طاقم برنامج المنصة يُجمع على هبوط بني ياس إكلينيكيًّا
آخر تحديث 15:36:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

غياب الروح القتالية يضع الملك على حافة الهاوية

طاقم برنامج "المنصة" يُجمع على هبوط بني ياس "إكلينيكيًّا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طاقم برنامج "المنصة" يُجمع على هبوط بني ياس "إكلينيكيًّا"

بني ياس
دبي - صوت الامارات

شخّص برنامج "غيم أوفر" بقيادة جمال بوشقر وكل من "رياض الذوادي - عادل البطي - يوسف حسين - رضا بوراوي" أزمة الملك الشرقاوي بعد خسارته بسباعية في الجولة الماضية وفجرت براكين الغضب في القلعة البيضاء، ولخص طاقم البرنامج أزمة الملك في انعدام الروح القتالية والتي أجملها يوسف حسين في جملة: بأنه لم ير رجالا يقاتلون في الملعب، وهو الأمر الذي وضع الملك على حافة الهاوية إذا لم يجد مجلس إدارة نادي الشارقة حلولا عاجلة.
 أين الرجال
وكانت ردة الفعل القوية من الكابتن يوسف حسين الذي تحدث بمرارة بوصفه لاعبا دوليا سابقا في صفوف الملك الشرقاوي، وتساءل بحرقة أنه لم ير رجالا يقاتلون في الملعب، وقال يمكن أن يكون هناك أشباح يتحركون في المستطيل الأخضر، مشيرا إلى أن اللاعبين الذين يلعبون في الفريج مستواهم سيكون أفضل مما قدمه لاعبو الشارقة أمام فريق الوحدة في الجولة السادسة.

 خسارة بشرف
وقال ليست مشكلة أن يخسر أي فريق ولو بنتيجة كبيرة لكن يكون اللاعبون أدوا ما عليهم وقاتلوا في سبيل الخروج بأفضل نتيجة واستشهد بخسارة فريق الشباب في نفس الجولة لكن اللاعبين كانوا رجالا في الملعب وكان أداؤهم مقنعا وأنهم يستحقون الإشادة والتقدير بعكس لاعبي فريق الشارقة الذين لا يستحقون أن يكونوا في دوري المحترفين.

 أين المدرب
وتساءل يوسف حسين أين دور مدرب الشارقة في مشاكل سوء التنظيم خاصة الدفاعي، حيث وضح تماما من المواجهات التي لعبها الفريق في هذا الموسم عنده مشاكل دفاعية مزمنة لأنه يسهل أن تسجل في مرماه من أسهل الفرص، فكيف لم يتدخل المدرب ويعالج هذا الأمر خاصة أنه كان مع الفريق في فترات التحضيرات الصيفية، وهو تساؤل يجعله يتحمل جزءا من مسؤولية الانهيار الذي حدث للفريق في الجولة السادسة ولم يكن في الحسبان ويرقى لدرجة الكارثة التاريخية.
 قلة الخبرة

ووصف الكابتن عادل البطي لاعبي فريق الشارقة خاصة المواطنين منهم بقليلي الخبرة وهو الأمر الذي يجعلهم ينهارون سريعا عند تعرضهم لضغوط كبيرة في الملعب ويصيبهم الإحباط ويتسبب في تراجع روحهم المعنوية والقتالية.
وقال البطي إن مجلس إدارة نادي الشارقة فعل كل شيء في هذا الموسم لكنه لم يوفق في التعاقدات مع ثلاثة أجانب، مشيرا إلى أنه يؤمن بأن المدرب جيد لكن عليهم معالجة ما في الصدور في إشارة إلى وجود بعض الخلافات داخل الفريق يجب أن تعالج.
 أدوات جيدة

وأوضح رياض الذوادي الأسباب التي دعته في مستهل انطلاقة هذا الموسم إلى ترشيح فريق الشارقة إلى أن يكون ضمن فرق المقدمة وتحديدا خلف فريق العين مباشرة نسبة الأدوات الناجحة والتعاقدات الجيدة للفريق وهي أدوات ذات قيمة عالية مع مدرب ناجح يملك استراتيجيات وطرق لعب ممتازة، لكن وضح تماما أن الفريق بلا روح وكانت روح الفريق في اللاعب ريفاس.

 تصريح نواف
واستشهد الكابتن رضا بوراوي على ما يدور في كواليس فريق الشارقة والذي قادته إلى الخسارة بسباعية أمام فريق الوحدة بالتصريح الذي أدلى به نواف، وقال فيه إن لاعبي فريق الشارقة يلعبون بدون روح وهو بذلك يكون لخص كل شيء.
وأكد بوراوي أنه ليس بالضرورة نجاح المدرب دونيس مع فريق الهلال السعودي أن يحقق ذات النجاح مع فريق الشارقة.

 ملاعبنا: "سباعية" الشارقة رسالة من اللاعبين برفضهم المدرب
قدم برنامج "ملاعبنا" الذي يعده علي عمر ويقدمه علي الظبياني بضيافة محمد الجوكر وأحمد الحوري في قناة الشارقة الرياضية، قراءة لواقع حال فريق الشارقة بعد خسارته بسباعية أمام فريق الوحدة في الجولة الماضية من دوري الخليج العربي، ووصفت بأنها خسارة مذلة وتعتبر رسالة من لاعبي الفريق برفضهم للمدرب اليوناني دونيس.

 واقع الحال
وقال أحمد الحوري إنه وبحكم خبراته الطويلة في الملاعب فإن تفسير الانهيار المفاجئ وفي الشوط الثاني وبدقائق معدودة ليس له تفسير أو تحليل سوى بأنها رسالة مبطنة من قبل لاعبي الشارقة بأنهم لا يريدون هذا المدرب، وهو أمر بدوره يكشف بأن هناك خلافا ما بينهم وبين المدرب جعلهم يقدمون هذه الرسالة.

وأكد الحوري أن المباراة ستظل عالقة بأذهان الجميع الشرقاوية وحتى الوحداوية ومنهم تيغالي الذي لن ينسى أنه سجل خمسة أهداف في مباراة واحدة، وهي أمام فريق الشارقة.
 تفوق وحداوي

وتحدث محمد الجوكر عن الخسارة مستندا بلقاء جمعه مع عضو مجلس إدارة نادي الشارقة ولاعبه الدولي السابق إبراهيم مير بأن مجلس إدارة نادي الشارقة قدم كل شيء للاعبين، وهذا التراجع غريب، وأمر مستعجب ولا تفسيرات له، ووصفه الجوكر بأن فريق الوحدة تفوق على نفسه، وكان في أفضل حالته، ونجح في ترجمة التفوق إلى انتصار كبير.

وقال الجوكر إن عقد المدرب لثلاث سنوات مدة طويلة لكن يمكن أن يكون الشرط الجزائي بين الطرفين راتبا لثلاثة أشهر.
 خسارة غير طبيعية

ووصف مقدم البرنامج علي الظبياني الخسارة بسبعة أهداف مقابل هدف بأنها مذلة وغير طبيعية ويصعب استيعابها وبحاجة إلى تفسيرات واقعية رافضا بأن مجلس الإدارة جهز الفريق بكل شيء وجاء وخسر بالسبعة.
 طاقم "المنصة" يُجمع على هبوط بني ياس "إكلينيكيا"

أجمع طاقم برنامج "المنصة" في قناة دبي الرياضية على أن الخسارة التي تعرض لها فريق بني ياس، ضمن مواجهات الجولة السادسة تجعله هابطا إكلينيكيا إلى دوري الهواة، وهو الآن يتذيّل الترتيب العام، ووصفه هذا الموقع بأنه بمثابة إدخاله في العناية المركزة التي تجعل من أمر علاجه وإنقاذه من الهبوط أمرا بالغ الصعوبة، خاصة أنه في مستهل انطلاقات مواجهات هذا الموسم خسر من فرق كان في المواسم السابقة يفوز عليها بسهولة، وهذا من شأنه أن يعقد أمر الفريق ويضعف موقفه التنافسي.

وتطرق طاقم البرنامج بجانب أزمة بني ياس إلى أزمة تواري إدارات الأندية عند الخسارة وعدم الظهور في البرامج التليفزيونية ومواجهة الإعلام، وهو ما وصف بالهروب من المسؤولية عند الخسارة التي لا يتحملها أحد، وبعد حالات الفوز يتسابقون للظهور الإعلامي والكل يتبنى الفوز وتعتبر الخسارة بلا أب، وثمّن طاقم البرنامج التواجد الإعلامي لرئيس مجلس إدارة نادي النصر حميد الطاير عند خسارة فريقه في الجولة الخامسة، لكن تم انتقاد تصريحاته، التي جدد فيها الثقة بمدرب الفريق الصربي يوفانوفيتش، ليتم إقالته من منصبه في أقل من تسع ساعات بعد تصريحات الطاير، وهو أمر غير مستحب، ويقلل من المصداقية فلا بد من توحيد المواقف داخل مجلس الإدارة قبل الإدلاء بأي تصريحات للعامة.

 

 

 

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طاقم برنامج المنصة يُجمع على هبوط بني ياس إكلينيكيًّا طاقم برنامج المنصة يُجمع على هبوط بني ياس إكلينيكيًّا



GMT 13:52 2024 السبت ,10 شباط / فبراير

كأس «أومورفيا» للبولو بين الإمارات وأبوظبي

الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان - صوت الإمارات
أطلت الأميرة رجوة الحسين زوجة ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، في الاحتفالات التي اٌقيمت يوم أمس 9 يونيو لمناسبة يوم الجلوس الملكي، واليوبيل الفضي  لتولي الملك عبدالله الثاني مقاليد الحكم، بإطلالة مميزة وساحرة باللون الأحمر، وكانت عبارة عن  ثوب منسق بعناية مدروسة مع كاب من النسيج نفسه، وقد تم تطريز ياقة الثوب بألون العلم الأردني، فيما زخرفت العباية المفتوحة بكاملها بخيوط فضية ورسوم مع عناية خاصة بالتطريز للتصميم من الجهة الخلفية للثوب. وقد اكتفت الأميرة بأقراط ماسية مع خاتم مطعم بحجر كبير من الألماس، واعتمدت تسريحة شينيون طبيعية أظهرت رقي الثوب الذي اعتمدته والتطريز الذي يتضمن رسالة ومغزى وطنياً. وبدورها أعربت المصممة هنيدة صيرفي عن افتخارها باختيارها لتصميم زي الأميرة رجوة الحسي...المزيد

GMT 12:00 2013 الإثنين ,07 تشرين الأول / أكتوبر

مطعم في الدنمارك يعد وجباته من فائض المتاجر

GMT 19:58 2016 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

30 مطعمًا فاخرًا يجتمعون تحت مظلة "أسبوع مطاعم دبي"

GMT 20:22 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

التعليم المبكر للأطفال حاجة ملحة

GMT 02:09 2014 الإثنين ,01 كانون الأول / ديسمبر

راجح يؤكد سعي البنك التجاري للتوسع في مشاريع كبرى

GMT 10:37 2012 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

بدء تشغيل أول محطة كهرباء تابعة للقطاع الخاص في مصر

GMT 08:07 2013 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

ريتا روسيك تشعل شاطئ ميامي ببيكيني ساخن

GMT 00:21 2014 الإثنين ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

التخيلات الجنسية المنحرفة لدى النساء أقل من الرجال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates