نادي الأهلي يُكرِّم الجهات الداعمة للفريق في الآسيوية
آخر تحديث 22:03:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الفرسان" سيعودون إلى المنافسة على اللقب القاري

نادي "الأهلي" يُكرِّم الجهات الداعمة للفريق في "الآسيوية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نادي "الأهلي" يُكرِّم الجهات الداعمة للفريق في "الآسيوية"

أحمد خليفة حماد
دبي – جمال أبو سمرا

كرّم النادي الأهلي، السبت، الجهات الداعمة للفريق خلال مشاركته في النسخة الماضية من دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وذلك في حفل أقيم بفندق "ميدان" في دبي.

وأكّد المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أحمد خليفة حماد، أن مشاركة "الفرسان" في النسخة الماضية من دوري أبطال آسيا، "كانت إيجابية"، بعد أن احتلّ الفريق المركز الثاني للمرة الأولى في تاريخ مشاركاته القارية، مشيرًا إلى أن "الأحمر" يسعى إلى العودة للمشاركة في البطولة مجدّدًا، وأن يحقق إنجازًا جديدًا بحصد اللقب.

وأوضح حماد في كلمته على هامش الحفل، إن "الفرسان قدم مستويات متميّزة في البطولة القارية، وكان يطمح إلى التتويج باللقب، ولكن لم يحالفه التوفيق في المباراة النهائية"، مؤكّدًا أن "الفريق يطمح للعودة إلى المشاركة من جديد بعد غيابه عن النسخة المقبلة، وبعد مشاركته التاريخية الأخيرة، سيكون هدفه المنافسة على اللقب، وتخطي إنجاز الوصافة".

وأضاف "الأهلي دومًا يبحث عن المنافسة على الألقاب، والتواجد على منصات التتويج، والمشاركة الأخيرة في دوري أبطال آسيا، ستمنح الفريق الدافع إلى العودة بقوة إلى البطولة، والمنافسة على لقبها".

 وأشار المدير التنفيذي إلى أن "الأهلي تلقى دعمًا كبيرًا من القيادة الرشيدة، والشيوخ"، وقال: "نتوجه بالشكر إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، والشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس النادي الأهلي، على دعمهما للفريق، وتسهيل مهمة الجمهور الإماراتي في السفر خلف الفرسان إلى مدينة غوانزهو الصينية، ومؤازرة الفريق في المباراة النهائية أمام غوانزهو الصيني، إذ أسهما في منح اللاعبين والجهاز الفني والفريق بأكمله دعمًا معنويًا كبيرًا، كان له أثر إيجابي في ظهور الفريق بصورة مشرّفة، رغم عدم محالفته التوفيق في العودة بلقب دوري أبطال آسيا".

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم لـ"الفرسان"، تدريبات استعدادًا لمباراته المرتقبة أمام الشباب بعد غدٍ في نصف نهائي كأس الخليج العربي، إذ استغل الجهاز الفني للفريق، بقيادة المدرب الروماني أولاريو كوزمين، فترة توقف الدوري، في تجهيز اللاعبين بدنيًا، والحصول على راحة بعض الشيء للمرة الأولى منذ بداية الموسم، الذي تواصل بصورة مكثفة بالنسبة للأهلي منذ شهر أغسطس الماضي، وحتى الشهر الجاري من دون توقف، بعد المسيرة الناجحة للفريق في دوري أبطال آسيا، ووصوله إلى المباراة النهائية وحصوله على المركز الثاني، وتبدو صفوف الفريق مكتملة مع عدم وجود إصابات أو إيقافات

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي الأهلي يُكرِّم الجهات الداعمة للفريق في الآسيوية نادي الأهلي يُكرِّم الجهات الداعمة للفريق في الآسيوية



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates