مدرب المنتخب الإماراتي يؤكد على الفوزعلى ماليزيا الثلاثاء
آخر تحديث 00:51:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم

مدرب المنتخب الإماراتي يؤكد على الفوزعلى ماليزيا الثلاثاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرب المنتخب الإماراتي يؤكد على الفوزعلى ماليزيا الثلاثاء

مدرب المنتخب الإماراتي
أبوظبي – صوت الإمارات

أكد مدرب المنتخب الإماراتي الأول لكرة القدم المهندس مهدي علي، أن جميع لاعبي الإمارات جاهزين لمباراة منتخب ماليزيا الثلاثاء.

    وأوضح المدرب إنه "ليس هناك أي غيابات عن التشكيلة، وكافة العناصر جاهزة للمباراة، والتي تجمع بين (الأبيض) الإماراتي، ومضيفه الماليزي على ملعب شاه علمفي بالعاصمة الماليزية كولامبور، في إطار منافسات المجموعة الأولى بالتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018، وكأس آسيا بالإمارات 2019، وتشهد المباراة عودة صانع الألعاب عمر عبد الرحمن (عموري)، والذي غاب عن مواجهة تيمور الشرقية في الجولة الماضية، بعد حصوله على إنذارين".

    وأضاف مهدي في المؤتمر الصحافي التقديمي للمباراة إنه "سعيد بالتواجد للمرة الثانية في ماليزيا خلال هذا العام، وكانت الأولى في يونيو/حزيران الماضي، عندما واجهنا منتخب تيمور الشرقية بذات الملعب شاه علم، وهذه المرة للعب أمام أصحاب الأرض، والمواجهة مهمة للغاية، ونسعى خلالها للفوز من أجل الحفاظ على فرص التأهل للمرحلة الأخيرة من التصفيات، وسننسى نتيجة مواجهة الذهاب أمام ماليزيا، والتي انتهت لصالحنا ب10 أهداف دون مقابل، ونتركها خلفنا وسنتعامل بمنتهى الجدية مع المواجهة، والتي ندخلها بشعار الفوز لا غير".

    وذكر بشأن الطرف الآخر الماليزي، إنه "نعلم أنه فقد فرصته في التأهل، وهو الشيء الذي يجعلهم متحررين من الضغوط، ويلعبون بهدوء، ويجب أن نضع ذلك نصب أعيننا ونستعد جيدًا من أجل تحقيق الانتصار بحيث نلعب بقوة دون تهاون أو استسهال".

    وأشار مهدي إلى أن غياب الجمهور واللعب بدونه أمر سيء ومحزن، وأوضح إنه "كنت أتمني أن يحضر الجمهور الماليزي ويستمتع بالمباراة، لأن متعة كرة القدم في تواجد الجماهير بالمدرجات، وليس أن تكون خاوية منها".  
    وعن الظروف التي يمر بها مع المنتخب الإماراتي، قال: "طوال مسيرتي خلال السنوات الثماني، مررنا بظروف صعبة عديدة، وأكسبتنا خبرة كبيرة في التغلب على الصعاب، والقدرة على تحمل المسؤولية في أي مرحلة، ونحن أعتدنا على اللعب بقوة والعودة أكثر من مما مضي، وثقتي كبيرة في اللاعبين، وقدرتهم على التعايش مع كل الضغوطات والعمل من أجل تحقيق الهدف المرجو، وهو الحصول على الثلاث نقاط من كل مباراة ندخلها لاسيما في مشوار التصفيات المؤهلة لكأس العالم الذي تبقت لنا فيها 3 مواجهات كل واحدة بطولة بذاتها، ولا تفريط في أية نقطة من التسعة نقاط".

    وتابع في المؤتمر الذي نشره الموقع الرسمي لاتحاد الكرة الإماراتي: "الثقة لا تزال مستمرة في جميع عناصر المنتخب، ولم نخسرها يومًا، بالرغم من تعرضنا لخسارة واحدة في مباراة كانت لها ظروف استثنائية وغير طبيعية، ورغمًا عن ذلك كنا الأقرب للتعادل في ظل تراجع المستوى بشكل مفاجئ، إلا أننا قادرين على تصحيح المسار والعودة من جديد".

    

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب المنتخب الإماراتي يؤكد على الفوزعلى ماليزيا الثلاثاء مدرب المنتخب الإماراتي يؤكد على الفوزعلى ماليزيا الثلاثاء



GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates