الشباب الإماراتي يتأهل إلى نصف نهائي كأس الاتحاد لكرة الصالات
آخر تحديث 13:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد فوز مستحق على فريق النصر بنتيجة 4-3

الشباب الإماراتي يتأهل إلى نصف نهائي كأس الاتحاد لكرة الصالات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشباب الإماراتي يتأهل إلى نصف نهائي كأس الاتحاد لكرة الصالات

الشباب الإماراتي يتأهل إلى نصف نهائي كأس الاتحاد لكرة الصالات
دبي - صوت الامارات

أكمل فريق الشباب عقد المربع الذهبي لنصف نهائي النسخة السابعة من بطولة كأس الاتحاد لكرة قدم داخل الصالات، بفوزه المستحق على فريق النصر، بنتيجة 4 - 3، بعد أن قدم الجوارح والعميد واحدة من أروع وأجمل مباريات البطولة، لم تكن أقل من ملحمة الشوط الأول في قمة الأهلي والظفرة، التي انتهت بفوز الفرسان الحمر بنتيجة 5 - 2، وفي المباراة الأولى واصل الشعب التطور في الأداء، وحقق فوزه الأول في البطولة، على حساب فريق الحمرية، بنتيجة 8 - 5، ليتأهل الشباب، وصيف نسخة الموسم الماضي، بطلاً للمجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، مقابل 9 نقاط للنصر. وجاء تأهل الشباب بنفس سيناريو تأهل غريمه وجاره الأهلي، حامل اللقب.

 وواصل فريق الشعب التطور في الأداء، وحقق فوزًا مستحقًا، بقيادة المدرب عدنان محمد الهولي، هداف الشعب السابق، ومساعده جاسم البحري، الشهير بلقب "سيميوني"، وكان فريق الشعب قد أحرج العميد النصراوي في المباراة السابقة، وأظهر الوجه الحقيقي للكوماندوز، وحافظ على التألق، للمباراة الثانية على التوالي، واستحق الفوز على الحمرية، عن جدارة.
 
وسجل أهداف الشعب كل من عدنان راشد سلطان، لاعب كلباء السابق، (3 أهداف)، وأحمد سيف كبريت، (3 أهداف)، ومهند سيف، وجاسم سيف، فيما سجل للحمرية علي سيف (3 أهداف)، وخالد السقطري، وعلي أحمد شعبان، وبذلك يكون فريق الشعب قد أنهى مشواره في البطولة رابعًا، برصيد ثلاث نقاط، بعد الخليج، صاحب المركز الثالث، برصيد سبع نقاط.

أما في مباراة القمة، فقد واصل الجوارح تخصصهم في الفوز على العميد، وحققوا الفوز الرابع على التوالي، منذ الموسم الماضي، وحتى بداية الموسم الجاري، وكان الشباب قد فاز على النصر ذهابًا 1 - صفر، وإياباً 2 – 1، في الدوري. وفاز عليه أيضًا 2 - 1 في نصف نهائي كأس الاتحاد، في الموسم الماضي. وكشر الجوارح عن أنيابهم مبكرًا، في مباراة الإثنين، بقيادة المدرب عبد الله عبد الباسط، وقائد الفريق عبد الله الخمري، والبلدوزر راشد عبيد، والمدفعجي حميد جمعة صنقور، وعبدالله محمد أهلي، ومن خلفهم الحارس المتميز محمد الشحي.

وافتتح الشباب التسجيل عن طريق عبد الله محمد أهلي، وجاء الرد النصراوي عن طريق المدفعجي طارق عبد الله أمان. وأضاف أحمد عبد الرحمن الهدف الثاني للنصر، ليجن جنون الجوارح، الذين دخلوا المباراة رافعين شعار "نكون أو لا نكون"، وبالفعل ينجح راشد عبيد في تعديل النتيجة، لتصبح 2 - 2، وقبل نهاية الشوط الأول، نجح النجم حميد جمعة، في تسجيل الهدف الثالث، من تسديدة يسارية، مسجلاً أروع أهداف البطولة حتى الآن، لينتهي الشوط الأول بتقدم الجوارح على العميد بنتيجة 3 - 2.

وفي الشوط الثاني، تعامل الشباب مع المباراة بتوازن، ونجح في المحافظة على هدف الترجيح، إلى أن أضاف عبيد كرمستجي هدف تعزيز النتيجة، من الكرة التي استخلصها من أحمد عبد الرحمن، من داخل القوس، ووضعها "كرمستجي" بسهولة وثقة داخل شباك النصر. ويذكر أن "كرمستجي" قادم من النصر إلى الشباب، وكان أكثر اللاعبين حماسة وقوة في الأداء، وفي الثواني الأخيرة قلص النصر الفارق إلى هدف واحد، عن طريق طارق أمان، وكان محمد سالم، حارس النصر، قد تعرض للإصابة، وعاد عمر عبد الستار للمشاركة في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشباب الإماراتي يتأهل إلى نصف نهائي كأس الاتحاد لكرة الصالات الشباب الإماراتي يتأهل إلى نصف نهائي كأس الاتحاد لكرة الصالات



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 21:27 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 17:45 2017 الأربعاء ,25 كانون الثاني / يناير

أفكار لتزيين الجدار فوق الأريكة في غرفة المعيشة لديكور مميز

GMT 03:11 2015 الخميس ,29 كانون الثاني / يناير

عرض فيلم "أوراق العمر" في المجلس المصري للثقافة

GMT 21:33 2013 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

"كمبينسكي نخلة الجميرا" دبي يعتزم تطوير قوائم الطعام

GMT 05:41 2017 الجمعة ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح للفتاة المحجبة لتجنّب تساقط الشعر والمحافظة عليه

GMT 14:51 2017 الجمعة ,21 إبريل / نيسان

كيندال جينر تبرز في ثوب مميّز كشف عن ساقيها

GMT 12:25 2016 الأربعاء ,19 تشرين الأول / أكتوبر

استمرار الإقبال على الأحذية طويلة الساق لموضة شتاء 2017

GMT 08:27 2014 الأربعاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

الفريق حمد الرميثي يبحث التعاون العسكري مع نيوزلندا

GMT 14:28 2020 الإثنين ,27 كانون الثاني / يناير

"طلقني شكرا" يستعرض أسباب الطلاق في المجتمع المصري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates