يوسف السركال يؤكد أن وجود الإمارات في أي مجموعة يجعلها قوية
آخر تحديث 18:37:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد وقوع قرعة الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم

يوسف السركال يؤكد أن وجود الإمارات في أي مجموعة يجعلها قوية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - يوسف السركال يؤكد أن وجود الإمارات في أي مجموعة يجعلها قوية

رئيس اتحاد الكرة الإماراتي يوسف يعقوب السركال
دبي – صوت الإمارات

 أوضح  رئيس اتحاد الكرة الإماراتي يوسف يعقوب السركال، أن الحديث عن المقارنة بين قوة المجموعتين الآسيويتين لتصفيات الدور الحاسم لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018، غير وراد لديهم.

وقال السركال للموقع الرسمي للاتحاد الإماراتي :"وجود الإمارات في المجموعة الثانية يجعلها قوية، ولو وجدت في المجموعة الأولى لقلنا هذه المجموعة قوية أيضاً، ويجب علينا أن لا نفكر بقوة المجموعات، والمنتخبات الـ12 التي وصلت لهذا الدور، هي الأقوى والأفضل في القارة".

وأوقعت قرعة الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم في روسيا 2018، المنتخب الإماراتي الأول لكرة القدم، في المجموعة الثانية، إلى جانب أستراليا، اليابان، السعودية، العراق وتايلاند.

وأضاف "لا نحبذ إطلاقاً استخدام كلمة تجديد الثقة في الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المهندس مهدي علي، والثقة مستمرة وموجودة ولم تهتز يوماً، وكذلك الحال مع اللاعبين والطاقم المعاون للمدرب، واتحاد الكرة يقف داعماً لهم بتوفير كل ما يحتاجونه، خاصة وأن الفترة المقبلة تتطلب منا جميعاً أن نلتف حول المنتخب بمختلف عناصره، لنعمل على إعداده بالمستوى المطلوب".

وأشار السركال إلى أن "فترة الإعداد تعتبر مفتاح العبور لنهائيات كأس العالم، وهذا يلزمنا بعدم الحديث عن السلبيات التي حدثت في المرحلة الماضية والظروف التي رافقت المنتخب، لاسيما وأن لكل مرحلة ظروفها الخاصة بها، ومن غير المعقول أن تتكرر نفس الظروف أو تتكرر ذات المباريات".

وتابع: "قطعنا مرحلة كبيرة في مشوار التصفيات، وتبقت لنا محطة أخيرة، ويجب أن نركز في كيفية تهيئة البيئة المثالية لكتيبة الأبيض الإماراتي، بالتعاون المشترك بين ممثل الوطن والأندية التي لم تتوان يوماً في دعم المنتخب، ولم تدخر جهداً في توفير البيئة المثالية لنجاحه ووصله إلى هذه المرحلة، وهي شريك رئيسي للاتحاد وعضو فاعل بالمنظومة الرياضية وللنجاحات التي تحققت، وتواجد لاعبيها خلال فترة تحضير الأبيض لن يكون خصماً عليها،  فهو أمر إيجابي لأن المنتخب هو يمثل الإمارات في هذه المهمة بحيث يعتبر الكل شريك في التحضير الجيد للأبيض".

وفيما يتعلق في تصنيف "الاتحاد الدولي لكرة القدم" الصادر مؤخراً وبموجبه جرت القرعة، أوضح السركال "التصنيف لا يعني لنا الكثير، لأنه يأتي بناء على مجموعة من المعايير والشروط والحسابات الدقيقة للاتحاد الدولي".

وأتم "نهتم فقط بتجهيز وتحضير منتخبنا للمرحلة المقبلة، وأتمنى التوفيق والسداد للاعبين، في مشوارهم ضمن الدور الثالث والحاسم للتأهل إلى نهائيات كأس العالم

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يوسف السركال يؤكد أن وجود الإمارات في أي مجموعة يجعلها قوية يوسف السركال يؤكد أن وجود الإمارات في أي مجموعة يجعلها قوية



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - صوت الامارات
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 12:44 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

فيرلاند ميندي يقترب من نادي ريال مدريد الإسباني

GMT 03:32 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

السويد يصل إلى دور الـ16 لبطولة كأس العالم للسيدات
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates