لاعب فريق العين عموري يكشف أسباب عدم انتقاله إلى مانشستر سيتي
آخر تحديث 14:47:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكَّدَ أنه لا يحق للمدرب إجباره على حلقِ شعره

لاعب فريق العين عموري يكشف أسباب عدم انتقاله إلى مانشستر سيتي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لاعب فريق العين عموري يكشف أسباب عدم انتقاله إلى مانشستر سيتي

لاعب فريق العين والمنتخب الوطني عمر عبدالرحمن "عموري"
أبو ظبي - سعيد المهيري

اعتَرَفَ لاعب فريق العين والمنتخب الوطني عمر عبدالرحمن "عموري"، أنه كان يتعمد اللعب باستعراض أمام الجماهير في بداية مسيرته مع كرة القدم، لكنه تخطى هذا الأمر، بعدما وصل إلى مرحلة النضج الكروي، وأنه بات حاليًا يستمتع بطريقة لعبه، سواء في المباريات الودية أو التنافسية، كما يلتزم بتوجيهات المدرب طوال وقت المباراة.
 وأَكًّدً أنه نادرًا ما يقوم بأدوار استعراضية في المباريات الرسمية، تجنبًا لإهدار مجهود زملائه اللاعبين، كاشفًا عن أنه تلقى توبيخًا من قبل مدرب المنتخب الوطني مهدي علي، خلال نهائيات كأس آسيا 2015، بسبب تسديد ركلة جزاء بطريقة استعراضية في مباراة الإمارات واليابان في الدور ربع النهائي.

وقال "عموري"، في حديث لقناة "الرياضية الكويتية"، على هامش مشاركته في دورة "الروضان" الكويتية: "كنت في البدايات أحب أن استعرض أمام الجماهير، ولكن بعد ذلك أصبحت أكثر جدية في المباريات ألتزم بالتكتيك الذي يضعه المدرب لنا، ولكن في الوقت نفسه أستمتع بمهاراتي، وفي ربع نهائي كأس آسيا سددت الركلة الترجيحية أمام المنتخب الياباني على طريقة التشيكوسلوفاكي أنتونين بانينكا، وعقب المباراة قال لي المدرب مهدي علي إنه لا يرغب في أن يشاهدني أسدد ركلة الترجيح بهذه الطريقة".

وأضاف: "لا توجد هناك أي أسرار وراء مظهري، ولا أعتقد أن المدرب يملك حق أن يطلب مني أن أحلقه، فطالما أنا أقوم بدوري كاملاً داخل الملعب وفي التدريبات، فليس له الحق في إجباري على التخلص من شعري"، وأعرب عموري عن رغبته في الانتقال إلى أحد الدوريات الأوروبية، وقال: "أتمنى الاحتراف في إسبانيول أو في نادي غيره، وهذا حلم وأمنية بالنسبة لي، واذا أعطيت لي الموافقة فسأكون تحت حسن ظن الجميع، لكن في حال الرفض لا توجد أي مشكلات، لأنني ألعب في نادٍ كبير اسمه العين".

وأشار إلى تعثر انتقاله في وقت سابق لصفوف مانشستر سيتي، قائلًا: "واجهتنا بعض العقبات، لأن تصنيف المنتخب لم يكن وقتها يؤهلني إلى اللعب في الدوري الإنكليزي بحسب قوانينهم، لذلك كانت لديهم فكرة أخرى بأن يوقعوا معي عقداً لأربعة أعوام، أنتقل فيها لنادٍ آخر في أوروبا، حتى تستخرج لي بطاقة محترف، ولكني رفضت هذا الأمر لأنه كان لدي قبله بعام موقف صعب مع مدرب العين البرازيلي سيريزيو، حينما كنت عائداً من إصابة الرباط الصليبي، كما أنني كنت وقتها صغيرًا في السن، وأحتاج للعب في العين موسمين أو ثلاثة".

وتابع: "هذا الأمر أعطاني إصراراً إضافياً، وكنت متيقناً أنه في حال رحيل هذا المدرب ربما يأتي مدرب آخر يمنحني الفرص، وحدث ذلك مع المدرب عبدالحميد المستكي، الذي أعطاني فرصة ولعبت مباراة كبيرة في البطولة الآسيوية أمام فريق إيراني، ومن بعدها أصبحت الجماهير تتحدث عن عموري،  نحن الآن في زمن الاحتراف والجماهير هنالك تطالب بالتعاقد معي، وهذا أمر يشرفني ويسعدني أن أجد هذا القبول من جماهير الهلال، ولكن ليس بيدي شيء فلدي عقد مع نادي العين وأحترمه، وهذا زمن الاحتراف كل شيء جائز فيه، وأضاف «أي لاعب عربي، يتمني لبس قميص نادي الهلال".

وأكَّد أن تحقيق العين للقب دوري أبطال آسيا أصبح على مرمى حجر منه الآن، وقال: "حلمي هو الحصول على اللقب الآسيوي مع العين، والتأهل لمونديال كأس العالم، وحاليًا أعتقد أن لدينا فرصة الحصول على هذا اللقب، وفريقنا سيكون قادراً على مقارعة الكبار، ولكن يجب علينا أن نقوي صفوفنا، وأعتقد أن الإدارة الجديدة التي ستتولى مقاليد الأمور لن تقصر في هذا الأمر".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاعب فريق العين عموري يكشف أسباب عدم انتقاله إلى مانشستر سيتي لاعب فريق العين عموري يكشف أسباب عدم انتقاله إلى مانشستر سيتي



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates