الأهلي يفوز على دبا الفجيرة بأربعة أهداف نظيفة في دوري الخليج العربي
آخر تحديث 19:51:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الفرسان رفع رصيده إلى النقطة التاسعة والنواخذة يتجمد عن نقطتين

"الأهلي" يفوز على "دبا الفجيرة" بأربعة أهداف نظيفة في دوري الخليج العربي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الأهلي" يفوز على "دبا الفجيرة" بأربعة أهداف نظيفة في دوري الخليج العربي

"الأهلي" يفوز على "دبا الفجيرة" بأربعة أهداف نظيفة في دوري الخليج العربي
أبو ظبي - صوت الإمارات

تغلب "الأهلي" على "دبا الفجيرة" بأربعة أهداف مقابل هدف، ليواصل الفرسان انتصاراته محققًا العلامة الكاملة، في المباراة التي جمعت الفريقين، السبت، على ملعب راشد في النادي "الأهلي"، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري الخليج العربي لكرة القدم, وبهذا رفع الفرسان رصيده إلى النقطة التاسعة، ولديه مباراة مؤجلة أمام "العين"، فيما تجمد رصيد النواخذة عند نقطتين.
البطاقة الصفراء:
"الأهلي": لا يوجد.
"دبا الفجيرة": ناصر جمعة.
التبديلات:
"الأهلي": حبيب الفردان ووليد عباس وسعيد أحمد بدلًا من وليد حسين وعيسى سانتو وأسامواه جيان.

"دبا الفجيرة": مايد راشد وأحمد محمد، وأحمد راشد بدلًا من إدريس فتوحي وإبراهيم عبدالله ودانيلو.

وحقق "الأهلي" أربعة مكاسب من الفوز على "دبا الفجيرة"، أهمها تحقيقه الفوز الثالث على التوالي، إضافة إلى حصد انتصار مهم قبل لقاء "الديربي" أمام "الشباب"، الجمعة المقبلة.

وكانت مشاركة الغاني، أسامواه غيان، المفاجأة الأكبر، بعدما كان الروماني، كوزمين، أكد عدم تعافيه من الإصابة بعد، إلا أن الغاني شارك ونجح في تسجيل الهدف الثالث بطريقة رائعة، أما المكسب الرابع فتمثل في عدم حصول أي لاعب على بطاقات صفراء أو حمراء، في المقابل كانت السلبية الوحيدة بالنسبة لـ"الفرسان" هو اهتزاز شباكه للمرة الأولى هذا الموسم في الدوري.

ورغم تحقيق الأحمر فوزًا كبيرًا إلا أن نقطة التحول ولقطة المباراة كانت في الدقيقة الـ 60 عندما أهدر البرازيلي دانيلو فرصة إحراز هدف لـ"دبا الفجيرة"، والنتيجة تعادل الفريقين بهدف لكل منهما، لترتد الهجمة ويسجل أسامواه غيان الهدف الثاني، وتبعه كيونغ بالهدف الثالث بعدها بثلاث دقائق.

وأبرز ما كان في الشوط الأول هو الغياب التام لثنائي خط الهجوم في "الأهلي"، الغاني أسامواه غيان، والبرازيلي رودريغو ليما، اللذين لم يسددا أي تسديدة على مرمى "دبا الفجيرة"، بينما المفارقة كانت أن الخطورة جاءت من ثنائي خط الدفاع سالمين خميس والكوري الجنوبي كوون كيونغ، إذ كانت أخطر فرصتين في الشوط الأول عن طريق سالمين الذي لعب كرتين برأسه (9) و(20) تصدى حارس "دبا"، فهد محمد، للكرة الأولى بينما مرت الثانية بجوار القائم، كما لعب كيونغ كرة برأسه (21) فوق العارضة، واستكمل سالمين تألقه بصناعة فرصة أخرى للمدافع عيسى سانتو (40) الذي لعب كرة برأسه جميلة أنقذها حارس المرمى بصعوبة إلى ركنية.
وفي المقابل، غاب "دبا الفجيرة" تمامًا عن الهجوم ولم يسدد أي تسديدة على مرمى ماجد ناصر، واعتمد على الدفاع في وسط ملعبه، ونجح في تضييق المساحات على لاعب "الأهلي"، ورغم تألق البرازيلي، إيفرتون ريبيرو، إلا أنه ظل يتحرك وحيدًا من دون مساندة حقيقية من غيان وليما.
وفي الوقت الذي كاد ينتهي الشوط بالتعادل السلبي، استغل إسماعيل الحمادي هفوة من المدافع عمر أحمد، وتسلم كرة طويلة من خميس إسماعيل، سددها الحمادي مباشرة في المرمى، مسجلًا الهدف الأول في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.
أما الشوط الثاني فكان حافلًا باللقطات المثيرة، أبرزها البداية الصاعقة من "دبا الفجيرة" بتسجيل هدف التعادل (47) من كرة أرسلها البرازيلي دانيلو، غيرت اتجاهها في قدم سالمين خميس، ووصلت إلى خليفة سالم الذي سددها على يمين ماجد ناصر.
أما اللقطة الأبرز في اللقاء ، ونقطة التحول فكانت فرصة إحراز النواخذة الهدف الثاني عن طريق دانيلو الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة لمست ماجد ناصر، وأنقذها عبدالعزيز صنقور قبل أن تدخل المرمى، وترتد الهجمة ويلعبها صنقور عرضية ويحولها غيان على يمين الحارس مسجلاً الهدف الثاني، قبل أن يضيف الكوري كيونغ الهدف الثالث من ركنية أكملها في الشباك، وختم البرازيلي الرباعية بهدف رائع من ركلة حرة سددها وارتطمت بالعارضة ودخلت المرمى، لتنتهي المباراة بفوز الأحمر برباعية.
 
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يفوز على دبا الفجيرة بأربعة أهداف نظيفة في دوري الخليج العربي الأهلي يفوز على دبا الفجيرة بأربعة أهداف نظيفة في دوري الخليج العربي



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 23:42 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"
 صوت الإمارات - نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"

GMT 20:28 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 19:30 2020 الإثنين ,15 حزيران / يونيو

تعرف على الأسعار الجديدة لموديلات BMW 2020

GMT 18:22 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

سفير الدولة يلتقي مسؤولاً رومانياً

GMT 01:55 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أيرلندا الشمالية تعطل هولندا بتعادل سلبي في تصفيات يورو 2020

GMT 14:24 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

سهى عرفات تتحدث عن بعض الأحداث التي مر بها زوجها

GMT 07:16 2015 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

سوسن بدر تعلن الانتهاء من تصوير "ساحرة الجنوب"

GMT 08:46 2015 الجمعة ,27 شباط / فبراير

حساب مجلة "نيوزيك" على "تويتر" يتعرض للاختراق

GMT 12:57 2013 الأحد ,08 أيلول / سبتمبر

وقف الفترات المفتوحة في إذاعة القرآن الكريم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates