استلام ملفات الترشح لـجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي حتى 15 سبتمبر
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استلام ملفات الترشح لـ"جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي" حتى 15 سبتمبر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - استلام ملفات الترشح لـ"جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي" حتى 15 سبتمبر

جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي
دبي - صوت الامارات

تتواصل جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي - إحدى مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية - استلام ملفات الترشح للتنافس على فئات الدورة الحادية عشرة ويستمر فتح باب الترشح حتى يوم 15 سبتمبر 2021 من خلال البوابة الذكية للجائزة mbrawards وتضم الموقع الالكتروني والتطبيق الذكي الذي يتيح التسجيل وتقديم ملف الترشح وتحميل المستندات والوثائق المطلوبة على أن يتم تكريم الفائزين في جميع الفئات خلال حفل الجائزة في شهر يناير 2022.

وقال معالي مطر الطاير رئيس مجلس أمناء الجائزة : "بتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي راعي الجائزة ، وسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية رئيس الجائزة ، تقرر استمرار الترشح للدورة الحادية عشرة حتى يوم 15 سبتمبر المقبل من أجل اتاحة الفرصة للرياضيين الإماراتيين والعرب من أصحاب الإنجازات في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية ودورة الألعاب البارالمبية في طوكيو للتنافس على الفوز بالجائزة بعد أن تم تأجيل الدورتين الأولمبية والبارالمبية من العام الماضي إلى العام الجاري بسبب جائحة كوفيد19، تقديرا من الجائزة لإنجازات الرياضيين الأولمبيين وتكريمهم بما يليق بإنجازاتهم".

وأضاف : "كما تسعى الجائزة إلى تقدير وتكريم المؤسسات الرياضية المحلية والعربية والدولية وفق محور التنافس الذي يتضمن ، المبادرات والبرامج والمشاريع الإبداعية التي تهدف الى تمكين المجتمعات من خلال الرياضة، وساهمت في مواجهة التحديات العالمية في المجال الرياضي ، وهو المحور الذي يشمل جميع عناصر التميز الإداري والمؤسسي ويدعم جهود الاتحادات الوطنية والعربية والدولية والمنظمات والمؤسسات الرياضية في ابتكار الحلول لمواجهة التحديات ومن بينها التعامل الناجح والفاعل و إطلاق المبادرات لمواجهة تحديات كوفيد19 وأية تحديات أخرى فرضتها الظروف العالمية".

وسيكون جميع أصحاب الإنجازات الفردية والجماعية والمؤسسية التي تحققت حتى موعد 15 سبتمبر 2021 مؤهلون للتنافس للفوز بفئات الدورة الحادية عشرة، وقد جددت الجائزة الدعوة للرياضيين الأفراد والفرق والمؤسسات الإماراتية والعربية وللمؤسسات والاتحادات الرياضية العالمية بتقديم ترشيحاتها للتنافس على الفوز بفئات الجائزة وفق مستويات الإنجازات الفردية والجماعية ومحور التنافس ضمن الفئة المؤسسية.

وأكد رئيس مجلس أمناء الجائزة أنه برغم توقف النشاط الرياضي في معظم مناطق العالم خلال الفترة الماضية بسبب جائحة كوفيد19، إلا أن الجائزة حافظت على تواصلها المستمر مع الاتحادات الرياضية الدولية واللجان الأولمبية من أجل تحفيز القطاع الرياضي في دولة الإمارات والوطني العربي والعالم على أن يعود لاستئناف أنشطته وفعالياته.

وأشار إلى الدور الذي تلعبه الجائزة لترسيخ نهج الإبداع والتميز والمبادرة في العمل الرياضي، حيث ترتبط الجائزة بعلاقات تواصل وتعاون مع 204 لجان أولمبية وطنية و178 لجنة بارالمبية و33 من الاتحادات الرياضية الدولية للرياضات الأولمبية الصيفية و7 اتحادات رياضية دولية للرياضات الأولمبية الشتوية، ومع 69 اتحادا ولجنة أولمبية وطنية عربيا و34 من الاتحادات الدولية المعترف بها من اللجنة الأولمبية الدولية.

وأوضح أن هذه العلاقات المحلية والعربية والدولية للجائزة وتأثيرها الإيجابي الكبير قد ساهمت على تطوير الحركة الرياضية من خلال التواصل المستمر مع الشركاء والوصول إلى جميع الرياضيين والأندية لحثهم على التميز والترشح للفوز في وصول عدد المشاركين في الجائزة خلال الدورات العشر السابقة إلى 2188 من 188 دولة، من بينهم 583 من دولة الإمارات، و1386 عربيا، و219 عالميا، وقد تم تكريم 230 فائزا من مختلف مجالات العمل الرياضي، منهم 110 من دولة الإمارات، و104 عرب و16عالميا، كما بلغ عدد الرياضيين الفائزين بالفئات الفردية 165 رياضيا والفرق الفائزة 19 فريقا إلى جانب فوز 46 مؤسسة في فئة الإبداع المؤسسي محليا وعربيا ودوليا.

وتعد "جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي" إحدى "مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية" وهي الجائزة الأكبر من نوعها من حيث قيمتها وتعدد فئاتها والأولى على الإطلاق التي تعنى بجانب الإبداع في العمل الرياضي.

وستكون قيمة الجوائز المالية للدورة 11 من الجائزة 7 ملايين و500 ألف درهم حيث تمت المحافظة على قيمة الجوائز لجميع الفئات من أجل دعم الرياضيين واستمرار تشجيعهم وتكريمهم بجوائز هي الأكبر على الإطلاق في الجوائز الرياضية على مستوى العالم، كما تمت المحافظة على فئات التنافس في الجائزة، وهي: فئة الإبداع الرياضي الفردي وتمنح هذه الجائزة للأفراد من اللاعبين والمدربين والإداريين والحكام الذين حققوا إبداعات رياضية على المستوى المحلي والعربي والدولي.. و فئة الإبداع الرياضي الجماعي وتمنح هذه الجائزة للفرق التي حققت إبداعات رياضية على المستوى المحلي والعربي والدولي.. وفئة الإبداع المؤسسي و تمنح هذه الجائزة للجهات الرياضية التي حققت إبداعات رياضية على المستوى المحلي والعربي والدولي.

ويتكون مستويات الجائزة من المستوى المحلي للرياضيين في دولة الإمارات العربية المتحدة ، والمستوى العربي للرياضيين من جميع الدول العربية ، والمستوى العالمي للاتحادات الرياضية الدولية والمؤسسات الرياضية الدولية.

و يمكن التواصل مع الأمانة العامة للجائزة للاستفسار والحصول على المزيد من المعلومات من خلال البوابة الذكية للجائزة "mbrawards"، والتي تضم الموقع الالكتروني والتطبيق الذكي الذي يوفر جميع المعلومات كما يتيح أيضا التسجيل وتقديم ملف الترشح وتحميل المستندات المطلوبة للترشح، وهو التطبيق الذي تم تصميمه من قبل فريق عمل الجائزة وساهم في تسهيل مهمة الرياضيين الأفراد والاتحادات والمؤسسات في تقديم ملفات الترشح.

كما ستواصل الجائزة العمل للدورة الثالثة على التوالي بنظام التحكيم الذكي والتحكيم عن بُعد من خلال تواجد كل حكم في دولته ودون الحاجة الى التجمع والتحكيم كفرق عمل، حيث سيتم تجميع قرارات ونقاط كل عضو في لجنة التحكيم وحسابها ضمن برنامج تم تصميمه من قبل فرق عمل الجائزة لضمان النزاهة والشفافية والحيادية التامة في التحكيم وتم تطبيقه بنجاح في الدورة العاشرة من الجائزة، وتم التأكيد على استمرار تنظيم ندوة الإبداع الرياضي وملتقى المبدعين من أجل نشر ثقافة الإبداع في العمل الرياضي وتعميم الفائدة لمنتسبي قطاعنا الرياضي ومؤسساتنا الرياضية.

ويتشكل البرنامج الزمني للدورة الحادية عشرة من .. آخر موعد لاستلام الترشيحات 15 سبتمبر 2021 ، و إجراءات التحكيم والمفاضلة في أكتوبر 2021 .. فيما سيكون الإعلان عن الفائزين في نوفمبر 2021 ، وحفل تكريم الفائزين في يناير 2022 .

قــــــــــد يهمـــــــــــــك ايضـــــــــــــــــــــا

اللجنة الأولمبية الدولية تؤجل دورة الألعاب الأولمبية للشباب في دكار لـ2026


توماس باخ يرغب في تفادي إقامة دورة الألعاب الأولمبية دون جمهور

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استلام ملفات الترشح لـجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي حتى 15 سبتمبر استلام ملفات الترشح لـجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي حتى 15 سبتمبر



GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 11:27 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج القوس الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:44 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

النفط يرتفع بسبب التوترات في الشرق الوسط

GMT 04:15 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

تضحية غريبة من شاب هندي لإعادة محبوبته

GMT 02:26 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

غادة عبد الرازق تكشف عن حقيقة زواجها مرة أخرى

GMT 13:23 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

وضع أول دليل لإعداد وصياغة التشريعات في دبي

GMT 14:34 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

شركة "تسلا" تُعلن نيتها إطلاق أول "بيك آب" كهربائية

GMT 21:25 2018 الخميس ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

راندا المهدي تحقق أنجازًا تاريخيًا في سباق "إيرون مان"

GMT 13:13 2013 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

عرض فيلم زبانا لسعيد ولد خليفة للمرة الاولى في فرنسا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates