زاكيروني يُؤكّد أهمية كأس الخليج في مشوار الاستعداد لكأس آسيا
آخر تحديث 15:40:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

​أوضح جاهزية الأبيض لضربة البداية أمام عمان

زاكيروني يُؤكّد أهمية كأس الخليج في مشوار الاستعداد لكأس آسيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زاكيروني يُؤكّد أهمية كأس الخليج في مشوار الاستعداد لكأس آسيا

الإيطالي ألبيرتو زاكيروني
دبي – صوت الإمارات

أكد مدرب منتخب الإمارات، الإيطالي ألبيرتو زاكيروني، أن الأبيض جاهز لضربة البداية لخليجي 23 أمام شقيقه العماني، في مباراة وصفها بالصعبة على كلا الفريقين، في ظل طبيعة البطولة نفسها، ورغبة الفوز الكبيرة التي تسيطر على جميع المنتخبات المشاركة بطبيعة الحال، مشيرا إلى أن كأس الخليج تعتبر محطة مهمة في مشوار استعدادنا لكأس آسيا في الإمارات 2019.

وقال المدرب في تصريح لوسائل الإعلام الإماراتية على هامش البطولة: "نهنئ دولة الكويت برفع الإيقاف وعودة الكرة الكويتية إلى الساحة من جديد، نحن سعداء للغاية بالوجود في هذه البطولة المهمة، التي شعرت منذ لحظة وصولنا إليها بأنها حدث كبير ومهم لأهل المنطقة، وهو ما يتطلب ضرورة أن ندخلها بكامل طاقتنا وبكامل تركزينا، كما رأيت كم الاهتمام الإعلامي والجماهيري الكبير بالبطولة سواء في ملاعب التدريبات أو حتى في مقرات الإقامة بالفنادق".
وتابع مدرب منتخب الإمارات: "بالنسبة إلينا تعتبر كأس الخليج محطة مهمة في مشوار إعدادنا لكأس آسيا في الإمارات 2019 حيث نسعى للاستفادة من هذه

المباريات، للوقوف على مستوى اللاعبين الموجودين في المنتخب سواء من الوجوه الجديدة أو أصحاب الخبرة، لذلك حرصنا على اصطحاب قائمة تضم أبرز اللاعبين وأجهزهم في الدوري المحلي، لذلك سنلعب المباريات بكل قوة وجدية لتحقيق الانتصار، وهدفنا هو الفوز في أي مباراة ندخلها".

وأضاف: "بالنسبة إلى إعدادنا للبطولة، فقد جاء جيدا، حيث أقمنا معسكرا في دبي ولعبنا مباراة مع العراق استطعنا فيها الفوز وتحقيق المطلوب منها، على الرغم من غياب لاعبي الجزيرة وعدد آخر من اللاعبين بسبب الإصابة، لكن الآن شارك جميع اللاعبين وباتت الروح القتالية ورغبة الفوز أكبر لدى الجميع".
وعن مشاركة أحمد خليل في المنتخب قال: "أحمد خليل لاعب متميز ويتمتع بخبرة كبيرة ووجوده مع الفريق يشكل قوة إضافية ومسألة مشاركته ستعتمد على جاهزيته في تدريب الأخير".

وتطرق زاكيروني بالحديث عن المنتخب العماني، مشيرا إلى أنه منتخب قوي ويمتلك لاعبين مميزين، كما يقوده مدرب على مستوى عالٍ من الخبرة بكرة القدم في المنطقة، فضلا عن توليه المسؤولية قبل فترة طويلة، مكنته من معرفة نقاط القوة والضعف في صفوف فريقه، الذي يعتبر أحد الفرق المرشحة بقوة للتأهل من المجموعة بل والمنافسة على اللقب.

وقال: "نواجه منافسا قويا، يمتلك لاعبين مميزين، نحترم كل المنافسين، كما نحترم المنتخب العماني وما يمتلكه من عناصر جيدة، وثقتي كبيرة في فريقي وفي جميع اللاعبين، وفي الإصرار الذي لديهم من أجل تحقيق الفوز في ضربة البداية للبطولة".​

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زاكيروني يُؤكّد أهمية كأس الخليج في مشوار الاستعداد لكأس آسيا زاكيروني يُؤكّد أهمية كأس الخليج في مشوار الاستعداد لكأس آسيا



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates