بعثة منتخب الشباب الإماراتي تسافر إلى البحرين للمشاركة في كأس آسيا
آخر تحديث 13:00:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد أن اختتم تحضيراته السبت بمواجهة نظيره الأوزبكي

بعثة منتخب الشباب الإماراتي تسافر إلى البحرين للمشاركة في كأس آسيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بعثة منتخب الشباب الإماراتي تسافر إلى البحرين للمشاركة في كأس آسيا

منتخب الشباب الإماراتي
دبي – صوت الإمارات

تغادر بعثة منتخب الشباب الإماراتي، مواليد 1997، الإثنين، عبر مطار دبي الدولي، إلى العاصمة البحرينية المنامة، للمشاركة في بطولة كأس آسيا للشباب 2016، خلال الفترة من 13 إلى 30 أكتوبر / تشرين الأول الجاري، والمؤهلة بدورها إلى نهائيات كأس العالم 2017، في كوريا الجنوبية. وكان المنتخب الإماراتي قد اختتم معسكره الإعدادي الأخير، السبت، بمواجهة نظيره الأوزبكي، حيث تغلب عليه بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما في نادي دبي، في العوير، ضمن استعدادات الأبيض النهائية، وسجل هدفي المباراة محمد جمعة وعلي عيد.

وحرص عبيد سعيد الطنيجي، نائب رئيس اتحاد الكرة، على متابعة المباراة، إلى جانب أحمد المبهوبي، عضو مجلس إدارة الاتحاد، وإبراهيم النمر، الأمين العام المساعد للشؤون الفنية، وأحمد بهادر، الأمين العام المساعد للشؤون الإدارية بالوكالة، وعبيد مبارك، المدير الفني للاتحاد، وعبد الله سلطان، عضو لجنة المنتخبات والشؤون الفنية.

 

ويلعب الأبيض ضمن المجموعة الثانية، بجانب منتخبات العراق، وكوريا الشمالية، وفيتنام، حيث يفتتح أولى مبارياته أمام العراق، في 14 تشرين الأول. ويرافق بعثة المنتخب سعيد عبيد الطنيجي، نائب رئيس الاتحاد، رئيسًا للبعثة، إلى جانب أحمد المهبوبي، عضو مجلس الإدارة.

وضمت قائمة المنتخب 24 لاعبًا، هم أحمد راشد، عبد الله فيصل الكربي، ومحمد راشد الحمادي، ومحمد حسن الشامسي، وأحمد سلمان العكبري (الوحدة)، وحسين عبد الله، وعلي عيد، ومحمد خلفان زايد، ومحمد وليد (العين)، وخالد الشحي (اتحاد كلباء)، وزايد العامري، وعبد الرحمن العامري، وفيصل المطروشي، ومحمد العطاس، ويوسف عبدالكريم العامري (الجزيرة)، وسعود عبد الرزاق المهيري (الأهلي)، وعادل سبيل، ومحمد جمعة البلوشي، وجاسم سالم جوهر (الشباب)، وغيث حسين، وجاسم يعقوب (النصر)، ومحمد علي شاكر (عجمان)، وماجد سرور (الشارقة)، ويحيى حسن (الوصل).

فيما شملت قائمة الجهازين الفني والإداري الدكتور موسى عباس، مشرفًا على المنتخب، وسالم جوهر، مديرًا للمنتخب، وجاكوب دوفاليل، مدربًا، وخالد داحس، مساعدًا للمدرب، وميروسلاف جيركل، مساعدًا للمدرب، وزكريا أحمد، مدربًا للحراس، وخلدون الكلوب، طبيبًا، ومنير الجزايرلي، معالجًا طبيًا، وكريم مالوش، مدربًا للياقة البدنية، وليث السادة، منسقًا إعلاميًا، وضيف أركان، مصورًا، وجورج بوغنار، مدلكًا، وكرستان تاناسي، مدلكًا، وجمال الحاج، مسؤولاً للمهمات.

وعلى صعيد متصل، قال جاسم يعقوب، لاعب المنتخب الوطني للشباب: "سنتعامل مع كل مباراة على حدة، وبشكل منفصل، ولن ننظر إلى نتائج الآخرين، وسنحاول حسم التأهل إلى الدور التالي مبكرًا، وحظوظ الجميع متساوية، ولا فرق بين منتخب وآخر"، لافتًا إلى أن تحقيق الفوز في مواجهة العراق سيكون عاملاً معنويًا مهمًا، باعتبارها المباراة الافتتاحية، الأمر الذي يجعلهم أكثر إصرارًا على تحقيق الفوز في بقية المواجهات، ومن ثم الوصول إلى نصف النهائي، والمضي قدمًا في البطولة. وقال: "سنقاتل من أجل تحقيق طموحنا، بالتواجد في المونديال، وهذا حق مشروع لنا، طالما أن الكرة ما زالت في ملعبنا، وبين أيدينا".

وأضاف لاعب منتخب الشباب، حسين عبد الله، أن البطولة تحظى بأهمية كبيرة، وأن اللاعبين عازمون على الظهور بشكل يليق بسمعة الكرة الإماراتية، ويؤكد علو كعبها آسيويًا، مشيرًا إلى أن كرة القدم لا تعترف بالظروف، ولا بقوة المنافسين، وإنما تعترف بما تبذله من جهد خلال الـ90 دقيقة في الملعب، مضيفًا أن الروح المعنوية العالية للاعبين ستجعلهم يحققون نتائجًا إيجابية، تمكنهم من الظفر بإحدى البطاقات المؤهلة لكأس العالم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بعثة منتخب الشباب الإماراتي تسافر إلى البحرين للمشاركة في كأس آسيا بعثة منتخب الشباب الإماراتي تسافر إلى البحرين للمشاركة في كأس آسيا



GMT 19:00 2024 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

شرطة دبي تنظم ورشة حول مكافحة الجرائم الاقتصادية
 صوت الإمارات - شرطة دبي تنظم ورشة حول مكافحة الجرائم الاقتصادية

GMT 17:50 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الايام الأولى من الشهر

GMT 15:42 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

"كارولينا" تحبس كل من يخلف في وعده بالزواج

GMT 01:31 2018 الأربعاء ,18 تموز / يوليو

أحمد شوبير ينتقل إلى أون سبورت

GMT 17:34 2015 السبت ,24 كانون الثاني / يناير

55 مشاركًا وأكثر من 100 لوحة فنية تجمعها خيمة الفنون

GMT 07:54 2015 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

إقبال لافت على مشاهدة عروض المهرجان المصري للمسرح

GMT 07:04 2016 الجمعة ,26 شباط / فبراير

لوس انجلوس تستعد لاستقبال أوسكار 2016

GMT 12:32 2015 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

"شانيل" تطرح بإبداع تشكيلة مجوهرات "سولاسين دي ليون"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates