بني ياس يواجه اتحاد كلباء في لقاء الطموح لحصد النقاط الثلاث
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن منافسات الجولة 24 من دوري الخليج العربي

بني ياس يواجه اتحاد كلباء في لقاء الطموح لحصد النقاط الثلاث

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بني ياس يواجه اتحاد كلباء في لقاء الطموح لحصد النقاط الثلاث

بني ياس
الرباط ـ صوت الامارات

يستقبل بني ياس على ملعبه في الشامخة عند الساعة العاشرة من مساء الجمعة، ضيفه اتحاد كلباء، لحساب الجولة 24 من دوري الخليج العربي، في مواجهة يدخلها كل فريق بطموح مختلف يتحقق بنيل النقاط الثلاث ما يجعل الصراع على أشده بين فريقين قدما مستوى جيدًا خلال الجولات الماضية.

ويدخل بني ياس المباراة برصيد 36 نقطة في المركز السادس، واضعًا أعينه على المقعد الآسيوي بالوصول إلى الترتيب الرابع الشيء الذي يمنحه دافعًا كبيرًا لتحقيق الفوز ومطاردة ناديي العين والوحدة رغم صعوبة مهمته لكنه يتمسك بالأمل في تحقيق هدفه، بينما يعمل اتحاد كلباء "النمور" الذي يمتلك 24 نقطة في الترتيب الحادي عشر على التقدم خطوة إلى الأمام وتأكيد جدارته في مباراة يتوقع أن تكون سهرة رمضانية كروية ممتعة للجماهير.

اقرا ايضا :

"هدف خاطئ" يرفع رصيد النصر بعد مواجهة بني ياس

وداع الملعب

بدوره قال الكرواتي كرونوسلاف مدرب بني ياس، إن المباراة تمثل تحديًا خاصًا لفريقه لأنها آخر مواجهة له في الموسم على ملعبه وبالتالي لا بد من إنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة، حسب قوله، ذاكرًا أن الطريقة المثلى هي تحقيق الفوز مع تقديم مستوى جيد يمتع الجماهير، وأضاف: مباراتنا ضد اتحاد كلباء صعبة لأنه منافس جيد وبه عناصر قوية، شاهدته كثيرًا ويجب أن نلعب أمامه بحذر واحترام، عمومًا نحترم كل المنافسين ونبذل أمامهم أقصى مجهود في الملعب من أجل الفوز دائمًا.

وأكد كرونوسلاف ثقته في لاعبيه لتقديم مباراة ترضي طموح الجماهير، رغم النقص الذي يعاني منه والذي يتمثل في غياب فواز عوانة للبطاقات التراكمية وحسن المحرمي لنيله بطاقة حمراء، مؤكدًا أنه يمتلك بدلاء قادرون على سد النقص.

وأشار أنه مازال متمسك بطموح نيل بطاقة المشاركة الآسيوية والتواجد بين الأربعة الكبار مع نهاية الدوري وقال: صحيح أن المهمة صعبة بسبب فارق النقاط الذي يفصلنا عن بقية المنافسين لكننا يجب أن نؤدي ما علينا وأن نجتهد أكثر لبلوغ هدفنا وإذا لم نوفق فيه سنكون قد أدينا واجبنا، حاليًا لم أفقد الأمل في التواجد مع الأربعة الكبار وسنقاتل لهذا الهدف حتى النهاية.

نتيجة

من جانبه، يتطلع اتحاد كلباء، إلى العودة بنتيجة إيجابية تضمن له البقاء رسميًا في دوري المحترفين، حيث يحتل الفريق حاليًا المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة ولا تفصله سوى نقطة واحدة عن تحقيق الهدف.

وكشف الإيطالي فابيو فيفياني مدرب الفريق، عن الاتجاه نحو الدفع بوجوه واعدة وأسماء جديدة من اللاعبين الذين لم تتاح لهم فرصة المشاركة في الجولات السابقة، خاصة وأن الجميع متسلح بالحماس الكبير من أجل التواجد ضمن التشكيلة الأساسية للمباراة، موضحًا أن الفريق أنهى تدريباته بصورة مثالية ويتطلع إلى تحقيق مزيد من النقاط قبل إسدال الستار على منافسات الدوري.

وأكد فيفياني جاهزية جميع اللاعبين باستثناء عمر الخديم والبرازيلي مايك راموس بسبب الإصابة، متمنيًا الشفاء العاجل لمايك راموس الذي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي والعودة إلى الملاعب بصورة أقوى في المرحلة المقبلة خاصة في ظل الدعم الكبير الذي يحظى به اللاعب من الجميع.

قد يهمك ايضا

جاريدو يؤكد أن العين في مرحلة تحتاج إلى تكاتف الجميع

رئيس اتحاد كلباء يعلن توقيع يعقوب البلوشي لنادي النصر رسميًا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بني ياس يواجه اتحاد كلباء في لقاء الطموح لحصد النقاط الثلاث بني ياس يواجه اتحاد كلباء في لقاء الطموح لحصد النقاط الثلاث



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates