انطلاق احتفالية تتويج فريق الشارقة بطلاً لدوري الخليج
آخر تحديث 16:49:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يتسلم النادي الدرع عقب مواجهته فريق الإمارات

انطلاق احتفالية تتويج فريق الشارقة بطلاً لدوري الخليج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق احتفالية تتويج فريق الشارقة بطلاً لدوري الخليج

فريق الشارقة
الشارقة ـ صوت الإمارات

يشهد استاد نادي الإمارات في رأس الخيمة، الليلة احتفالية تتويج فريق الشارقة بطل دوري الخليج العربي لكرة القدم بالدرع الجديدة للبطولة، رسمياً، وحقق الفريق البطولة بعد غياب 23 عاماً.

ويلعب في العاشرة مساء اليوم مع فريق الإمارات في الجولة 26 للبطولة، ويتسلم الدرع عقب المباراة، ويتربع الشارقة على القمة برصيد 56 نقطة وتقرر تنظيم احتفالية كبرى في ملعب استاد خالد بن محمد في الحزانة، عقب العودة من ملعب الإمارات، كما يلعب في التوقيت نفسه دبا الفجيرة مع بني ياس، وشباب الأهلي مع الفجيرة.

وتحسم المباريات الثلاث بطاقة البقاء الأخيرة من بين 3 فرق هي الإمارات والفجيرة ودبا الفجيرة، الذين يطاردون الأمل للاستمرار مع كبار المحترفين.

ويحتل الإمارات المركز 12 برصيد 18 نقطة ومتفوقاً بفارق المواجهات المباشرة مع الفجيرة الذي يملك نفس رصيد النقاط «في المركز 13» فيما يأتي فريق دبا الفجيرة في المركز الأخير برصيد 16 نقطة. وتلعب الفرق الثلاثة مبارياتها بحسابات خاصة لضمان ختام الموسم في المركز 12، الذي يضمن لصاحبه البقاء، فيما يودع صاحبا المركزين 13 و14 دوري الدرجة الأولى.

ويكفي الإمارات الفوز على الشارقة، ووصوله إلى النقطة 21 لضمان البقاء، كما أن التعادل والوصول إلى النقطة 19 يخدمه بشرط تعادل منافسه الفجيرة مع شباب الأهلي، وحتى الخسارة تخدم «الصقور»، ولكن بشرط خسارة منافسيه دبا الفجيرة والفجيرة.

ويحصل الفجيرة على بطاقة البقاء، من خلال الفوز على شباب الأهلي والوصول إلى النقطة 21، وبشرط خسارة الإمارات أمام الشارقة، فيما يستمر دبا مع المحترفين بشرط يشبه «المعجزة» من خلال حالة فوزه على بني ياس مع خسارة الإمارات والفجيرة.

وأكد عبدالعزيز العنبري مدرب الشارقة رغبته في الفوز وقال: لا دخل لنا بمصير الفرق المهددة بالهبوط وواجهنا صعوبة في إخراج اللاعبين من أجواء الاحتفالات للعودة إلى أجواء المباريات.

قد يهمك أيضا

جلال قادري يؤكّد صعوبة مباراة فريقه أمام "الشارقة"

جلال قادري يُؤكّد على سعيه تحقيق نتيجة جيِّدة أمام العين

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق احتفالية تتويج فريق الشارقة بطلاً لدوري الخليج انطلاق احتفالية تتويج فريق الشارقة بطلاً لدوري الخليج



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:44 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates