انطلاق الجولة الأولى من الدوري الإماراتي للمحترفين بثلاث مباريات قوية
آخر تحديث 15:40:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يلتقي الظفرة والشارقة على ملعب حمدان بن زايد في أبوظبي

انطلاق الجولة الأولى من الدوري الإماراتي للمحترفين بثلاث مباريات قوية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق الجولة الأولى من الدوري الإماراتي للمحترفين بثلاث مباريات قوية

الظفرة والشارقة
دبي - محمود عيسي

 تقام اليوم الخميس، الجولة الأولى من الدوري الإماراتي للمحترفين لكرة القدم في النسخة الـ 11، علي مدار يومي الخميس وغدًا الجمعة، وذلك بثلاث مباريات، الأولى تجمع بين الظفرة والشارقة على استاد حمدان بن زايد في أبوظبي، والثانية النصر مع عجمان على استاد مكتوم بن راشد، ثم الوصل مع دبا الفجيرة بإستاد زعبيل بدبي.

وتختتم غدًا الجمعة بقية مباريات الجولة، حيث يلعب الفجيرة مع بني ياس بإستاد الفجيرة، والامارات مع العين بإستاد الامارات، والوحدة مع اتحاد كلباء بإستاد مدينة زايد في أبوظبي، وشباب الأهلي مع الجزيرة بإستاد مكتوم بن راشد.

وتعود الحيوية للملاعب الإماراتية من جديد بعدد 14 ناديا بعد أن كانوا 12 فريقا فقط الموسم الماضي، والملاحظة الأبرز في النسخة الجديدة هي غياب عمر عبدالرحمن أبرز نجوم الكرة الإماراتية والآسيوية الذي انتقل للاحتراف بصفوف نادي الهلال السعودي، بالإضافة إلى قيام عدد كبير من الأندية الإماراتية بتغيير الأجهزة الفنية حيث قامت سبعة أندية بتغيير المدربي.

ويعتبر نادي العين الفريق الوحيد في الدوري الذي احتفظ بلاعبيه الأربعة الأجانب:السويدي ماركوس بيرج والبرازيلي كايو فرنانديز والمصري حسين الشحات والياباني تسوكاسا شيوتاني، ورغم خسارة العين السوبر الاماراتي قبل أيام قليلة أمام نظيره الوحدة في المباراة التي جرت بالقاهرة، يظل الفريق المرشح بنسبة كبيرة للحفاظ على اللقب لما يمتلكه من خبرات تراكمية كبيرة.

ويقص فريقا الظفرة والشارقة الشريط الافتتاحي لمباريات الموسم، ويبحث العائد الجديد للدوري "الظفرة" عن أول 3 نقاط على أرضه تحت قيادة المدرب الصربي فوك رازوفيتش، الذي أكد أن لقاء الشارقة سيكون بمثابة معركة رياضية شرسة، وأن ثقته كبيرة في لاعبي فريقي لتحقيق الفوز.

وفي المقابل، هناك حالة من الاستقرار الفني يعيشها الشارقة بوجود مدرب مواطن يقود الفريق منذ الموسم الماضي وهو عبدالعزيز العنبري الذي استقر على اللاعبين الأجانب بنفسه، وهم البرازيلي ويلتون والأوزبكي شوكوروف، والثنائي الجديد الذي تم التعاقد معه، البرازيلي إيجور ولاعب الرأس الأخضر ريان منديز. ويبحث العنبري عن العودة بأول 3 نقاط تشكل دافعا له هذا الموسم في استعادةالزمن الجميل للفريق.

أما المباراة الثانية، فعنوانها الاستقرار في الجهازين الفنيين بالنصر وعجمان وهو ما سيجعل اللقاء مثل الكتاب المفتوح رغم المتغيرات بين صفوف كل طرف، حيث أكد الصربي يوفانوفيتش، مدرب النصر إن التغييرات الكبيرة التي طرأت على تشكيلة الفريق تشكل تحدياً كبيراً سيكون له تأثير كبير على اللاعبين، وأن مثل هذه التحديات، تحفزهم دائماً لتحقيق الفوز والبحث دائماً عن النقاط الثلاث.

وقال يوفانوفيتش :"عجمان فريق مميز قدم أداء مثالياً الموسم الماضي، لكن النصر سيلعب فقط من أجل الفوز وتحقيق الثلاث نقاط"، في المقابل، رد المصري أيمن الرمادي قائلا :"جاهزون لخوض غمار دوري المحترفين للعام الثاني، وهدفنا تثبيت الأقدام، وتمت الاستعانة برباعي أجنبي جديد، من أصحاب الخبرات، إلى جانب بعض اللاعبين المحليين".

أما المباراة الثالثة بين الوصل والفجيرة، فتحمل تحديا من نوع خاص بين المدرسة اللاتينية التي تقود الفريقين، حيث يبدأ الوصل الموسم على أرضه وبين جمهوره بمدرب جديد وهو الأرجنتيني جوستافو كونتيروس الذي قال :" الفريق جاهز من كافة النواحي رغم عدم اكتمال البرازيلي فابيو ليما والذي يعتبر واحدا من أفضل اللاعبين وستكون مشاركته في الشوط الثاني، وعلينا أن نبحث عن الفوز أولا على ارضنا وبين جماهيرنا".

أما البرازيلي باولو كاميلي، مدرب دبا الفجيرة، فقال:" لدى فريقي ذكريات جميلة في مواجهات الوصل، وبالتالي علينا التفكير في ذلك جيدا، وفترة التحضيرات للفريق في المعسكر الأوروبي كانت إيجابية وجيدة للغاية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق الجولة الأولى من الدوري الإماراتي للمحترفين بثلاث مباريات قوية انطلاق الجولة الأولى من الدوري الإماراتي للمحترفين بثلاث مباريات قوية



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates