مدرب دبا الفجيرة بوكير يطالب لاعبيه باقتناص النقاط الثلاث من مباراة الديربي
آخر تحديث 19:13:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الفريق يفتقد جهود المهاجميّن بوريس كابي بسبب الطرد وسند علي للإيقاف

مدرب "دبا الفجيرة" بوكير يطالب لاعبيه باقتناص النقاط الثلاث من مباراة الديربي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرب "دبا الفجيرة" بوكير يطالب لاعبيه باقتناص النقاط الثلاث من مباراة الديربي

الألماني ثيو بوكير
أبوظبي- صوت الإمارات

أكد مدرب دبا الفجيرة، الألماني ثيو بوكير، أهمية الفوز بالنقاط الثلاث عندما يلاقي، مساء الجمعة، فريق الفجيرة، في الجولة الـ22 من دوري الخليج العربي الإماراتي للمحترفين لكرة القدم.
وذكر بوكير قائلًا: بالتأكيد المباراة مهمة للفريقين، ولكن في النهاية نحتاج لحصد الثلاث نقاط، وهو ذات الطموح الذي يسعى إليه الفريق الضيف، أما كون المواجهة ديربي لإمارة الفجيرة، فإن هذا الأمر ليس في حساباتنا، ولكن هدفنا كامل النقاط، ونتمنى أن يركز اللاعبون على الفوز بنتيجة اللقاء، أنا غير متأكد من مشاركة اللاعبين المصابين بلال النجارين وسعيد النقبي، لكني سأفتقد جهود المهاجمين بوريس كابي بسبب الطرد، وسند علي للإيقاف.
وطلب المدرب الألماني من جميع اللاعبين تنفيذ الخطة بنجاح كبير لاسيما في الخط الخلفي، وأن تشارك كل عناصر الفريق في النواحي الهجومية والدفاعية، أما بالنسبة إلى إبراهيما دياكيتي فأكد أنه نجح في التسجيل في مباراة النصر الودية، ويؤدي بشكل جيد وأثبت أنه لاعب يجيد اللعب في خطي الهجوم والدفاع وقادر على التسجيل في أي وقت.
وبشأن التغيير الذي طرأ على الجهاز الفني لفريق الفجيرة، قال بوكير "ندرك أن المدرب الجديد لا يغير كل شيء في الفريق وعليه أن يبدأ دائماً من الصفر، إلا أن تغييره ربما يشكل حافزاً للاعبين، وفي كل الأحوال فإن التغيير لا يعنينا كثيراً، نحن ندرك أهمية المباراة، وهدفنا أن نحافظ على نظافة شباكنا، ونتمنى من اللاعبين التركيز في المباراة، وأؤكد أنه توجد فرصة للفوز، ولكن المطلوب ألا نتعالى على المباراة، وألا نواجه المنافس بثقة زائدة، ويمكننا أن نحقق الفوز ولكن شريطة أن ينفذ اللاعبون المطلوب منهم، ولابد أن يكونوا حريصين لأن الفجيرة يمتلك فريقاً جيداً".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب دبا الفجيرة بوكير يطالب لاعبيه باقتناص النقاط الثلاث من مباراة الديربي مدرب دبا الفجيرة بوكير يطالب لاعبيه باقتناص النقاط الثلاث من مباراة الديربي



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا تتألَّق خلال إطلاق خطّها الجديد لمستحضرات التجميل

واشنطن - صوت الامارات
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذه المرة نسّ...المزيد

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates