محمود عيسي

تقدم مدرب منتخب الإمارات، مهدي علي, بالشكر للاعبين على المجهود الذي بذلوه حتى تحقق التأهل للمرحلة المقبلة من التصفيات، مؤكداً على رضائه عن الأداء بشكل عام في التصفيات, وقال, "أشكر اللاعبين على المجهود خلال الشوطين، والهدف الذي سعينا له تحقق بالتأهل للدور الثاني، والمباراة كانت صعبة وقوية، ومثل ما ذكرت حققنا التأهل وهذا الأهم، وسنعمل على تجهيز الفريق بشكل أفضل للمرحلة المقبلة".

وأضاف: "لو رجعنا للمباراة كانت لدينا ثلاث فرص صريحة للتسجيل، ولم نستغلها بالشكل المطلوب خاصة في بداية المباراة، فالخط الدفاعي كان متوتراً قليلاًن ولهذا السبب لم يكن هناك بداية للهجمة بالشكل السليم، وهذا هو سبب الضغط علينا، ولكن في الشوط الثاني تعدل الوضع، وأجرينا بعض التعديلات وكانت الأفضلية لنا وصنعنا فرصاً جيدة ولكنها ضاعت، ومثل ما ذكرت قبل المؤتمر أنني لم أرغب أن أتحدث كثيراً عن الأسباب والأعذار، ومن الممكن أني لو تكلمت قبل المباراة، كان من الممكن أن يقال أن مهدي علي يبحث عن أعذار للمباراة، وهذا ليس أسلوبي ولم أتعود عليه، وكان لدينا ثلاثة من اللاعبين الموقوفين الأساسيين، والمباراة على ملعبنا، وكان لابد أن نفوز فيها، بجانب الضغط الجماهيري، وفي نفس الوقت ونحن نتدرب لمباراة فلسطين سقط أحد أعضاء الجهاز الفني بسكتة قلبية في الملعب أمام اللاعبين، وأحزننا هذا الوضع جميعاً، لذلك نهدي هذا الإنجاز للسيد لارس".

وأشاد مهدي بالجمهور، وقال: "الجمهور كان الرقم واحد في المعلب وتواجده أعطى للاعبين الحماس الكبير وخاصة في الشوط الثاني وهذا الحماس كان سببه الرئيسي الجمهور، الذي تواجد في الملعب وخصوصاً بعد أن سجلنا هدف التعادل تفاعل الجمهور بشكل كبير، وأعتقد أن الجمهور يستحق تأهل المنتخب للدور الثاني.

وتابع: "من الأشياء التي أخطأت فيها هي موافقتي على منح الأندية الخيار لأخذ اللاعبين في الصيف، وكان من المفترض بأمانة أن يأخذ المنتخب اللاعبين في الصيف، ويجهزهم للمباريات المهمة، وكان لابد أن نجهز الفريق في بداية التصفيات بشكل متساو، ولكن هذا الشيء سنتداركه في المستقبل حتى لا نقع في هذا الخطأ مرة أخرى، وكذلك تحدثت مراراً وتكراراً عن أن الكل يقيس المنتخب بالأداء الذي قدمه في الأولمبياد وكأس آسيا، ولا يمكن أن يظهر المنتخب بنفس المستوى الذي كان في هاتين البطولتين بمعسكر قصير، تدربنا لأربعة أيام قبل مباراة فلسطين وثلاثة أيام قبل مواجهة السعودية، ولكن ما كنا نطمح له تحقق".

وتمنى أن تكون المرحلة المقبلة أفضل ويعود الفريق لشكله الطبيعي في المستقبل، والأداء في الشوط الثاني كان أفضل قياساً بالظروف التي مر بها الفريق من إيقافات وإصابات أنا أرضى تمام الرضا عما قدمه المنتخب.

وأكمل: "أشكر أبوظبي للإعلام، وخاصة أبوظبي الرياضية على الدعم الكبير للمنتخب، وهم بادروا ونسقوا مع إدارة الفريق قبل شهر ونصف، وأشكرهم من كل قلبي، وكان لهم الدور الكبير في تشجيع الجمهور على الحضور".

وعند سؤاله، هل يرى أن تعثر الفرق المنافسة على أفضل الثواني ساعد الأبيض في التأهل؟ قال: "هذا ليس صحيحاً، ويمكن إذا رجعنا للجدول، سنجد أن مجموعة الإمارات هي الأقوى والمباريات كانت قوية، وأعتقد أنه لم يكن هناك مساواة في التصفيات، والسعودية لعبت 4 مباريات من جولة واحدة، ونحن نلعب في كل جولة بمباراتين إضافة للسفر والترحال، وهناك مباريات تأجلت ومباريات تغيرت أماكنها، ونحن لعبنا في فلسطين في ظروف صعبة جداً، وليس هناك أي تساو في الفرص في التصفيات".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب المنتخب الإماراتي مهدي علي يعترف بخطئه في تعامله مع الأندية مدرب المنتخب الإماراتي مهدي علي يعترف بخطئه في تعامله مع الأندية



GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates