نجم منتخب الإمارات السابق سالم حديد يؤكد ضعف موقف الأهلي في قضية إسماعيل
آخر تحديث 12:13:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لجنة الانضباط قررت اعتبار "الشباب" فائزًا في مباراته أمام الأحمر

نجم منتخب الإمارات السابق سالم حديد يؤكد ضعف موقف "الأهلي" في قضية إسماعيل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نجم منتخب الإمارات السابق سالم حديد يؤكد ضعف موقف "الأهلي" في قضية إسماعيل

منتخب الإمارات
أبوظبي- محمود عيسى

أكد لاعب نادي الشارقة ونجم منتخب الإمارات السابق، المستشار القانوني سالم حديد، أن موقف الأهلي في قضية اللاعب خميس إسماعيل ضعيف، وأن اللوائح والقوانين تقف في صف فريق الشباب.

وأوضح حديد، في تصريحات لوسائل الإعلام الخميس، أن القرار الذي اتخذته لجنة الانضباط باعتبار الشباب فائزًا في مباراته أمام الأهلي، قرارًا سليمًا وقانونيًا وفق ما تنصّ عليه اللوائح.

كانت لجنة الانضباط قررت اعتبار فريق الشباب فائزًا في مباراته أمام الأهلي، ضمن الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الخليج العربي، وتأهله إلى المباراة النهائية، واعتبار الأهلي خاسرًا بنتيجة المباراة صفرــ 3، لعدم قانونية مشاركة لاعبه خميس إسماعيل، في أعقاب الشكوى التي تقدم بها نادي الشباب، طاعنًا في قانونية مشاركة اللاعب خلال مباراة الفريق أمام الأهلي، والتي انتهت بفوز الأخير 3-2، استنادًا إلى قرار لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين، بعدم صحة تسجيل اللاعب.

وأشار المستشار القانوني إلى أن الأهلي يحاول أن يجد أي مبرر، لكن قرار لجنة انتقال وأوضاع اللاعبين بشأن إسماعيل سليمًا، وهي الجهة المختصة بالقيد والتسجيل، والتي أكدت فيه أن تسجيل اللاعب غير قانوني، ورفعت الأمر إلى لجنة الانضباط صاحبة الاختصاص، والحق في توقيع وتحديد العقوبة، وهي المسؤولة عن توقيع العقوبات على الأندية.

واستند في تأكيده على عدم قوة موقف الأهلي بكشفه عن نص الباب الثالث من لائحة الانضباط تحت عنوان: المخالفات والعقوبات الانضباطية وعقوبات الأندية، والذي نصّت فيه المادة 80، على اعتبار النادي خاسرًا للمباراة 0-3، ما لم تكن نتيجتها الفعلية أكثر من ذلك، حال ارتكابه مخالفة واحدة أو أكثر من المخالفات الآتية: مشاركة لاعب في إحدى المباريات ببطاقة لاعب آخر، مشاركة لاعب لا يحق له قانونًا الاشتراك في المباراة، وهذه الجزئية تنطبق على حالة لاعب الأهلي خميس إسماعيل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجم منتخب الإمارات السابق سالم حديد يؤكد ضعف موقف الأهلي في قضية إسماعيل نجم منتخب الإمارات السابق سالم حديد يؤكد ضعف موقف الأهلي في قضية إسماعيل



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

سيلينا غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - صوت الامارات
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية العالمي...المزيد

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates