اتحاد الكرة الآسيوي يمنع السماعات والطبول عن جمهور الإمارات
آخر تحديث 23:28:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أزمة أدوات التشجيع تظهر مجددًا في مباراة الهند

اتحاد الكرة الآسيوي يمنع السماعات والطبول عن جمهور الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اتحاد الكرة الآسيوي يمنع السماعات والطبول عن جمهور الإمارات

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم
الإمارات – محمد القرنشاوى

أكّد رئيس جمعية مشجعي نادي بني ياس، عضو رابطة مشجعي المنتخب، حريز المنهالي، أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، منع مجددًا دخول السماعات وأدوات التشجيع إلى المدرجات، لمساندة الأبيض، خلال مباراته، الخميس، ضد الهند والتي انتهت بفوز المنتخب 2-0.

أقرأ أيضًا:  الحارثي يعرب عن رضاه من نتائج بني ياس في النصف الأول من الموسم

 وقال المنهالي، "فوجئنا بقيام الاتحاد الآسيوي بمنع الكثير من أدوات التشجيع من دخول ملعب مدينة زايد الرياضية، دون إبداء أسباب واضحة، على الرغم من أنها أدوات التشجيع نفسها التي استخدمها الجمهور السعودي، في مباراة الأخضر ضد كوريا الشمالية".

وأضاف، "لا ندري سببًا منطقيًا لمثل هذه الازدواجية في تطبيق المعايير بين الجماهير، على الرغم من أن الاتحاد الآسيوي نفسه كان قد سمح بدخول كل أدوات التشجيع في النسخة الماضية للبطولة التي جرت في أستراليا عام 2015، وسمح بها أيضًا لجمهور المنتخب السعودي في لقائه الأول بهذه البطولة".

وتابع، "سمحوا لنا فقط بدخول الطبول ومكبرات صوت صغيرة الحجم، وأهدروا علينا آلاف الدراهم التي أنفقناها على شراء سماعات ومكبرات صوت لكي تتناسب مع السعة الكبيرة لمدرجات ملعب مدينة زايد، ولم نعد ندري ماذا نفعل أمام مثل هذه التصرفات، لقد أفسدوا علينا طرق التشجيع التي أعدتها رابطة المنتخب قبل البطولة، وشعرنا بأن ما قام به أعضاء الرابطة خلال المباراة غير مسموع في المدرجات، ولم يصل إلى اللاعبين ليبث في نفوسهم الحماس خلال مباراة الهند".

وأوضح عضو رابطة مشجعي المنتخب، علي الخضوري، أن "الرابطة ألغت فكرة إظهار (تيفو) لمباراة الأبيض ضد الهند، خوفًا من أن يتم منعه مجددًا كما حدث في المباراة السابقة ضد البحرين، حيث تم إبعاده من المدرجات، بعد أن قضينا أكثر من 10 ساعات طوال الليل في ملعب مدينة زايد لإعداده وإبرازه في واجهة المدرجات".

وكشّف الخضوري أن أغرب ما تم منعه عن الجمهور الوشاحات، التي تحمل صورًا عليها، وإلزام المشجع بخلعها أو عدم دخول أرضية الملعب، موضحًا، "لا أخفي أن هناك حالة من الاستياء الشديد عمت الجماهير العادية، التي دائمًا ما تحضر إلى مدرجات المنتخب تحديدًا بالوشاح والعلم، لكننا كرابطة حاولنا ألا نُحبط عزيمة الجمهور، ورفع معنوياتهم، لأن المنتخب الوطني كان بحاجة لجهود كل مشجع في المباراة، وسعداء بأن الأبيض أنهى المباراة بالفوز".

قد يهمك أيضًا:

420 مباراة للاعب يوسف جابر في الدوري الإماراتي

"ناشئو سلة الأهلي" يواجهون شباب المنتخب السعودي في مباراة ودية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد الكرة الآسيوي يمنع السماعات والطبول عن جمهور الإمارات اتحاد الكرة الآسيوي يمنع السماعات والطبول عن جمهور الإمارات



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates