منتخب الإمارات يواجه باراغواي وفنزويلا في معسكر النمسا
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

منتخب الإمارات يواجه باراغواي وفنزويلا في معسكر النمسا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منتخب الإمارات يواجه باراغواي وفنزويلا في معسكر النمسا

كرة قدم
دبي - صوت الإمارات

وضعت لجنة المنتخبات الوطنية والشؤون الفنية باتحاد الإمارات لكرة القدم تصوراً واضحاً للمنتخب الأول لكرة القدم استعداداً للمشاركة في البطولات الإقليمية والقارية المقبلة، أبرزها دورة كأس الخليج العربي المقررة في شهر يناير المقبل، وبطولة اتحاد غرب آسيا للرجال شهر مارس, إلى جانب نهائيات كأس آسيا 2023 .

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة أمس الأول برئاسة حميد أحمد الطاير عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة, رئيس اللجنة, وبحضور سويدان سعيد النابودة نائب رئيس اللجنة, وأحمد عبدالرحمن الطنيجي وعبدالله سالم بن طوق عضوي اللجنة، وعمر يبرودي المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الفنية والمنتخبات و حسان فهد رئيس قسم دعم المنتخبات .

واعتمدت اللجنة برنامج إعداد المنتخب الوطني الأول لبطولات خليجي 25  وغرب آسيا, ونهائيات كأس آسيا 2023, التي من المقرر الإعلان عن مكان وموعد إقامتها يوم 17 أكتوبر المقبل ، حيث أكدت اللجنة أن جميع المشاركات والمعسكرات والمباريات التي سيخوضها المنتخب تأتي بهدف التحضير الأمثل للبطولة القارية, كأس آسيا, التي تعد الهدف الأساسي لاتحاد كرة القدم, بالإضافة إلى بطولتي الخليج وغرب آسيا .

وسينطلق برنامج إعداد منتخب الإمارات الأول لكرة القدم بدءاً من شهر سبتمبر الحالي بإقامة معسكر خارجي في النمسا للفترة من 17 إلى 27 يخوض فيه المنتخب مباراتين وديتين الأولى مع منتخب باراغواي يوم 23 والثانية مع منتخب فنزويلا يوم 27 ، فيما ستكون المحطة الثانية بمعسكر داخلي في العاصمة أبوظبي للفترة من 13 إلى 19 نوفمبر المقبل ، وسيخوض خلاله المنتخب مباراتين وديتين أمام منتخب الأرجنتين يوم 16 ومنتخب كازخستان يوم 19 .

ومن 26 ديسمبر المقبل إلى 6 يناير 2023 سيدخل المنتخب في معسكر تحضيري لبطولة خليجي 25 التي ستقام للفترة من 6 إلى 19 يناير 2023 ، بعدها سيكون هناك معسكر  آخر تأهباً لبطولة غرب آسيا, وذلك للفترة من 20 مارس إلى 2 إبريل 2023 ، فيما سيكون هناك تجمع خلال فترة الصيف من 28 مايو إلى 15 يونيو استعداداً لكأس آسيا .

ووضعت اللجنة بالتنسيق مع الجهاز الفني للمنتخب بقيادة رودولفو أروابارينا عدة سيناريوهات في حال حدوث أي مستجدات خاصة بالروزنامة ومواعيد البطولات .

وفي إطار الخطة المستقبلية لتطوير قطاع المنتخبات الوطنية والشؤون الفنية بما يتماشى مع رؤية واستراتيجية اتحاد الكرة 2038, تم تعيين الهولندي مارسيل لوكاسين مديراً فنياً لاتحاد الكرة نظراً للخبرة الكبيرة التي يتمتع بها من خلال عمله في الاتحادين الهولندي والألماني لكرة القدم ونادي آرسنال الإنجليزي ونادي النصر ونادي هوفنيام الألماني, إلى جانب عمله كخبير في الاتحاد الأوروبي ، كما تم تعيين مواطنه  تاكو فان دي فيلدي مديراً لإدارة الشؤون الفنية والمنتخبات .

واستعرض الاجتماع أيضاً آخر التحضيرات المتعلقة بمشاركة منتخبنا للشباب في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا للشباب المقررة في قيرغستان الشهر الجاري، وكذلك برنامج إعداد منتخب الناشئين للتصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا المقررة في جاكرتا بشهر أكتوبر المقبل ، في حين تم استعراض واعتماد برنامج المنتخب الأولمبي لشهر سبتمبر الجاري, والذي سيشهد إقامة تجمع داخلي وخوض مباراتين وديتين أمام أحد المنتخبات الخليجية, وذلك بالتزامن مع أيام الفيفا .وحرص رئيس وأعضاء اللجنة على متابعة مباراة منتخبنا للشباب الودية أمام منتخب أوزبكستان في ملعب ذياب عوانه, والتي انتهت بفوز منتخبنا بهدف في آخر التجارب الودية قبل التوجه إلى قيرغستان للمشاركة في التصفيات ، وحث رئيس وأعضاء اللجنة اللاعبين على المنافسة  على احدى البطاقات المؤهلة إلى النهائيات ، كما تم الإشادة بالدور الذي يلعبه الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني فيصل الطاهري في تحضير المنتخب لهذه التصفيات .

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

منتخب الإمارات الأولمبي يفوز على طاجيكستان في كأس آسيا

« الأبيض » يُدشّن معسكر دبي بـ21 لاعبًا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب الإمارات يواجه باراغواي وفنزويلا في معسكر النمسا منتخب الإمارات يواجه باراغواي وفنزويلا في معسكر النمسا



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates