مدرب الوحدة اغيري يخطف قلوب جماهير الوحداوية في الموسم الأول
آخر تحديث 12:13:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد التتويج بلقب كأس الخليج العربي

مدرب الوحدة اغيري يخطف قلوب جماهير الوحداوية في الموسم الأول

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرب الوحدة اغيري يخطف قلوب جماهير الوحداوية في الموسم الأول

خافيير أغيري
محمود عيسي

استطاع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الوحدة، المكسيكي خافيير أغيري، أن يغزو قلوب الوحداوية من الموسم الأول له في قيادة كتيبة العنابي على الصعيد الفني، ونجح في أن يقنع جمهور أصحاب السعادة بقدراته وإمكاناته وبأنه المدرب القادر على إعادة الوحدة إلى منصات التتويج، بعد أن حقق لقبه الأول مع الفريق بالحصول على كأس الخليج العربي.

وتمكّن أغيري من وضع نفسه في مكانة خاصة لدى جماهير العنابي، التي أعلنت ليس من أول من أمس فقط أنها على ثقة في المدرب، ولكن منذ وقت سابق عندما طالبت باستمراره في تدريب الفريق، بعد أن وضحت بصمات المدرب على اللاعبين والتطور الكبير الذي شهده مستوى الوحدة في عهد الرجل المكسيكي، وأنه الرجل المناسب القادر على إعادة الفريق لعهد البطولات من جديد.


ولم تكن  بطولة كاس الخليج العربي السبب في مطالبة الجماهير في بقاء أغيري، منذ فترة وبعد أن بدأ الموسم الرياضي مطلع الصيف الماضي، ولكن للعمل الجاد الذي يقدمه مع الفريق، ونجاحه في استغلال العناصر الشابة والواعدة في صفوف الوحدة، وبروز أكثر من اسم في الفريق الحالي، تمثل مستقبل الوحدة في الأعوام المقبلة، وهي الخطة والاستراتيجية التي يعمل بها المدرب بالتوافق مع إدارة النادي، وليشهد الفريق عدداً كبيراً من اللاعبين من المواهب العمرية الصغيرة أمثال أحمد راشد ومحمد العكبري وسالم سلطان وسلطان سيف وسهيل المنصوري ومحمد عبد الباسط وخليل إبراهيم ومنحهم الفرصة بجانب اللاعبين الكبار من أصحاب الخبرة، ليتمكن من صنع مزيج مميز بين عنصري الشباب والخبرة، وليضع لبنة لفريق قوي للمستقبل.


وبرغم أن الوحدة ابتعد عن المنافسة على لقب بطولة الدوري، وخرج خالي الوفاض من كأس رئيس الدولة، إلا أن جماهير الوحدة أبدت سعادتها باستمرار المدرب في ظل الرؤية الفنية الجيدة التي يمتلكها والعمل المميز، الذي بدأ في حصاد ثماره منذ بداية الموسم الحالي، واستمراراً للثقة من جانب إدارة النادي في عمل أغيري جددت بالفعل قبل وقت سابق تعاقدها مع المدرب ليستمر في صفوف العنابي حتى نهاية الموسم المقبل، في ظل آمال وتطلعات بتحقيق بطولات أخرى.


وتعد كأس الخليج العربي رد من جانب أغيري للجماهير، التي أكدت ثقتها في المدرب، ورفعته على الأعناق عقب المباراة، وأنه واحد من أهم العوامل في تطور مستوى الفريق، وعودته لمكانته على منصات التتويج، ووجّه أغيري الشكر إلى جماهير نادي الوحدة، التي حرصت على مساندة الفريق ودعمه طوال الفترة الماضية، وعلى الثقة التي منحها له الجمهور ما أسهم في الوصول إلى هذا الإنجاز، كما وجه الشكر إلى إدارة النادي على إتاحة الفرصة له، للوصول إلى الهدف المنشود، وأنه مازال هناك أهداف أخرى أمامه أهمها إنهاء دوري الخليج العربي في المركز الثالث، للحصول على مقعد للمشاركة في دوري أبطال آسيا في الموسم المقبل.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب الوحدة اغيري يخطف قلوب جماهير الوحداوية في الموسم الأول مدرب الوحدة اغيري يخطف قلوب جماهير الوحداوية في الموسم الأول



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

سيلينا غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - صوت الامارات
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية العالمي...المزيد

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates