يوفانوفيتش يؤكد أن هدفه حاليا تحقيق المركز الثالث
آخر تحديث 11:55:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لن تحدث إلا بتخطي عقبة الأهلي

يوفانوفيتش يؤكد أن هدفه حاليا تحقيق المركز الثالث

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - يوفانوفيتش يؤكد أن هدفه حاليا تحقيق المركز الثالث

يوفانوفيتش يؤكد أن هدفه حاليا تحقيق المركز الثالث
دبي – صوت الإمارات

أكد الصربي إيفان يوفانوفيتش، مدرب فريق النصر أن هدف العميد الآن هو الحصول على المركز الثالث، «لكن هذا لن يتحقق إلا بتخطي عقبة فريق الأهلي، رغم صعوبة ذلك، لكنه سيكون أمرًا ممتعًا إذا تحقق».

وكان النصر نجح في حسم مباراة بني ياس لمصلحته في الجولة الـ23 من دوري الخليج العربي أول أمس بنتيجة 5-2، ليواصل صحوته التي بدأت في مباريات دوري أبطال آسيا، قبل أن يحقق تعادلًا مثيرًا مع العين، ثم الفوز على بني ياس.

وقال يوفانوفيتش لوسائل الإعلام إنه يتمنى أن يحافظ الفريق على الأداء نفسه الذي قدمه أمام بني ياس والعين؛ من أجل تخطي المباراة الآسيوية المقبلة، رغم صعوبة ما يتعرض له العميد من إيقافات، لكن ذلك لن يمنع الفريق من تقديم كل ما لديه من إمكانات تسهم في تعويض الغيابات. ويستعد الفريق لمباراة بالغة الأهمية يوم الأربعاء المقبل على ملعبه وبين جمهوره، فسيستقبل لوكوموتيف الأوزبكي في الجولة الخامسة من دور المجموعات في أبطال آسيا. وتابع «قدم الفريق مباراة كبيرة، خصوصًا جاسم يعقوب فهو من اللاعبين المميزين، ويقدم مباريات كبيرة، ويؤدي التدريبات بقوة، وهو حاضر في أي وقت، ونحن هنا من أجل مساعدته على ذلك، فاللاعب له مستقبل كبير مع النصر، وسيكون له دور في المباريات المقبلة». وأكمل «بشكل عام أنا راضٍ عن الفريق، لكن في الوقت نفسه يجب أن أحزن عندما أجد لاعبًا يحصل على بطاقة صفراء مجانية، مثل حارس مرمى النصر أحمد شمبيه، وهو ما قد يفقدنا لاعبين جددًا في المباريات المقبلة، خصوصًا أن المباراة شهدت بطاقات صفراء كثيرة للعميد، وهو ما جعلني أظهر متعصبًا».

 

وكان حكم مباراة النصر وبني ياس فهد الكسار أشهر البطاقة الصفراء 8 مرات، وحالتي طرد للاعبي النصر وبني ياس، مسعود سليمان وبندر الأحبابي، إضافة إلى طرد مساعد مدرب النصر ومدير الفريق نتيجة لكثرة الاعتراضات.

وأكد مدرب النصر أن فريقه خاض مباراة كبيرة أمام بني ياس، ونجح في حسم اللقاء بإحراز أول 3 أهداف في الشوط الأول، وأشار إلى أنه رغم النقص العددي، فإن الفريق قدم مباراة كبيرة وهو بـ10 لاعبين، ونجح العميد في تشكيل أكثر من هجمة خطرة، وكانت النتيجة ستكون أكثر من ذلك خصوصًا في الشوط الأول من المباراة.

وقال يوفانوفيتش «رفضت الدفع باللاعب أحمد إبراهيم بديلًا لمسعود سليمان، عقب حصوله على البطاقة الصفراء والطرد، لكن بمجرد أن حصل اللاعب على الإنذار فقد كان سيغيب بالفعل عن مباراة الأهلي، واللاعب أحمد إبراهيم كان سيصبح مهددًا أيضًا بسبب حصوله على بطاقتين أيضًا قبل ذلك، ففضّلت عدم المجازفة».

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يوفانوفيتش يؤكد أن هدفه حاليا تحقيق المركز الثالث يوفانوفيتش يؤكد أن هدفه حاليا تحقيق المركز الثالث



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates