معتز عبدالله يتمني وقوع الأبيض في مجموعة الموت
آخر تحديث 11:55:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد إن مواجهة الكبار ستفيد الإمارات

معتز عبدالله يتمني وقوع الأبيض في مجموعة الموت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - معتز عبدالله يتمني وقوع الأبيض في مجموعة الموت

معتز عبدالله
محمود عيسي

أكد اللاعب الدولي السابق في كرة القدم، والمحلل الفني في قناة دبي الرياضية، معتز عبدالله، إن المنتخب الوطني لكرة القدم مطالب بإخراج أفضل ما لديه في المرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم (روسيا 2018)، خصوصاً أنها ستجمعه بكبار القارة الآسيوية، وهي مؤهلة مباشرة إلى النهائيات العالمية.

 

وأشار إلى أن "الأبيض لم يقدم في الفترة الماضية إلا 45% من مستواه الحقيقي". وتمنى معتز أن يقع الأبيض في مجموعة قوية بتصفيات المونديال حتى يُخرج أفضل ما لديه من إمكانات.

وتجرى قرعة الدور الثالث والفاصل يوم الثلاثاء المقبل في مقر الاتحاد الآسيوي في العاصمة الماليزية كوالالمبور، وقد جاء المنتخب في التصنيف الرابع، حيث سيتجنب اللعب فقط أمام الصين، في حين أنه مرشح للعب مع خمس من المنتخبات التالية: إيران أو أستراليا، اليابان أو كوريا، السعودية أو أوزبكستان، قطر أو العراق، سورية أو تايلاند.

 

وقال لوسائل الإعلام  "أتمنى أن يلعب المنتخب مع اليابان وأستراليا والسعودية والعراق وتايلاند، حتى يقدم لاعبوه مستوياتهم الفنية الحقيقية التي عُرفوا بها"

 

وتابع: "في تقديري، فإنه في حال أراد المنتخب الوصول إلى المونديال، فإن عليه أن يكون مستعداً لجميع الاحتمالات والسيناريوهات، خصوصاً أن المهمة ستكون صعبة، لكنها في المقابل لن تكون مستحيلة، ووقوع المنتخب في مجموعة قوية يعد التحدي الأصعب بالنسبة للاعبين والمدرب، لأنها ستكشف قدرتهم على مواجهة هذا التحدي الكبير".

 

وأوضح أن "المنتخب يملك الإمكانات الكبيرة التي تؤهله لمقارعة الكبار، وألا يخشى مواجهة أي منتخب مهما كان مستواه وحجمه، لذلك فإن علينا أن نستعد بشكل جيد للمرحلة المقبلة، وصولاً إلى تحقيق الحلم والهدف الأكبر الذي يسعى إليه الجميع وهو التأهل إلى مونديال روسيا"

 

وأكمل "يجب ألا نفكر من الآن في مواجهة منتخبات ضعيفة، بحجة أن ذلك هو الطريق الذي سيقودنا للمونديال، لكن يجب أن تكون النظرة أبعد من ذلك، خصوصاً أن من المؤكد أن يواجه الأبيض منتخبات كبيرة، لأن الدور الثالث هو الأخير في تصفيات المونديال".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معتز عبدالله يتمني وقوع الأبيض في مجموعة الموت معتز عبدالله يتمني وقوع الأبيض في مجموعة الموت



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates