الإمارات ومصر في مجموعة نارية خلال مونديال القارات للشاطئية
آخر تحديث 03:49:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ينظمها مجلس دبي الرياضي للعام السابع على التوالي

الإمارات ومصر في مجموعة نارية خلال مونديال القارات للشاطئية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات ومصر في مجموعة نارية خلال مونديال القارات للشاطئية

مجلس دبي الرياضي
دبي – صوت الإمارات

أوقعت قرعة بطولة كأس القارات لكرة القدم الشاطئية، التي ينظمها مجلس دبي الرياضي للعام السابع على التوالي، منتخب الإمارات في المجموعة الأولى، التي تضم إلى جانبه كل من البرازيل حامل اللقب والبرتغال ومصر.

وضمت المجموعة الثانية منتخبات المكسيك وإيران وباراغواي وروسيا، وتقام فعاليات البطولة خلال الفترة من 30 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري إلى 4 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل
وتم الإعلان عن نتائج القرعة في مؤتمر صحافي، عقد في مقر مجلس دبي الرياضي، تحدث فيه الأمين العام لمجلس دبي الرياضي سعيد حارب، والمدير التنفيذي لكرة القدم الشاطئية في "الفيفا" جوان كوسكو.

وأعلنت اللجنة المنظمة ان مباريات البطولة ستلعب بنظام الدوري، من دور واحد، على أن يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني، من كل مجموعة إلى مرحلة نصف النهائي، التي تلعب بنظام خروج المهزوم، ليتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية، ويتنافس الخاسران على الميداليات البرونزية.

ورحب أمين عام ملجس دبي الرياضي سعيد حارب في بداية المؤتمر الصحفي بوفد لجنة الكرة الشاطئية بالاتحاد الدولي لكرة القدم، وقال: "نحن مسرورون بالنجاح الذي حققته بطولة كأس القارات لكرة القدم الشاطئية التي ولدت في دبي، ونستعد حاليا لتنظيم النسخة السابعة منه".

وأضاف "لقد عودنا الجمهور والفرق المشاركة على تقديم الجديد دائما في تنظيم هذه البطولة التي تنمو وتزداد أهميتها وجماهيريتها عاما بعد آخر، وجديدنا هذا العام هو تنظيم البطولة في موقع جديد ومميز بمراسي بروميناند على قناة دبي المائية، ونؤمن أنها تجذب الآلاف من الجماهير الراغبة في الاستمتاع بروعة المنافسات وجمال المنطقة، كما يشارك منتخب باراغواي في البطولة ما يضيف نكهة أمريكية جنوبية جديدة، إلى جانب مشاركة البرازيل حاملة اللقب واستمرار تواجد منتخب مصر وكذلك روسيا وإيران والمكسيك والبرتغال".

من جهته عبر رئيس اللجنة التنفيذية لكرة القدم الشاطئية في الفيفا جوان كوسكو عن سعادته باستمرار الشراكة الناجحة التي تجمع كرة القدم الشاطئية، في مجلس دبي الرياضي، وقال: "لقد أصبحت دبي مركزًا لاستقطاب أبرز المنتخبات وجماهير كرة القدم الشاطئية".

وأضاف "استمرارية هذه البطولة طوال هذه السنوات تؤكد نجاحها وأهميتها ونحن سعداء أن نواصل التعاون مع مجلس دبي الرياضي لكي نقدم نسخا إضافية خلال الفترة المقبلة".
وأجرى أليكس ليش مدير الفعاليات الرياضية في لجنة كرة القدم الشاطئية، قرعة البطولة بمشاركة نجمات منتخب الإمارات لكرة القدم للسيدات، نورة المزروعي وأمل وائل.

كما أعلن ليش عن تنظيم ورشة عمل دولية للمدربين والحكام والعاملين في قطاع كرة القدم الشاطئية، على هامش البطولة، وأكد رغبة عدد من المنتخبات العالمية غير المشاركة، الحضور إلى دبي قبل أيام من انطلاقة المسابقة، لإجراء مباريات ودية مع المنتخبات الثمانية التي ستشارك فيها، والتي ستتواجد قبل أسبوع من ضربة البداية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات ومصر في مجموعة نارية خلال مونديال القارات للشاطئية الإمارات ومصر في مجموعة نارية خلال مونديال القارات للشاطئية



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 02:20 2013 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتني بطفلك فى الفترة ما بين عام وثلاثة أعوام

GMT 13:52 2013 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

عرض فيلم "عشم" في جمعية النقاد

GMT 17:36 2019 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أساليب مكياج رائعة مثالية لفستانك الأحمر

GMT 21:08 2019 الخميس ,03 كانون الثاني / يناير

يدان فروسية الجبيل يقيم خامس سباقاته للموسم الحالي

GMT 16:45 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

أهم صفات ومميّزات جهاز "ماك بوك برو" مقاس 13 إنش

GMT 08:32 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

«مايكروسوفت» تتجّه إلى إلغاء «إيدج»

GMT 04:06 2018 الخميس ,06 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على أفضل طرق تنظيف الزجاج في الشتاء

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

موظفو "مايكروسوفت" يثورون ضد صفقة سرية مع البنتاغون

GMT 00:07 2013 الإثنين ,02 أيلول / سبتمبر

تطبيق إلكتروني يساعد على تعلم الإنكليزية

GMT 12:23 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

فتاة تهجر صديقها بعدما اكتشفت أن سيارته ليست من "بورش"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates