النصر الإماراتي يغازل المشاركة الخامسة في دوري أبطال آسيا
آخر تحديث 19:35:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يلتقي "باختاكور" الأوزبكي في الدور التمهيدي الثلاثاء

النصر الإماراتي يغازل المشاركة الخامسة في دوري أبطال آسيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النصر الإماراتي يغازل المشاركة الخامسة في دوري أبطال آسيا

فريق النصر الإماراتي
الإمارات - محمد القرنشاوى

يستهدف فريق النصر الإماراتي، المشاركة الخامسة في تاريخه في مسابقة دوري أبطال آسيا، وذلك من بوابة "باختاكور" الأوزبكي، عندما يلتقيان الساعة السابعة من مساء الثلاثاء، على ملعب آل مكتوم في دبي، في لقاء فاصل ضمن الدور التمهيدي، تحت عنوان "تحديد المصير"، من أجل الوصول إلى دوري المجموعات، والالتحاق بالمجموعة الرابعة التي تضم أندية تضمّ أندية الأهلي السعودي و"بيرسيبوليس" والسد.

ويتطلع "العميد" إلى الخروج ببطاقة العبور، بهدف الاستمرار في المسابقة القارية، ومحاولة تكرار إنجاز 2016، عندما بلغ ربع النهائي، وكان على بُعد خطوة واحدة من تحقيق إنجاز تاريخي بالوصول إلى المربع الذهبي، لولا قضية المهاجم البرازيلي سانتوس فاندرلي، الذي قامت إدارة النصر بقيده في خانة اللاعب الآسيوي، بجواز سفر غير صحيح، ما تسبب في حرمان العميد من فوز مستحق على الجيش القطري في عقر داره بثلاثية نظيفة، بقرار من الاتحاد الآسيوي.

ويزيد الخروج من مسابقة كأس رئيس الدولة، وخسارة الرهان على لقب الدوري، الضغوط على النصر، من أجل انتزاع بطاقة العبور إلى دوري المجموعات، وتحقيق أحد أهداف الموسم، إلى جانب المنافسة على لقب كأس الخليج العربي.

وسيكون المدرب الإسباني، بينات سان خوسيه، في اختبار مهمّ أمام باختاكور، لتحقيق فوزه الأول على رأس الفريق، بعد فشله في المواجهات الثلاث الأخيرة أمام عجمان وشباب الأهلي والشارقة، علمًا أن العميد يستعيد لاعبه محمود خميس، بعد غياب طويل، بسبب عقوبة الإيقاف التي صدرت ضده من اتحاد الإمارات لكرة القدم، فيما يغيب محمد عايض وخليفة مبارك بسبب الإصابة.

قد يهمك ايضاً :

التشيلي روني فرنانديز ينتقل إلى النصر الإماراتي رسميًا

رئيس «الرفاع» البحريني يزور نادي النصر الإماراتي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النصر الإماراتي يغازل المشاركة الخامسة في دوري أبطال آسيا النصر الإماراتي يغازل المشاركة الخامسة في دوري أبطال آسيا



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates