العين يبدأ الإعداد لمونديال الأندية من دون عموري
آخر تحديث 02:57:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

العين يبدأ الإعداد لمونديال الأندية من دون عموري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العين يبدأ الإعداد لمونديال الأندية من دون عموري

نادي العين الإماراتي
محمود عيسي - صوت الامارات

 يستعد نادي العين الإماراتي لدخول منافسات بطولة كأس العالم للأندية الإمارات في ديسمبر /كانون الأول 2018. ويعتقد اللاعبون وكبار المسؤولين في نادي العين أن مشجعي النادي سيلعبون دورًا هامًا في مساعدة حامل لقب دوري الخليج العربي على بلوغ المراحل المتقدمة من البطولة، رغم فقدان الفريق لإحدى أهم ركائزه في وسط الميدان «عموري» بعد رحيله لنادي الهلال.

وشدّدت إدارة نادي العين على أهمية عاملي الأرض والجمهور والأفضلية التي تمنحها للفريق، إذ من المقرر أن يخوض النادي العين الإماراتي المضيف للبطولة مواجهات رفيعة المستوى ضد الأندية حاملة الألقاب القارية من ستة اتحادات لكرة القدم وهي: أوروبا (بطل دوري أبطال أوروبا) وأوقيانوسيا (بطل دوري أبطال أوقيانوسيا) وأفريقيا (بطل دوري أبطال أفريقيا) وآسيا (بطل دوري أبطال آسيا) وأميركا الجنوبية والكاريبي (بطل كأس ليبرتادوريس - كونميبول) وأميركا الشمالية والوسطى (كونكاكاف). وستتوزع مباريات البطولة على مدينتي أبوظبي والعين في الفترة من 12 - 22 ديسمبر (كانون الأول) 2018.

وقال غانم مبارك الهاجري، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم: «ستشهد البطولة مشاركة أندية عالمية رفيعة المستوى للتنافس على اللقب، ومن جهتنا سنتكاتف معاً لنقدم مستوانا الفني المعهود الذي مكننا من إحراز الثنائية هذا الموسم، ليتمكن العالم بأسره من مشاهدة أداء أبناء الصحراء الرائع».

وتابع: «يتميز جمهور نادي العين والمشجعون في الإمارات إجمالاً بعشقهم للرياضة ولكرة القدم التي تقدمها أنديتهم، وأعلم أنهم يتطلعون لانطلاق منافسات البطولة في 12 ديسمبر (كانون الأول) بفارغ الصبر، والتي ستشكل فيها ميزة الأرض والدعم الجماهيري عاملاً رئيسياً لتحقيق آمالنا بإحراز النجاح».

وأكدّ مدرب نادي العين زوران ماميتش،من المعسكر التحضيري المقام في أوروبا، ما ورد في تصريح رئيس مجلس النادي قائلاً: «تعتبر مشاهدة هؤلاء اللاعبين العالميين مباشرة على أرض الميدان أمراً مميزاً بالنسبة لجماهير وعشاق كرة القدم في الإمارات العربية المتحدة، إلا أننا ندرك تماماً أن جمهورنا الوفي سيقوم بتهيئة أجواء حماسية رائعة من شأنها تحفيز لاعبينا للتفوق على أنفسهم وتقديم أفضل أداء ممكن».

وأيّد لاعب الوسط المهاجم حسين الشحات أهمية دور مشجعي النادي في دعم الفريق وإحداث تأثير إيجابي. ومن المتوقع أن يلعب اللاعب المصري دوراً رئيسياً مع نادي العين في سعيه للتأهل إلى مباراة نصف النهائي وتقديم مباراة كبيرة في مواجهة نادي ريال مدريد.

وقال الشحات: «سيكون اللعب أمام أنصارنا في العين أمراً رائعاً، فهم يقدمون لنا دعماً كبيراً في مختلف المناسبات. وبالنسبة لنا كلاعبين، فإن المؤازرة الجماهيرية التي نحظى بها تشكل محورا أساسيا لإنجازاتنا».

وتعتبر مواجهة نخبة نجوم كرة القدم العالمين ومحاولة إيقافهم مهمة غير اعتيادية، إلا أن المدافع الإماراتي إسماعيل أحمد متفائل بأن الدعم الوطني سيمنح «الزعيم» حافزا معنوياً كبيراً لتحقيق المجد، حيث قال: «نمتلك قاعدة جماهيرية رائعة من المشجعين الأوفياء الذي يدعمون الفريق على مدار العام، وسيمنحنا ذلك دعماً وحافزاً خلال البطولة».

ويعتبر جمهور نادي العين من أعرق جماهير الأندية الإماراتية وأكبرها، لذا يأمل فريق العين بالحصول على دعم الجماهير الإماراتية على امتداد الوطن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العين يبدأ الإعداد لمونديال الأندية من دون عموري العين يبدأ الإعداد لمونديال الأندية من دون عموري



بعد ظهور كل واحدة بمفردها خلال مباريات "ويمبلدون" للتنس

ميغان ماركل وكيت ميدلتون تخطفان الأنظار بأزيائهما والابتسامات والتقارب

لندن - صوت الامارات
الجميع كان يترقّب هذا اليوم، فبعد إطلالة كل من ميغان ماركل وكيت ميدلتون كل واحدة بمفردها خلال مباريات ويمبلدون، حضرا أمس سوياً فخطفا جنباً إلى جنب الأنظار بأزيائهما، وكذلك بالإبتسامات والتقارب الذي ظهر بينهما، وبرفقتهما شقيقة كيت بيبا ميدلتون. دوقة كمبريدج كيت ميدلتون أكملت إطلالاتها الناجحة في هذه الدورة بعد الفستان الأبيض الذي أطلت به من ماركة Suzannah، وقد إختارت للمناسبة فستاناً أنيقاً من قماش الكريب باللون الأخضر الزمردي من تصميم دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana، وهذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيه هذا الفستان إذ سبق أن تألقت  به عام 2016 خلال جولة لها في كندا. وقد تميّز الفستان بقصته الضيقة، أكمامه النصفية، والأزرار الذهبية التي زيّنت صدره إضافة إلى عقدة عند الياقة. كيت أكملت هذا اللوك الأنيق بحذاء بلون حيادي من Rupert Sanders...المزيد

GMT 13:42 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم
 صوت الإمارات - 5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم

GMT 13:37 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس
 صوت الإمارات - تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس

GMT 23:39 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات
 صوت الإمارات - ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates