بني ياس والوحدة يلتقيان في مواجهة عنوانها الخسارة مرفوضة
آخر تحديث 01:29:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

في إطار منافسات الجولة الثامنة لدوري الخليج العربي

بني ياس والوحدة يلتقيان في مواجهة عنوانها "الخسارة مرفوضة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بني ياس والوحدة يلتقيان في مواجهة عنوانها "الخسارة مرفوضة"

بني ياس والوحدة يلتقيان في مواجهة عنوانها "الخسارة مرفوضة"
دبي - محمود عيسي

 يستضيف بني ياس، فريق الوحدة في الثامنة مساء اليوم على ملعبه بالشامخة، ضمن منافسات الجولة الثامنة لدوري الخليج العربي، المباراة لا تحتمل الخسارة لصاحب الأرض الذي يمر بظروف صعبة وضعته في المركز الأخير بنقطة يتيمة، من تعادل وحيد مع دبا الفجيرة، أما المباريات الست التالية فقد خسرها جميعًا ولم يتذوق طعم الفوز في أي منها، سيناريو خسائر تكرر مع كل مواجهة، مما أدمى قلوب محبيه وعشاقه.

 ويأمل السماوي في عودة الروح إلى لاعبيه و"فك النحس" بتحقيق نتيجة إيجابية على ملعبه ووسط جماهيره، وفي حال الفوز فإن الفريق سيكتسب دفعة معنوية قوية، خصوصًا أن أغلب لاعبيه من فئة الشباب، ويغيب ثنائي الدفاع أحمد دادا، وعبدالسلام محمد للإصابة، بالإضافة إلى لاعب الوسط باستوس، ومن المتوقع الدفع بعبدالله النوبي، وعلي العامري لتعويض غيابات الدفاع، وفيصل الخديم بديلًا عن باستوس في الارتكاز.

ويدخل الوحدة مواجهة بني ياس بهدف تعويض خسارته نقطتين في غاية الأهمية في الجولة الماضية بعد التعادل المخيب على أرضه أمام اتحاد كلباء، والذي لولاه لكان الفريق ضمن المراكز الأربعة الأولى في جدول الترتيب، حيث يحتل المركز السادس برصيد 12 نقطة. ويدرك الجهاز الفني للوحدة صعوبة المباراة كونها أمام بني ياس الساعي لتحقيق فوزه الأول في المسابقة، إذ سيسعى العنابي بكل قوة للعودة من ملعب السماوي بالنقاط الثلاث حتى لا يهدر مزيدًا من النقاط.
 
ويخوض "العنابي" المواجهة في ظل غياب أهم عنصرين لديه وهما هداف الفريق الأرجنتيني سبستيان تيغالي، لحصوله على البطاقة الحمراء في مباراة كلباء الأخيرة، والتشيلي فالديفيا، لاستيفاء البطاقات الصفراء الثلاث، ويعول المدير الفني للفريق المكسيكي خافيير أغيري على كابتن الفريق إسماعيل مطر، وهو أهم أوراقه الرابحة في الشوط الثاني. بالإضافة إلى قوة العنابي المتمثلة في الخط الخلفي بقيادة الدولي حمدان الكمالي، والكوري تشانغ رم، ومحمد برغش وفي المنتصف سلطان الغافري وعبدالباسط محمد، وفي الخط الأمامي المجري جوجاك، ومحمد العكبري.
 
ووصف خافيير أغيري، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الوحدة، المواجهة التي تجمع فريقه ببني ياس مساء اليوم بـ "المعقدة"، مؤكدًا أن المباراة ليست سهلة على الإطلاق في ظل الظروف التي يمر بها بني ياس وعدم تحقيقه أي فوز في بطولة الدوري حتى الآن، ورغم غياب تيغالي وفالديفيا المؤثر عن الوحدة إلا أن الفريق يملك العناصر القادرة على تعويض غياب الثنائي. وقال: بالتأكيد أخشى من استفاقة بني ياس على حساب الوحدة، إذ تعتبر المباراة مصيرية بالنسبة لهم للبحث عن الفوز الأول في الدوري. ولكنها بمثابة مباراة نهائية أيضًا بالنسبة لنا من أجل عدم إهدار المزيد من النقاط بعد التعادل الحزين في الجولة الأخيرة مع اتحاد كلباء، خصوصًا وأن بني ياس ورغم نتائجه إلا أنه فريق يلعب كرة هجومية ولا يدافع بنفس الطريقة التي دافع بها كلباء في المباراة الماضية رغم أن ظروف بني ياس وكلباء متشابهة على مستوى النتائج إلا أن المواجهة مختلفة تمامًا.

 وأضاف: "لست قلقًا على الفريق بصفة عامة، ولكن قلقي ينحصر في ضياع الفرص الكثيرة والتي لم نستطع ترجمتها إلى أهداف في أكثر من مباراة. ولذلك علينا ترجمة الفرص التي تتاح لنا إلى أهداف، وأعتقد أن تذبذب مستوى الفريق في أكثر من مباراة وبين شوطي كل مباراة على حدة يعود إلى اختلاف الأداء ما بين الشوطين الأول والثاني، إذ يقدم المنافسون أداء قويًا في الشوط الأول، بينما ننجح في استغلال التراجع والإرهاق الذي يصيب المنافسين في الشوط الثاني".
 
وعن غياب مهاجم وهداف الفريق تيغالي بالإضافة إلى صانع الألعاب فالديفيا ومدى تأثيره على الفريق أوضح قائلًا: "لست قلقًا لغياب تيغالي وفالديفيا، والفريق يملك تشكيلة كبيرة من اللاعبين الجاهزين لتعويض غيابهما، ولدينا رأس حربة سيتم الاعتماد عليه بديلًا لتيغالي وهو محمد العكبري".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بني ياس والوحدة يلتقيان في مواجهة عنوانها الخسارة مرفوضة بني ياس والوحدة يلتقيان في مواجهة عنوانها الخسارة مرفوضة



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 13:15 2013 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نظام إلكتروني لربط المجتمع الجامعي القطري

GMT 11:19 2013 الأحد ,17 آذار/ مارس

جامعة سعودية إلكترونية تنال عضوية دولية

GMT 14:44 2018 السبت ,25 آب / أغسطس

خلود زيد تعرض أحدث تصميماتها للكوليهات

GMT 07:06 2014 الأحد ,28 كانون الأول / ديسمبر

انطلاق مهرجان التلة في عجمان 6 كانون الثاني

GMT 19:01 2016 الإثنين ,29 شباط / فبراير

مجموعة مطاعم في نيويورك تقرر وقف قبول "البقشيش"

GMT 18:48 2013 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

انطلاق الدورة الثامنة من مهرجان روما للفيلم

GMT 00:05 2018 الخميس ,15 آذار/ مارس

مجوهرات مجموعة "Happy Hearts" من "Chopard"

GMT 14:48 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

خلطة الحناء المنزلية وسيلة فعالة لتفتيح لون الشعر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates